عااجل : شاهد بالفيديو كيف كان رد فعل الحضور داخل قاعة #المحكمة أثناء النطق بالحكم التاريخي في قضية #تيران_و_صنافير . يا فرحة المصريين .؟ و لكن كيف تستقبل السعودية هذا الحكم التاريخي ..؟.

138 المشاهدات١٦ يناير ٢٠١٧
إعلانات
عااجل : شاهد بالفيديو كيف كان رد فعل الحضور داخل قاعة #المحكمة أثناء النطق بالحكم التاريخي في قضية #تيران_و_صنافير  ... يا فرحة المصريين ...؟ و لكن كيف تستقبل المملكة العربية السعودية هذا الحكم التاريخي ..؟... و هل هذا الحكم بداية لمرحلة عداء بين البلدين الشقيقيين يدفع ثمنها أبناء البلدين .؟..

قد يعجبك ايضاً

"الشات الحرام.. كلمة السر فى خراب البيوت".. اكتشف زوجها قصتها مع صديقها على "فيس بوك"..ويعترف: فتشت ورائها بعدما تغير سلوكها ولعقابها أعطيتها هذه الحباية كاميرات المراقبة في المستشفى تثبت شئ خطير .. وهو .. أن خالة الطفل هي من قامت برميه من النافذة ...و لكن سبحان الله أنقذته العناية الآلهية في آخر لحظة .. موقف محرج للغاية يتعرض له الإعلامي وائل الإبراشي على الهواء .. و رد فعله الغاضب جدا ..شاهد التفاصيل بالفيديو ساحر قبضت عليه هيئة الأمر بالمعروف في المملكة العربية السعودية ، شاهد أين وجدوا عمله ! و كيف أبطلوا سحره جزاهم الله خيرا

تصفح المزيد!

اغلق
كواليس سرية من ليلة خروج المنتخب.. استقالات وتراجع وظهور مريب لمسئول نادي ببيراميدز