الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

تحقيقات النيابة تكشف عن تفاصيل خطيرة وجديدة في واقعة اغتصاب الفتيات القاصرات بشارع العريش بالجيزة على يد 30 شابا

تحقيقات النيابة تكشف عن تفاصيل خطيرة وجديدة  في واقعة اغتصاب الفتيات القاصرات بشارع العريش بالجيزة


كشفت تحقيقات جديدة لنيابة الطفل  في محافظة الجيزة، عن تفاصيل خطيرة في واقعة تعرض 3 فتيات  قاصرات للاغتصاب و ذلك لمدة عامين كاملين على يد 30 شابا...!

حيث تبين أن إحدى الفتيات الثلاثة قد حملت سفاحا من أحد الشباب ، وأنجبت منه طفلا، وقد اعترفت الفتاة أنها قد  تزوجت من والد الطفل الذي انجبته عرفيا، وعندما أنجبت منه طفلا، رفض الشاب الاعتراف به، فاضطرت الفتاة لترك الطفل  أمام أحد دور رعاية الأيتام؛ وذلك لعدم تمكنها هي ووالده من تربيته و الإنفاق عليه.

نتيجة بحث الصور عن اغتصاب قاصرة


كما كشفت التحقيقات، أن الفتيات القاصرات اتخذن من قطعة أرض بجوار سنتر شهير بشارع العريش في الجيزة مكانا  للنوم، وذلك منذ عامين و خلال تلك الفترة تعرضت الفتيات الى هتك العرض بواسطة  العديد من السائقين والبلطجية .

حيث كان البلطجية يقومون بمعاشرتهن معاشرة الأزواج باستخدام القوة و تحت تهديد الأسلحة البيضاء.


نتيجة بحث الصور عن اغتصاب قاصرة


وفي النهاية كشفت الفتيات  عن أسماء المتهمين وشهرتهم التي يعرفوا بها  في منطقة الطالبية، وقد تم القبض على 5 من المتهمين، وأبرز المتهمين "حسام.م"، وشهرته "خرابة" 

نتيجة بحث الصور عن اغتصاب قاصرة

وقد قررت النيابة برئاسة المستشار محمد أبو زينة، حبس المتهمين الـ5 احتياطيا 4 أيام على ذمة التحقيقات و توجيه تهمة الاغتصاب وهتك العرض، ومواقعة قاصر بدون رضاها وحيازة سلاح أبيض، الى المتهمين كما طلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول هوية باقي المتهمين الهاربين، وسرعة ضبطهم وإحضارهم.

قد يعجبك ايضاً

شاهد بالفيديو.. شاهد المكان السرى الذى خرجت منه "رأس الحسين" رضي الله عنه .. وما سبب خروج رأس حفيد سيدنا النبي من هناك ؟ رونالدو يكشف عن انتظاره توأم من سيدة غير معروفة عن طريق التلقيح الصناعي .. و شاهد صورته مع طفله الأول شاهد بالصور : فتاة مسلمة جددت البطاقة وجدت نفسها متزوجة من رجل مسيحي .. فضيحة جديدة للسجل المدني .. عاجلI نقل الإعلامي عمرو أديب الى المستشفى و الأطباء يقررون حالته الصحية .. بالفيديو.. موكب زفاف عروسين في السعودية كاد يتحول إلى مأساة ۩خطير جدا: هكدا ستنتهي الحرب في بلاد الشام كما أخبرنا النبي صلى الله عليه وسلم من قبل ...لا حول و لا قوة الا بالله .. اللهم سترك .. اللهم سترك أمر ملكي يحمل بشرى سارة للطلبة في مختلف المراحل الدراسية عاجل: مفاجأة صادمة كريستينا نصابة محترفة وتستهدف شباب العرب ، تستخدم برامج المحادثة لنصب شباكها حول الشباب العربي من أجل سحب الدولارات و الدينارات وغيرها شاهد يالفيديو و على طريقة سائق التوكتوك مشجع زملكاوي يصرخ « بقالنا 14 سنه بنحاول ننافس ... ده وائل جمعة معاه اللقب 6 مرات و الزمالك لاء ..