الاكثر شعبية الجديد

بالفيديو ... أول تعليق من المذيعة حبيبة بعد انسحابها من برنامج نفسنة ... و كيف ردت على الكلام الذي تحثت به مذيعات نفسنة عنها ..؟.

08 مارس 2017 1058 المشاهدات
إعلانات
بالفيديو ... أول تعليق من المذيعة حبيبة بعد انسحابها من برنامج نفسنة ... و كيف ردت على الكلام الذي تحثت به مذيعات نفسنة عنها ..؟.


نشرت المذيعة حبيبة فيديو لها توجه فيه رسالة لجمهورها قائلة: "إن على الإنسان أن يخوض تجارب كثيرة ويتعلم منها وهذه ميزة الحياة"، موجهة الشكرلجمهورها على كل رسائل الدعم التي يقدموها لها.

وفي نهاية الفيديو قامت بإرسال قبلة في الهواء لجمهورها قائلة " إن هذه الحركة لا يمكن تقليدها " في إشارة لسبب خلافها مع انتصار.
إعلانات
إعلانات

قد يعجبك ايضاً

اول رد فعل من الفنانة ريم البارودي بعد تسريب فيديو لها ..وصفه البعض بأنه جرأة منها أن تظهر بهذا الشكل ..! أمير الغناء العربي هاني شاكر يخرج عن صمته و يكشف عن السبب الحقيقي الذي دفعه الى الاستقالة ... و يؤكد قرار استقالتي نهائي و لا رجعة فيه الفنان #بيومي_فؤاد يتحدث بكل فخر و يكشف لأول مرة عن #مهنة_والده المتواضعة جدا...فماذا يعمل ياترى ؟ ..حقيقي انسان وفنان رواد مواقع التواصل يتداولون فيديو يكشف عن حقيقة المشروب الذي يتناوله رامز جلال يوميا قبل ارتداء زي السحلية في برنامج رامز تحت الأرض عاجل : ريهام سعيد تطلب من جمهورها الدعاء لها بعد الحكم عليها بالسجن 6 شهور في قضية التشهير بالفنانة زينة و تختم حلقة صبايا الخير قائلة ..! الفنانة المصرية أمل رزق تصاب بالعمى ويحتار فى حالتها الأطباء...وخبر محزن عن إبنتها الفنانة الجميلة الراقصة سهير زكى و التي اشتهرت أنهاراقصة الملوك ... تعرف على زوجها وسبب غضب أم كلثوم منها...!! رد ناري من الفنانة الجميلة منة عرفة على من انتقدوا ملابسها العارية و اتهموها باغتيال براءتها في قلب الجمهور أسرار من حياة نجمة الإغراء ناهد شريف.. تزوجت من رجل غير مسلم.. ولهذه الأسباب تعرت من ثيابها تماما في فيلم “ذئاب لا تأكل اللحم”