فيديوهات فنية
٢١ مايو ٢٠١٩ ( 49 المشاهدات )
الإعلانات

عضو نقابة المهن التمثيلية: "محمد نجم حالته خطيرة".. أدعوا له

قال الفنان منير مكرم عضو اللجنة الصحية في نقابة المهن التمثيلية، اليوم الثلاثاء، إنه في الطريق إلى المستشفى الذي يرقد فيه الفنان الكوميدي الكبير محمد نجم، أحد رواد المسرح المصري؛ مطالبًا الجمهور بالدعاء له لأن حالته خطرة.

وتداولت مواقع إخبارية، خبرًا عن إصابة نجم بجلطة دماغية دخل على إثرها أحد مستشفيات الدقي، ويخضع فيه حاليًا للعلاج داخل العناية المركزة.

واكتسب نجم شهرته من خلال الأعمال المسرحية الكوميدية التي قدمها مثل "عش المجانين"، و"أعقل يا مجنون"، و"عبده يتحدى رامبو"، و"أولاد دراكولا"، و"البلدوزر".​


قالت الفنانة نهال عنبر، رئيس اللجنة الصحية في نقابة المهن التمثيلية، إن الفنان الكوميدي محمد نجم أصيب في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء بجلطة دماغية.

وأضافت عنبر أن الفنان يرقد في إحدى مستشفيات الدقي، ويخضع للعلاج داخل العناية المركزة، طالبة من الجمهور الدعاء له، موضحة أن وفد من نقابة المهن السينمائية توجه للمستشفى فور إبلاغهم بالخبر.​

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

لأول مرة هبة مجدي تكشف عن وجه ابنتها دهب.. وجمالها يخطف الأنظار صورة مثيرة يظهر فيها عمرو دياب يحتضن دينا الشربيني وسط الأصدقاء تثير الأقاويل من حولهما مرة أخرى إبراهيم سعيد يهدد بالانسحاب من "شيخ الحارة" بعد تراشقهما بالألفاظ الخارجة بعد سقوطه على الهواء ..كيف ردّ احمد السقا ركبته بعد سقوطه ثم استكمل حلقة "اغلب السقا" مباشرة؟