أخبار العالم
17 أبريل 2017 ( 506 المشاهدات )
إعلانات

تحقيقات النيابة تكشف عن تفاصيل خطيرة وجديدة في واقعة اغتصاب الفتيات القاصرات بشارع العريش بالجيزة على يد 30 شابا

تحقيقات النيابة تكشف عن تفاصيل خطيرة وجديدة  في واقعة اغتصاب الفتيات القاصرات بشارع العريش بالجيزة


كشفت تحقيقات جديدة لنيابة الطفل  في محافظة الجيزة، عن تفاصيل خطيرة في واقعة تعرض 3 فتيات  قاصرات للاغتصاب و ذلك لمدة عامين كاملين على يد 30 شابا...!

حيث تبين أن إحدى الفتيات الثلاثة قد حملت سفاحا من أحد الشباب ، وأنجبت منه طفلا، وقد اعترفت الفتاة أنها قد  تزوجت من والد الطفل الذي انجبته عرفيا، وعندما أنجبت منه طفلا، رفض الشاب الاعتراف به، فاضطرت الفتاة لترك الطفل  أمام أحد دور رعاية الأيتام؛ وذلك لعدم تمكنها هي ووالده من تربيته و الإنفاق عليه.

نتيجة بحث الصور عن اغتصاب قاصرة


كما كشفت التحقيقات، أن الفتيات القاصرات اتخذن من قطعة أرض بجوار سنتر شهير بشارع العريش في الجيزة مكانا  للنوم، وذلك منذ عامين و خلال تلك الفترة تعرضت الفتيات الى هتك العرض بواسطة  العديد من السائقين والبلطجية .

حيث كان البلطجية يقومون بمعاشرتهن معاشرة الأزواج باستخدام القوة و تحت تهديد الأسلحة البيضاء.


نتيجة بحث الصور عن اغتصاب قاصرة


وفي النهاية كشفت الفتيات  عن أسماء المتهمين وشهرتهم التي يعرفوا بها  في منطقة الطالبية، وقد تم القبض على 5 من المتهمين، وأبرز المتهمين "حسام.م"، وشهرته "خرابة" 

نتيجة بحث الصور عن اغتصاب قاصرة

وقد قررت النيابة برئاسة المستشار محمد أبو زينة، حبس المتهمين الـ5 احتياطيا 4 أيام على ذمة التحقيقات و توجيه تهمة الاغتصاب وهتك العرض، ومواقعة قاصر بدون رضاها وحيازة سلاح أبيض، الى المتهمين كما طلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول هوية باقي المتهمين الهاربين، وسرعة ضبطهم وإحضارهم.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

أول تعليق من باسم يوسف في حلقة نارية عن سواق التكتوك أشهر واحد في مصر: سواق التوك توك خربها يامعلمي عبد الرحيم علي يكشف مفاجأة كبرى بالأدلة والبراهين والفيديو عن الدولة العربية الوحيدة المتورطة في قتل الزعيم الليبي معمر القذافي .. تعرف على التفاصيل .. القبض على سيدة أوكرانية قتلت زوجها فى أوكرانيا ووضعته في الخزانة بمنزلها وهربت إلى مصر للاستجمام شاهد كيف تم التحرش بفتاة مسلمة وأخرى غير مسلمة أمام الناس في دولة روسيا ...و ما هو الفرق في رد فعل الناس في كلا الحالتين ..؟.