الاكثر شعبية الجديد

بالفيديو ... أول تعليق من المذيعة حبيبة بعد انسحابها من برنامج نفسنة ... و كيف ردت على الكلام الذي تحثت به مذيعات نفسنة عنها ..؟.

08 مارس 2017 1064 المشاهدات
إعلانات
بالفيديو ... أول تعليق من المذيعة حبيبة بعد انسحابها من برنامج نفسنة ... و كيف ردت على الكلام الذي تحثت به مذيعات نفسنة عنها ..؟.


نشرت المذيعة حبيبة فيديو لها توجه فيه رسالة لجمهورها قائلة: "إن على الإنسان أن يخوض تجارب كثيرة ويتعلم منها وهذه ميزة الحياة"، موجهة الشكرلجمهورها على كل رسائل الدعم التي يقدموها لها.

وفي نهاية الفيديو قامت بإرسال قبلة في الهواء لجمهورها قائلة " إن هذه الحركة لا يمكن تقليدها " في إشارة لسبب خلافها مع انتصار.
إعلانات
إعلانات

قد يعجبك ايضاً

وفاة الفنانة السورية الكبيرة أميرة حجو بعد صراع مع مرض السرطان يخلق من الشبه اربعين ....شبيهات المشاهير نسخة طبق الاصل منهم رغم عدم وجود صلة قرابة ... بجد مش هتقدر تفرق بينهم ..سبحان الله !! بالفيديو رسالة أم حبيشة الحقيقية الى المطربة ليلى غفران بعد أن علقت على اعدام ابنها .. و ما هو الثمن الحقيقي الذي قبضته ليلى غفران لتصمت عن القاتل الحقيقي شاهد من هم النجوم الذين قاموا بمنع زوجاتهم من الظهور في الإعلام و أمام الكاميرات نهائيا منذ لحظة الارتباط شاهدكيف أصبح حال الفنانة نيللي مظلوم و التي شاركت مع الفنان اسماعيل ياسين في فيلم "ابن حميدو" مقطع نادر للفنانة سعاد حسنى فى آخر ظهور لها تغنى وسط عمالقة الفن قبل اختفاءها و سفرها الى لندن حيث قتلت هناك بطريقة غامضة حيرت العالم تعرف على المشاهير من النجوم و الفنانين و الذي تسبب لهم أقاربهم في مواقف محرجة جدا أمام الإعلام و الجماهير.. شاهد الآن هل تتذكرون الفنان سعيد عبد الغني ..؟...لن تصدقوا كيف أصبح شكله اليوم ..؟ و من هو ابنه النجم الشاب الشهير في عالم الفن ..؟؟ بالفيديو... شاهد لحظة سقوط شعر الإعلامية ريهام سعيد على الهواء مباشر و الذي أثار ضجة في مواقع التواصل و أغضب ريهام سعيد بشدة