الاكثر شعبية الجديد

بالفيديو ... أول تعليق من المذيعة حبيبة بعد انسحابها من برنامج نفسنة ... و كيف ردت على الكلام الذي تحثت به مذيعات نفسنة عنها ..؟.

08 مارس 2017 1047 المشاهدات
إعلانات
بالفيديو ... أول تعليق من المذيعة حبيبة بعد انسحابها من برنامج نفسنة ... و كيف ردت على الكلام الذي تحثت به مذيعات نفسنة عنها ..؟.


نشرت المذيعة حبيبة فيديو لها توجه فيه رسالة لجمهورها قائلة: "إن على الإنسان أن يخوض تجارب كثيرة ويتعلم منها وهذه ميزة الحياة"، موجهة الشكرلجمهورها على كل رسائل الدعم التي يقدموها لها.

وفي نهاية الفيديو قامت بإرسال قبلة في الهواء لجمهورها قائلة " إن هذه الحركة لا يمكن تقليدها " في إشارة لسبب خلافها مع انتصار.
إعلانات
إعلانات

قد يعجبك ايضاً

أول تعليق من الفنان محمد رمضان على أغرب بوست الفنان ‫‏كريم عبدالعزيز‬ المثير للجدل و الذي حذفه بعد لحظات من حسابه الشخصي في تويتر زفاف ايمي سمير غانم و حسن الرداد في حضور نخبة من نجوم الفن و رقص والدتها دلال عبدالعزيز و فرحتها بابنتها قبلة رومانسية نارية من النجم عمرو يوسف لزوجته النجمة السورية كنده علوش تشعل مواقع التواصل الاجتماعي أول تعليق من رولا يموت ردا على اتهام مرتضى منصور لها باقامة علاقة جنسية مع المعارض أيمن نور في تركيا شاهد كيف داعب حاكم دبي الفنانة غادة عبد الرازق أثناء تواجدها في حفلة بدولة الإمارات ونقلته جميع وسائل الإعلام و أثار ضجة في مواقع التواصل ابنة عمرو دياب تثير إعجاب رواد "إنستجرام" بأغنية جديدة عبر حسابها .. و متابعينها يؤكدون أن ابن الوز عوام لقطات حصرية من حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش بفندق فيرمونت وسر إمتناع عمرو يوسف عن الزواج بعد إنفصاله عن مى نور الشريف كاميليا جميلة الجميلات اللغز المحير و عمره 63 عاما وما هي علاقاتها بالموساد الاسرائيلى وعشيقها الملك فاروق ؟ و من هو القاتل الحقيقي لهذه الجميلة ؟ت الفنان هشام سليم يصرخ في الصحفيين و يمنعهم من الدخول الى مسجد مصطفى محمود لتغطية جنازة عمه الراحل طارق سليم