الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

تحقيقات النيابة تكشف عن تفاصيل خطيرة وجديدة في واقعة اغتصاب الفتيات القاصرات بشارع العريش بالجيزة على يد 30 شابا

تحقيقات النيابة تكشف عن تفاصيل خطيرة وجديدة  في واقعة اغتصاب الفتيات القاصرات بشارع العريش بالجيزة


كشفت تحقيقات جديدة لنيابة الطفل  في محافظة الجيزة، عن تفاصيل خطيرة في واقعة تعرض 3 فتيات  قاصرات للاغتصاب و ذلك لمدة عامين كاملين على يد 30 شابا...!

حيث تبين أن إحدى الفتيات الثلاثة قد حملت سفاحا من أحد الشباب ، وأنجبت منه طفلا، وقد اعترفت الفتاة أنها قد  تزوجت من والد الطفل الذي انجبته عرفيا، وعندما أنجبت منه طفلا، رفض الشاب الاعتراف به، فاضطرت الفتاة لترك الطفل  أمام أحد دور رعاية الأيتام؛ وذلك لعدم تمكنها هي ووالده من تربيته و الإنفاق عليه.

نتيجة بحث الصور عن اغتصاب قاصرة


كما كشفت التحقيقات، أن الفتيات القاصرات اتخذن من قطعة أرض بجوار سنتر شهير بشارع العريش في الجيزة مكانا  للنوم، وذلك منذ عامين و خلال تلك الفترة تعرضت الفتيات الى هتك العرض بواسطة  العديد من السائقين والبلطجية .

حيث كان البلطجية يقومون بمعاشرتهن معاشرة الأزواج باستخدام القوة و تحت تهديد الأسلحة البيضاء.


نتيجة بحث الصور عن اغتصاب قاصرة


وفي النهاية كشفت الفتيات  عن أسماء المتهمين وشهرتهم التي يعرفوا بها  في منطقة الطالبية، وقد تم القبض على 5 من المتهمين، وأبرز المتهمين "حسام.م"، وشهرته "خرابة" 

نتيجة بحث الصور عن اغتصاب قاصرة

وقد قررت النيابة برئاسة المستشار محمد أبو زينة، حبس المتهمين الـ5 احتياطيا 4 أيام على ذمة التحقيقات و توجيه تهمة الاغتصاب وهتك العرض، ومواقعة قاصر بدون رضاها وحيازة سلاح أبيض، الى المتهمين كما طلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول هوية باقي المتهمين الهاربين، وسرعة ضبطهم وإحضارهم.

قد يعجبك ايضاً

شاهد ماذا حدث عندما ترك الرجل طفليه في الفندق و عند عودته وجدهم قد شربوا الخمور الموجودة بالثلاجة .. كارثة حقيقية .. ياسمين الخطيب تروي تفاصيل أول واقعة تحرش بها من خلال هاشتاج أطلقته ناشطات يفتح الباب لكل من تعرضت للتحرش لتحكي قصتها هل يوجد جزء خامس من مسلسل سلسال الدم كما انتشر في المواقع الاليكترونية ، اليكم الحقيقة : فيديو مؤثر وصادم جدا : فتاة مغربية تنتحر بسبب تعليق على صورة في الفيس بوك .. سببت لها فضيحة لم تتحملها !!!!! عاجل ..شاهد أول ظهور علاء وجمال مبارك في أركان ب6 أكتوبر بدون حراسة ..وكيف كان رد فعل الجماهير من حولهم .. حاجه لا يمكن تصدقها .. شاهد بالفيديو.. إلقاء هاتف آيفون 7 بلس من أعلى برج خليفة .. iPhone 7 Plus لأول مرة .. لقاء مع نجمة أفلام إباحية شهيرة معتزلة ..تخرج فيه عن صمتها و تكشف عن أسرار خطيرة .. تدور في هذا العالم الخفي بالفيديو .. شاهد المسلمون يصلون فى مطار امريكى و الأمريكيون يحيطون بهم ليمنعوا عنهم الشرطه بعد قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بمنع المسلمين من دخول أمريكا شاهد بالصور .. لماذا غضب المغردين السعوديين من خطاب قناة إم بي سي التي أصدرته من أجل الاعتذار للشعب السعودي