الاكثر شعبية الجديد

عااجل : شاهد بالفيديو كيف كان رد فعل الحضور داخل قاعة #المحكمة أثناء النطق بالحكم التاريخي في قضية #تيران_و_صنافير . يا فرحة المصريين .؟ و لكن كيف تستقبل السعودية هذا الحكم التاريخي ..؟.

16 يناير 2017 127 المشاهدات
إعلانات
عااجل : شاهد بالفيديو كيف كان رد فعل الحضور داخل قاعة #المحكمة أثناء النطق بالحكم التاريخي في قضية #تيران_و_صنافير  ... يا فرحة المصريين ...؟ و لكن كيف تستقبل المملكة العربية السعودية هذا الحكم التاريخي ..؟... و هل هذا الحكم بداية لمرحلة عداء بين البلدين الشقيقيين يدفع ثمنها أبناء البلدين .؟..
إعلانات
إعلانات

قد يعجبك ايضاً

عاجل .. كارثة يكشفها المحامى سمير صبرى و يؤكد بالدليل أن حسني مبارك هو من أطلق النار على أنور السادات من سلاحه الشخصي عاجل: تعرف على أول إجراء من السعودية ضد مصر ردًا على حكم تيران وصنافير أول تعليق من الرئيس اللبناني ميشال عون على واقعة سقوطه المفاجئ بالقمة العربية أمام القادة و الزعماء العرب.. ماذا قال...؟ شاهد بالفيديو: لحظة اعتراض شاب لموكب ملك المغرب خلال استقباله العاهل الأردني.. هكذا تعامل الأمن معه في ثانية #بالفيديو : شاهد تجربة حية لأول عملية إقلاع تجريبي توك توك طائر فى مصر !! شيخ الأزهر يقوم بتصرف غريب أثناء أداءه لصلاة العيد مع الرئيس السيسي يثير جدلا واسعا ويشعل مواقع التواصل الاجتماعي.. شاهد التفاصيل بالفيديو .. شاهد بالفيديو .. الفنان محمد عساف يتضامن إضراب الأسرى الفلسطينيين.. ويخوض تحدي “الماء والملح” .. ثم يوجه رسالة الى الأسرى في مختلف سجون الاحتلال عاجل : #بالفيديو: خبيرة أبراج تحذر الدولة من حدوث أمر كارثي أول يومين في عام 2017.. وتوقعات خطيرة لما يحدث خلال العام في مصر والعالم عاجل : الجوازات السعودية تفرض غرامة مليون ريال على المقيمين غير المستفيدين من مهلة الـ 90 يوم