بالفيديو ... أول تعليق من المذيعة حبيبة بعد انسحابها من برنامج نفسنة ... و كيف ردت على الكلام الذي تحثت به مذيعات نفسنة عنها ..؟.

1217 المشاهدات08 مارس 2017
إعلانات
بالفيديو ... أول تعليق من المذيعة حبيبة بعد انسحابها من برنامج نفسنة ... و كيف ردت على الكلام الذي تحثت به مذيعات نفسنة عنها ..؟.


نشرت المذيعة حبيبة فيديو لها توجه فيه رسالة لجمهورها قائلة: "إن على الإنسان أن يخوض تجارب كثيرة ويتعلم منها وهذه ميزة الحياة"، موجهة الشكرلجمهورها على كل رسائل الدعم التي يقدموها لها.

وفي نهاية الفيديو قامت بإرسال قبلة في الهواء لجمهورها قائلة " إن هذه الحركة لا يمكن تقليدها " في إشارة لسبب خلافها مع انتصار.

قد يعجبك ايضاً

عاجل.. رامز جلال يدخل في نوبة من الاكتئاب بعد تدمير الاعلامي طوني خليفة لبرنامجه في رمضان و رد فعل النجوم بعد كشف فكرة برنامج رامز الفنان #خالد_الصاوي ينعي الفنان #جميل_راتب بالخطأ وصدمة لعائلته بعد سماعهم الخبر..ووكيل أعمال الفنان جميل راتب يوضح حقيقة وفاة الفنان بالفيديو هجوم ناري من سما المصري ضد بسمة و هبة بعد مطالبتها احترام خصوصية علاقة عمرو دياب و دينا الشربيني و تمسح بها الأرض بسبب ما فعلته معها..!! .. كارثة.. بجد محدش بياكلها بالساهل - الفنانة الراحلة ميرنا المهندس تروي موقف الرعب و الفزع الذي مرت به اثناء وجودها في المدافن بين الوتى ....ده فيلم رعب بجد

تصفح المزيد!

اغلق
أول تعليق من الفنانة السورية ديما بياعة طليقة النجم السوري تيم حسن بعد زواجه من الإعلامية المصرية وفاءالكيلاني