فيديوهات فنية
01 أبريل 2018 ( 48 المشاهدات )
إعلانات

شاهد بالصور .. غداء عائلي يجمع النجمة اصالة نصري مع شقيقتها ريم بعد الخصام .. وشقيقهما أنس ينشر صور مميزة للعائلة .

شاهد بالصور .. غداء عائلي يجمع النجمة اصالة نصري مع شقيقتها ريم بعد الخصام .. وشقيقهما أنس ينشر صور مميزة للعائلة .



بعد سنوات من الخلافات السياسية، تصالحت الفنانة أصالة نصري مع شقيقتها ريم نصري، حيث جمعتهما جلسة خاصة في منزل شقيقهما أنس نصري بمناسبة عيد ميلاد ريم ، وكشف أنس عن مجموعة من الصور واللقطات الخاصة التي جمعت العائلة بالكامل عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام، وتظهر فيها شقيقتاه النجمتان أصالة نصري وريم نصري، وهما تتناولان الطعام مع الأسرة، بعد جلسة التصالح التي حدثت بينهما إثر خلاف وهجوم امتد لسنوات.



ويأتي ذلك بعد الخلاف الذي نشب بين أصالة نصري وشقيقتها ريم بسبب اعتراض كل منهما على الأوضاع السياسية في سوريا، وتطور ذلك فيما بعد من خلاف رأي إلى خلاف شخصي وأسرى بين الشقيقتين.

وتطور الأمر بين أصالة وريم، بعد أن وجهت الأخيرة تعليقا للأولى قائلة: "أختك سابقًا السورية ريم مصطفى نصري"، لتتبرأ بذلك من شقيقتها.

2454


وكانت آخر محطات الخلاف هجوماً عنيفاً من ريم على أصالة بسبب دفاع الأخيرة عن المطرب المغربي سعد لمجرد لاتهامه في قضية اغتصاب فتاة فرنسية وسُجن بسببها في باريس، الأمر الذي ترتب عليه ردٌ أعنف من أصالة التي اتهمت شقيقتها بأنها تبحث عن بقعة ضوء خلفها.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

عاجل : بدء محاكمة غادة عبدالرازق بتهمة نشر فيديو فاضح و التي تصل عقوبتها الى ...؟ و هذه هي نصيحة محامي غادة لها ..؟.. اليكم التفاصيل .. بعد غياب سنوات طويلة عن الفن ... شاهد أول صورة للجميلة مها عمار بعد أن أصبحت فتاة جميلة اخت الفنانة الراحلة سعاد حسنى تثبت بالوثائق والادلة انتماء الفنانة الراحلة سعاد حسنى الى نسل النبى عليه الصلاة والسلام .. لا حول و لا قوة الا بالله عاااجل ::: الفنانة فلة الجزائرية تبكي وهي تعلن إعتزالها الفن نهائيا وتترك رسالة مؤثرة للجمهور