الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

بالصور كهربا يقدم شبكة ذهبية الى عروسته شدوى الحضري تخطف الأنظار برقتها و ثمنها الغالي ..

بالصور كهربا يقدم شبكة ذهبية الى عروسته شدوى الحضري تخطف الأنظار برقتها و ثمنها الغالي ..

 أثار خبر خطبة لاعب نادي الزملك هربا على ابنة حارس مصر المخضرم عصام الحضري ضجة كبيرة في مواقع التواصل الاجتماعي ، نظرا لشعبية و حب الجماهير للطرفين و لصغر سن العروس و الذي جعلها أصغر عروسة في الوسط الرياضي حيث تبلغ شدوى الحضري 17 عاما .

6
و قد احتوت الشبكة الذهبية التي قدمها كهربا الى عروسه على خاتم سوليتير و توينز و سلسلة و اسورة ، كما اتفق الطرفان على مؤخر صداق قدره 200 الف جنيه .

3

هذا و قد تمت الخطبة في مساء يوم الجمعة الماضي في فيلا حارس منتخب مصر عصام الحضري بمدينة السادس من اكتوبر .
1

قد يعجبك ايضاً

عاجل... طالبه جميله جدا تغتصب فى اول يوم لها في الدراسة داخل المدرسه ...! شاهد ماذا حدث لها بالتفصيل .. و لن تتخيل من هو المجرم الذي اغتصبها ..؟. شيخ الأزهر يقوم بتصرف غريب أثناء أداءه لصلاة العيد مع الرئيس السيسي يثير جدلا واسعا ويشعل مواقع التواصل الاجتماعي.. شاهد التفاصيل بالفيديو .. بالفيديو .. معلمة سعودية تحكي لحظة دخول شخص غير طبيعي عارياً الى فناء مدرستها بالرياض ومحاولته اغتصاب احداهن لحظة اعطاء الملك سلمان الامر بالقصاص من الامير تركى بن سعود الكبير بعد قتله لصديقه و اعدام الأمير السعودي وما هو اول رد فعل من الأسرة المالكة أغرب هدية لكهربا بعد تسجيله هدف الفوز في نهائي كأس ولي العهد النائب العربي الفلسطيني أحمد الطيبي يزلزل الكنيست الإسرائيلي و يرفع الآذان بصوته في قاعات الكنيست رجل يقوم بحبس ابنته 10 سنين فى الحمام ..!! وعندما كانت تقول له لماذا لا تخرجنى ؟ كان يرد عليها رد غريب جدًا ..؟ تحقيقات النيابة تكشف عن تفاصيل خطيرة وجديدة في واقعة اغتصاب الفتيات القاصرات بشارع العريش بالجيزة على يد 30 شابا فتاة العربة “منى السيد “ تكشف عن تفاصيل الفضيحة و تؤكد مستلمتش حاجة وتعود الى جر التروسيكل من جديد فى شوارع الإسكندرية