صحة
12 فبراير 2017 ( 109 المشاهدات )
إعلانات

فضيحة جديده تلحق ب شركات #هاينز علب #الصلصه بمتاجر كارفور ممتلئه بالعفن ! تعرف على تفاصيل الواقعه وردود أفعال رواد مواقع التواصل الأجتماعى

فضيحة جديده تلحق ب شركات #هاينز علب #الصلصه بمتاجر كارفور ممتلئه بالعفن ! تعرف على تفاصيل الواقعه وردود أفعال رواد مواقع التواصل الأجتماعى


مازالت آثار الفضيحة التي فجرتها الاعلامية منى عراقي حول منتجات شركة هاينز تلاحق الشركة و تسبب لها ضررا في داخل السوق المصري و العربي ، بعدما كشفت الاعلامية منى عراقي عن كون  شركة هاينز تستخدم  خامات غير صالحة للاستخدم الآدمي و ضارة بالصحة العامة في صناعة منتجاتها من الصلصة و الكاتشب ، حيث وجدت الأطنان من الطماطم الفاسدة .

كما كشفت أيضا عن استخدام الشركة لأدوات ملوثة بالصدأ و أماكن غير صالحة و غير صحية في صناعة المواد الغذائية حتى بعد تعاقد شركة هاينز مع شركة اعلانية من أجل تسويق جديد لمنتجات الشركة نجد أنها قد فقدت بالفعل الكثير من مصداقيتها .

و اليوم تعود شركة هاينز مع فضيحة جديدة حيث انتشرت صور لبرطمانات الصلصة على رفوف البيع في متجر كارفور ، و تناولها العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي و تداولتها الاعلامية منى عراقي من خلالها برنامجها انتباه و لكن حتى الآن لم تصدر شركة هاينز ردها حول مدى صحة الصور.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

وصفة سهلة و فعالة لازالة الشعر من الجسم نهائيا والى الابد دون أن ينمو مرة اخرى ضع ليمونة واحدة مقطعة الى أربعة أجزاء إلى جوارك عند النوم.. وشاهد المعجزه الحقيقية اعراض الاصابة بمرض تليف الرئة وطرق تشخيص المرض وعلاج التليف الرئوي في أسرع وقت انتبه ... هل تعلم ما يحدث في رأسك عند الاستماع الى الموسيقى ..؟..