صحة
11 يوليو 2018 ( 347 المشاهدات )
إعلانات

هل تعرف ماذا سيحدث لجسمك إذا وضعت ليمونة بجانبك أثناء النوم؟

هل تعرف ماذا سيحدث لجسمك إذا وضعت ليمونة بجانبك أثناء النوم؟

نتيجة بحث الصور عن ليمون جانب الفراش

لليمون فوائد عديدة للجسم، فهو يحتوي على فيتامين سي، ومضادات للبكتيريا، تجعله يبقى المُكون الرئيسي في الكثير من الأطباق، بالإضافة إلى طعمه اللذيذ، ورائحته المُنعشة. بالإضافة إلى قدرته في علاج البرد والانفلونزا.

وذكرت مجلة ريدرز دايجست الأمريكية، أن الليمون له استخدامات أخرى بعيدًا عن الطعام، فيمكن لليمونة مُقطعة إلى نصفين تضعها بجانبك أثناء النوم أن تُحدث الكثير من الأمور المذهلة لصحتك. بحسب حوارها مع دايان إليزابيث مديرة أحد مستحضرات التجميل العضوية الكبيرة في الولايات المتحدة.

- بمجرد استنشاق رائحة الليمون، فإنه يساعد على إزالة القلق والتوتر، والنوم بشكل أسرع.

- يعمل الليمون كمعطرات هواء طبيعية ومزيل للروائح الكريهة، لذلك فإنه يلعب دور في أن يُنعش الهواء من حولك.

- يساعد الليمون في الحصول على تنفس أفضل في حالة انسداد الأنف، خاصًة للأطفال، إذ يحتوي على مضادات أكسدة، ومضادات للبكتيريا، تساعد على تفتيح الشعب الهوائية.

- الليمون يساعد على تعزيز مستويات السيروتونين في دماغك، وهو أحد الهرمونات المضادة للاكتئاب، مما تساعد الإنسان على الاستيقاظ في اليوم التالي بنشاط وحيوية.

- إذا كنت تعاني من الحشرات خاصًة النمل والبعوض، فضع ليمونة على المنضدة بجانب السرير، لطرد الحشرات، والحصول على نوم هادئ.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

عاااااجل : الله أكبر : فقط ضع قطرتان من هذه الوصفة في أذنيك، وسوف يعود اليك سمعك بإذن الله 100% وخاصة لكبار السنة سوف تذهلون من هذا العلاج الطبيعي تعلمي كيف تبدين جميلة بدون مكياج .. فقط مع هذا الزيت الرهيييييييب تحصلي على تبييض البشرة 4 درجات وازالة البقع مع شيكو طريقة سحرية للتخلص من عظام وشوك السمك الذي يعلق في الحلق و جعله مثل المكرونة اللينة لازالتها بكل سهولة هل تعلم لماذا تستخدم البنات حبوب منع الحمل قبل الزواج ...؟ وهل له أضرار على الحمل بعد الزواج ...؟..مفاجاة