فيديوهات فنية
17 أبريل 2018 ( 73 المشاهدات )
إعلانات

على طريقة «لايف» غادة عبد الرازق.. نرمين ماهر تستفز متابعيها بحركة مثيرة على «إنستجرام»

على طريقة «لايف» غادة عبد الرازق.. نرمين ماهر تستفز متابعيها بحركة مثيرة على «إنستجرام»

على طريقة «لايف» غادة عبد الرازق.. نرمين ماهر تستفز متابعيها بتصرف مثير على «إنستجرام»


نشرت الفنانة نرمين ماهر ، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، اليوم الثلاثاء، مقطع فيديو لها أثار الجدل حولها، وعرضها لموجة من الانتقادات.

وظهرت نرمين، في الفيديو الذي صورته عبر تطبيق «سناب شات»، بإحدى السهرات، وهي مرتدية فستان أسود قصير، وكانت تتمايل على نغمة الموسيقى وفوجيء المتابعين بمحاولتها لرفع الفستان القصير، لتدرك نفسها وتعود للرقص أمام كاميرا الـ«سيلفي» مرة أخرى.

وتفاعل مع الفيديو، الآلاف من متابعيها، وسألها بعض المتابعين: «إنتي بترفعي الفستان ليه؟»، «إيه اللي انتي بتعمليه ده؟»، وانهالت باقي التعليقات الناقدة لحركتها التي بدت “غير مقصودة”.

جدير بالذكر أن  نرمين ماهر تواصل حاليا تصوير فيلمها الجديد «خسسني شكراً»، وهو يدور في إطار كوميدي حول أربعة شباب يعانون من السمنة، ويكتسفون قوة خارقة لتخسيسيهم، ويشارك في بطولتة كل من: عبدالله مشرف، وفيفيان أمين، ومجموعة كبيرة من النجوم، وهو سيناريو وحوار سمير بدير، وإخراج وائل عبدالقادر.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

عاحل : القاء القبض على أوكا و اروتيجا في مطار القاهرة اليوم .. واقتيادهم الى النيابة العسكرية ..و السبب ...؟. الفنان الهارب الى تركيا محمد شومان يكشف عن فضيحه جنسيه للممثل مصطفى شعبان و كيف انه خدعه وورطه معه نجمات مشهورة جدا تزوجوا من جمال مبارك فى السر .. وذلك خوفا من غضب الأم سوزان مبارك فيفي عبده: “كنت بقرأ القرآن وادعي للمنتخب والروس قاعدين يسكروا.. ولو عاوزين حق التذكرة حرميها لكم وابعدوا عني