الاكثر شعبية الجديد

عااجل : شاهد بالفيديو كيف كان رد فعل الحضور داخل قاعة #المحكمة أثناء النطق بالحكم التاريخي في قضية #تيران_و_صنافير . يا فرحة المصريين .؟ و لكن كيف تستقبل السعودية هذا الحكم التاريخي ..؟.

16 يناير 2017 119 المشاهدات
إعلانات
عااجل : شاهد بالفيديو كيف كان رد فعل الحضور داخل قاعة #المحكمة أثناء النطق بالحكم التاريخي في قضية #تيران_و_صنافير  ... يا فرحة المصريين ...؟ و لكن كيف تستقبل المملكة العربية السعودية هذا الحكم التاريخي ..؟... و هل هذا الحكم بداية لمرحلة عداء بين البلدين الشقيقيين يدفع ثمنها أبناء البلدين .؟..
إعلانات
إعلانات

قد يعجبك ايضاً

لاول مره في مصر ...بيع اغلى شاشة تليفزيونية بمصر باحدى المولات بمليون جنية لمواطن مصرى اليوم في أنقرة استيقظ الأتراك على صوت الرئيس التركي اردوغان وهو يؤذن بصوت عذب جداً منادياً لصلاة الفجر شاهد الصورة الأولى لأسمن امراءة في لعالم بعد أن فقدت 200 كيلو من وزنها .. و ما هو الوقت الذي حدده الأطباء كي تعود الى مصر ؟ رد فعل مثير من ملك المغرب أمام امرأة حاولت تقبيله .. شاهد التفاصيل بالفيديو .. شاهد أصعب المواقف مع الحيوانات والتي واجهت الإعلامي وائل الإبراشي أثناء جولته في التصوير بين الحيوانات المفترسة شاهد بالفيديو: لحظة سقوط الأمير نواف بن سعد أثناء السلام على خادم الحرمين الشريفين .. و رد فعل الملك سلمان ..! زيارة تاريخية للاعب العالمي ليونيل ميسي الى الأهرامات و ماذا فعل لحظة وصوله اليها و كيف قضى يومه الأول بين أحضان التاريخ؟ عااجل: حالة من الذعر والحذر تسيطر علي شارع الأمير في حي شبرا الخيمة وبعض الأسر تمنع أطفالها من نزول الشارع وفاة والد اللاعب ناصر الشمرانى لاعب نادي الهلال والعين ..وتعرف على موعد الجنازة ومكان العزاء .. و انا لله و انا اليه راجعون ..