صحة
12 فبراير 2017 ( 108 المشاهدات )
إعلانات

فضيحة جديده تلحق ب شركات #هاينز علب #الصلصه بمتاجر كارفور ممتلئه بالعفن ! تعرف على تفاصيل الواقعه وردود أفعال رواد مواقع التواصل الأجتماعى

فضيحة جديده تلحق ب شركات #هاينز علب #الصلصه بمتاجر كارفور ممتلئه بالعفن ! تعرف على تفاصيل الواقعه وردود أفعال رواد مواقع التواصل الأجتماعى


مازالت آثار الفضيحة التي فجرتها الاعلامية منى عراقي حول منتجات شركة هاينز تلاحق الشركة و تسبب لها ضررا في داخل السوق المصري و العربي ، بعدما كشفت الاعلامية منى عراقي عن كون  شركة هاينز تستخدم  خامات غير صالحة للاستخدم الآدمي و ضارة بالصحة العامة في صناعة منتجاتها من الصلصة و الكاتشب ، حيث وجدت الأطنان من الطماطم الفاسدة .

كما كشفت أيضا عن استخدام الشركة لأدوات ملوثة بالصدأ و أماكن غير صالحة و غير صحية في صناعة المواد الغذائية حتى بعد تعاقد شركة هاينز مع شركة اعلانية من أجل تسويق جديد لمنتجات الشركة نجد أنها قد فقدت بالفعل الكثير من مصداقيتها .

و اليوم تعود شركة هاينز مع فضيحة جديدة حيث انتشرت صور لبرطمانات الصلصة على رفوف البيع في متجر كارفور ، و تناولها العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي و تداولتها الاعلامية منى عراقي من خلالها برنامجها انتباه و لكن حتى الآن لم تصدر شركة هاينز ردها حول مدى صحة الصور.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

بالفيديو: تعرف على وصفة سهلة وطبيعية يمكنك من خلالها تنظيف الرئة من آثار التدخين في يومين فقط .. صحتك بالدنيا طريقة سحرية للتخلص من عظام وشوك السمك الذي يعلق في الحلق و جعله مثل المكرونة اللينة لازالتها بكل سهولة تعرف على البيض الصيني المغشوش الذي يملأ الأسواق .. و ما هي أضراره على صحة الانسان .؟ وصفة سحرية للتخلص من الشيب و أي شعر أبيض نهائيا بواسطة البصل فقط .. مفآجأة حقيقية ..