عااجل : شاهد بالفيديو كيف كان رد فعل الحضور داخل قاعة #المحكمة أثناء النطق بالحكم التاريخي في قضية #تيران_و_صنافير . يا فرحة المصريين .؟ و لكن كيف تستقبل السعودية هذا الحكم التاريخي ..؟.

132 المشاهدات16 يناير 2017
إعلانات
عااجل : شاهد بالفيديو كيف كان رد فعل الحضور داخل قاعة #المحكمة أثناء النطق بالحكم التاريخي في قضية #تيران_و_صنافير  ... يا فرحة المصريين ...؟ و لكن كيف تستقبل المملكة العربية السعودية هذا الحكم التاريخي ..؟... و هل هذا الحكم بداية لمرحلة عداء بين البلدين الشقيقيين يدفع ثمنها أبناء البلدين .؟..

قد يعجبك ايضاً

زوجه تتخلص من زوجها بالاتفاق مع ابن عمها لخوفها من تنفيذ زوجها تهديده لها .. وهو ..؟ بالفيديو: رئيس هيئة الأرصاد يفجّر مفاجأة خطيرة ويعترف بالكارثة و هي غرق جزء كبير من الدلتا خلال الفترة المقبلة وحماية الشواطيء تتخذ الإجراءات اللازمة المأسآة التي اهتزت لها محافظة الغربية .. شاهد آخر كلمات كتبها طالب قبل أن يشنق نفسه بحزام في سقف غرفته اعترافات مثيرة للزوجة قاتلة زوجها ب53 طعنة : قتلته بعد أن وجدته مع ابنتي القاصر في سريري

تصفح المزيد!

اغلق
رجل برازيلى يصاب بالمس بعد لعبه لعبة " بوكيمون جو " على هاتفه !! :o صدمة قوية جدا لمحبى اللعبة .. ولغز محير : هل يمكن للعبة أن تفتح بوابة للعالم السفلي والمس الشيطانى ؟؟