الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

عاحل : القاء القبض على أوكا و اروتيجا في مطار القاهرة اليوم .. واقتيادهم الى النيابة العسكرية ..و السبب ...؟.

عاحل : القاء القبض على أوكا و اروتيجا في مطار القاهرة اليوم .. و السبب ...؟.

صورة ذات صلة

صرح مصدر أمني اليوم أن سبب منع السلطات في مطار القاهرة  كلا من محمد صلاح الشهير باسم " أوكا " و احمد متولي الشهير باسم " أورتيجا " ، من السفر الى خارج البلاد بسبب التزوير الذي تم اكتشافه في القيد العائلي لكلا منهم و الذي قاموا استخراج جوازات السفر به .

نتيجة بحث الصور عن القبض على اوكا و اورتيجا

كما أضاف المصدر أن نجمي المهرجانات أوكا و أورتيجا لم يقوما بتأدية  الخدمة العسكرية و لم يحصلا على أي موقف رسمي منها سواء بالاعفاء أو التأجيل ، و لهذا فلقد تم اقتياد كلا منهما الى النيابة العسكرية من أجل التحقيق معهم في واقعة التزوير .

هذا و قد قرر عبدالرحيم محمد الشهير باسم " شحته " الغاء سفره الى دبي من أجل أن يطمئن على اصدقاءه .
نتيجة بحث الصور عن القبض على اوكا و اورتيجا

قد يعجبك ايضاً

تعرف على أغرب المواقف التي شهدها عزاء الفنان الكبير أحمد راتب .. لا حول و لا قوة الا بالله بالفيديو... شاهد لحظة سقوط شعر الإعلامية ريهام سعيد على الهواء مباشر و الذي أثار ضجة في مواقع التواصل و أغضب ريهام سعيد بشدة الراقصة دينا تخرج عن صمتها و تكشف عن الرئيس العربي الوحيد الذي لم ترقص أمامه .. مفاجأة كبرى .. تعرف على التفاصيل .. سر الطفلة الجميلة التي كان يحملها عمرو يوسف في حفل زفافه على النجمة السورية كنده علوش .. و التي ظن البعض انها ابنة كنده .. لكن ظهرت المفآجأة .. مفااجأة من العيار الثقيل لأول مرة الفنان (جورج وسوف) يتحدث عن ديانته هو وزوجته .. تعرف على التفاصيل .. اخت الفنانة الراحلة سعاد حسنى تثبت بالوثائق والادلة انتماء الفنانة الراحلة سعاد حسنى الى نسل النبى عليه الصلاة والسلام .. لا حول و لا قوة الا بالله شاهد بالفيديو .. خطوبة إعلامية شهيرة لشاب امريكي مباشرة على الهواء ... فاجأها بخاتم الزّواج أثناء اذاعة البرنامج .. هل تعرف أن الفنان الراحل توفيق الدقن شرير السينما المصرية ماتت والدته وهي غاضبة عليه لسبب غريب ...؟ الفنان هشام سليم يصرخ في الصحفيين و يمنعهم من الدخول الى مسجد مصطفى محمود لتغطية جنازة عمه الراحل طارق سليم