فيديوهات فنية
١١ يوليو ٢٠١٩ ( 688 المشاهدات )
إعلانات

بعد قيامها بتهديد نقابة الممثلين .. الفنانة أمل رزق تنشر الصور الأولى من حادث ابنتها "لمى"

نشرت الفنانة أمل رزق صورا من حادث السير، التي تعرضت له ابنتها الفنانة الشابة لمى كتكت وعدد من أصدقائها، وظهرت السيارة في الصور وهي متهشمة كليا.

وكتبت رزق، تعليقًا على الصور التي نشرتها عبر حسابها بموقع "فيس بوك": "ماكنتش عارفة إن ربنا بيحبني قوى كده، يا رب إنت كبير وعظيم، حميت بنتي وظهرت الناس على حقيقتها، اللهم لك الحمد، كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك".

جدير بالذكر أن الفنانة أمل رزق هاجمت نقابة المهن التمثيلية، بعد تعرض ابنتها لحادث سير، خلال الساعات الماضية، واتهمت أعضاء النقابة بعدم مساعدتها على حد قولها، عبر صفحتها الشخصية بموقع "فيسبوك، وهددت: "هأقول كلام يزعل، ومش هسكت"، فيما ردت النقابة أنها ليس لديها أي علم عن الحادث، وكان من المفروض التواصل مع اللجنة الطبية بالنقابة.


ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

صورة وشم محمد وزيري يحير الجمهور: هل أكد قصة حبه مع هيفاء وهبي؟ ‏ هيفاء وهبي تسخر من الفتيات السعوديات عبر سناب شات قائلة : بتخافو من الحلو الجمال بيستفزكن و انتم ركب سودا وبشرة زرقاء بس مي عمر تشعل مواقع التواصل بإطلالتها مع زوجها (صورة) لهذا السبب سما المصري تتقدم بطلب رسمي لإنشاء اكشاك في المترو لراغبي الإنتحار تبرع منها ..شاهد الصور ..