فيديوهات غرائب و عجائب
٠٨ نوفمبر ٢٠٢٠ ( 77 المشاهدات )
الإعلانات

لهـ ـذا السبـ ــب الصـ ــأدم..رجل يقوم بدفــ ـن أبناء أخته معهـ ـا في القـ ــبربعد وفاتـ ـها ويتركهــ ـم لمدة 15 يوم.. لن تتخـ ـيل ماذا حدث لهم

 انها بالفعل قصه حقيقية وحدثت بالفعل وتم نشرها في الصحف والمجلات وقد تداولت على القنوات الفضائيه في برامج عدة فهذه القصة للانسان مجرد من الانسانية بلا قلب وبلا رحمة .

هذه القصة التي ابكت الملايين من الناس في مصر وفى الوطن العربي والتي هزت قلوب كل ام وكل اب .

سيدة توفي زوجها وهي في الشهور الأولى من الحمل وكانت لديها منه ابنة في الرابعة تقريبا من عمرها وعندما اقتربت الولادة شعرت السيدة بأنها قد يتوفاها ملك الموت أثناء هذه الولادة فطلبت من أخيها أن يرعى ابنتها والمولود الجديد في حالة وفاتها ويبدو أنها كانت شفافة الروح وكانت تشعر بما ينتظرها من مجهول.

وعندما دخلت المستشفى لاجراء عملية الولادة توفاها ملك الموت في الوقت الذي رزقها الله فيه مولدا لها وبعد ان قام الأخ بدفنها عاد الى بيته ومعه بنت أخته الصغيرة والمولود الجديد.

وإذا بزوجته تثور في وجهه وتخبره أنه إما هي أو أبناء أخته في البيت.

فقام هذا الخال للأبناء والعياذ بالله بالتوجه ليلا الى المقابر وقام بفتح قبر أخته ووضع المولود في القبر.

وعندما أراد ان يضع الطفلة الصغيرة فبكت فقام باعطائها ( خشخيشة ) وقال لها اذا بكي الطفل قومي بملاعبته بها وقال لها انا سوف احضر لكي يوميا الطعام ثم أغلق القبر وانصرف .

وفي صباح اليوم التالي وأثناء مرور التربي بجوار القبر فسمع صوت خشخيشة داخل القبر فخاف رعبا وانصرف على الفور ثم عاد مرة أخرى في اليوم التالي فسمع نفس الأصوات للخشخيشة فانصرف على الفور من الخوف وظل يفكر ما الذي يحدث داخل هذا القبر ولكنه لم يذهب اليه فترة طويلة قاربت الخمسة عشر يوما.

ثم عاد ومر من جديد ليسمع نفس الصوت فذهب وأحضر مجموعة من الأشخاص وعرض عليهم الأمر فتوجهوا معه الى القبر وهناك سمعوا بالفعل أصوات الخشخيشة.

فقاموا بفتح القبر وهنا كانت المفاجأة التي تتزلزل لها الأبدان الطفلة والمولود أحياء بجوار جثة الأم فقاموا بابلاغ الشرطة والنيابة العامة والطب الشرعي وبسؤال الطفلة عما حدث فروت لهم ما حدث من خالها فسألوها وكيف قضيتي تلك الفترة وأنتِ مازلتي على قيد الحياة وبدون طعام ولا شراب أنتِ والمولود الصغير.

فأجابت :
كنت عندما يبكي أخي أقوم بالخشخشة له فتقوم أمي من النوم وترضعه ثم تنام مرة أخرى.

وعندما أشعر أنا بالجوع كان يحضر لى ( عمو لا أعرفه ) يلبس ملابس بيضاء ويعطيني الطعام وينصرف.

وبسؤال طبيب الطب الشرعي عن حالة الجثة عندما أخرجوا الطفل والطفلة فأجاب أن جثتها دافئة كما لو كانت على قيد الحياة وليس بعد مرور عشرين يوما على دفنها فسبحان الله تعالى.

وتوجه رجال الشرطه على الفور الى خال الاطفال المجرم عديم الرحمه وتم القبض عليه ووجهت اليه تهمه دفن ابناء اخته واعترف على الفور بجريمته التي اهتزت لها القلوب وتم حبسه على ذمه القضية.


ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

شاهد خنجر الفرعون الصغير توت عنخ امون و الذي حير العلماء بشدة ..!! و هل الخنجر صنع بالفعل في الفضاء ؟ و هل أتى من كوكب آخر ؟! عاجل | ظهور قطة بجناحين تقع من الجنة، وتداول الكثير من الأقوال انها سقطت من ملاك ... سبحان الله شئ لا يمكن تصديقه .. شاهد بنفسك ... هذه الفتاة نسـ ـيت ان تغـ ــلق كاميرا البـ ـث المباشـ ـر.. شـ ـاهـ ـد الكارثـ ـ ـة و مـ ـاذا فعـ ـلت ..!!! "فستان زفاف ضاع لونه الابيض".. تفاصيل العثور على العروس الصغيرة متووفية بعد 24 ساعة من ليلة زفافها