الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

بالصور كهربا يقدم شبكة ذهبية الى عروسته شدوى الحضري تخطف الأنظار برقتها و ثمنها الغالي ..

بالصور كهربا يقدم شبكة ذهبية الى عروسته شدوى الحضري تخطف الأنظار برقتها و ثمنها الغالي ..

 أثار خبر خطبة لاعب نادي الزملك هربا على ابنة حارس مصر المخضرم عصام الحضري ضجة كبيرة في مواقع التواصل الاجتماعي ، نظرا لشعبية و حب الجماهير للطرفين و لصغر سن العروس و الذي جعلها أصغر عروسة في الوسط الرياضي حيث تبلغ شدوى الحضري 17 عاما .

6
و قد احتوت الشبكة الذهبية التي قدمها كهربا الى عروسه على خاتم سوليتير و توينز و سلسلة و اسورة ، كما اتفق الطرفان على مؤخر صداق قدره 200 الف جنيه .

3

هذا و قد تمت الخطبة في مساء يوم الجمعة الماضي في فيلا حارس منتخب مصر عصام الحضري بمدينة السادس من اكتوبر .
1

قد يعجبك ايضاً

أغرب فعل لفتاتين أثناء صلاة عيد #الأضحى المبارك 2016. والتي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي ، وتعليقات منتقدة لهذا التصرف الغريب من الفتيات أثناء #الصلاة كشف حقيقة تعرض السائحة البولندية الى الاغتصاب الجماعي قبل انتحارها بالفندق ؟ ولماذا ادعى الوفد البولندي انه تم قتلها ..؟. شاهد بالفيديو مسيحي يعكف على تعليم القرآن للأطفال في قرية مصرية طوال 50 عاما من عمره .. اليكم تفاصيل حياته و ما يفعله ..؟.. رد قاسي جدا من الفنانة هالة فاخر و انفعالها بعد توجيه اتهام رسمي لها بالنصب و رئيس جهاز حماية المستهلك يعلق قائلا : لا أحد فوق القانون يا ست هالة مفأجاة خطيرة جداً : طالبة مصرية تكتشف سر التحنيط الفرعوني من ..؟... و الفتاة تطلب من الحكومة المصرية الحماية سريعا .. ؟! بعد غلق المحل بسبب لحوم الحمير..صاحب كبابجي حسني في حدائق الأهرام يحرج الإبراشي على الهواء قائلا " انت ومدحت شلبي اكلتوا عندي و الابراشي يرد ..؟ بالفيديو: “رسمياً”.. وزارة العدل تنهى الجدل حول ما تردد مؤخراً عن فرض ضريبة 7000 جنيه على العريس و 5000 على العروسة بداية من يناير 2017 زوجه تتخلص من زوجها بالاتفاق مع ابن عمها لخوفها من تنفيذ زوجها تهديده لها .. وهو ..؟ معتز مطر يكشف عن فضيحة المكالمة السرية بين مرتضى منصور و الفنانة معالي زايد و لماذا هدد مرتضى بكشف السيديهات الجنسية للمخرج خالد يوسف