الاكثر شعبية الجديد

بالفيديو ... أول تعليق من المذيعة حبيبة بعد انسحابها من برنامج نفسنة ... و كيف ردت على الكلام الذي تحثت به مذيعات نفسنة عنها ..؟.

08 مارس 2017 1006 المشاهدات
إعلانات
بالفيديو ... أول تعليق من المذيعة حبيبة بعد انسحابها من برنامج نفسنة ... و كيف ردت على الكلام الذي تحثت به مذيعات نفسنة عنها ..؟.


نشرت المذيعة حبيبة فيديو لها توجه فيه رسالة لجمهورها قائلة: "إن على الإنسان أن يخوض تجارب كثيرة ويتعلم منها وهذه ميزة الحياة"، موجهة الشكرلجمهورها على كل رسائل الدعم التي يقدموها لها.

وفي نهاية الفيديو قامت بإرسال قبلة في الهواء لجمهورها قائلة " إن هذه الحركة لا يمكن تقليدها " في إشارة لسبب خلافها مع انتصار.
إعلانات
إعلانات

قد يعجبك ايضاً

فنان شهير غير ديانته ليتزوج من الفنانة سهير البابلي .. و هو ..؟..وشاهد ابنتها التي تشبهها تماما الراقصة دينا تخرج عن صمتها و تكشف عن الرئيس العربي الوحيد الذي لم ترقص أمامه .. مفاجأة كبرى .. تعرف على التفاصيل .. بعد أن ارتدت النقاب وتزوجت كندي...الفنانة الجميلة حلا شيحة تتحول الى...شاهد المفاجأة بالتفاصيل..!! عاجل :سقوط الفنان سامح حسين أثناء التصويرتتسبب في اصابته بنزيف و اغماءة طويلة ونقله للعلاج في احدى مستشفيات الهرم..اليكم التفاصيل شاهد بالفيديو: بلقيس فتحي وزوجها في طلعه برية في جدة تخطف بها الأنظار في مواقع التواصل شاهد بالفيديو أبناء الفنانين الذين يمنعونهم من الظهور نهائيا أمام الكاميرات .. و من هو أجمل ابن من أبناء الفنانين شاهد بالفيديو موقف بطولي للنجم الكبير أحمد السقا و هو ينقذ سيدة بعد انقلاب سيارتها و ينجح في ابعاد الناس خوفا عليهم الفنانة مي عمر تخرج عن صمتها و ترد على اتهام الفنانة نسرين أمين لها ولزوجها بالكوسة فى مسلسل الاسطورة ومذا فعل محمد رمضان .. انا اتصدمت .. الموت يفجع الفنان محمد صبحي في زوجته بعد صراعها الكبير مع مرض السرطان و انهيار الفنان في أثناء تشييع الجنازة