الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

عاحل : القاء القبض على أوكا و اروتيجا في مطار القاهرة اليوم .. واقتيادهم الى النيابة العسكرية ..و السبب ...؟.

عاحل : القاء القبض على أوكا و اروتيجا في مطار القاهرة اليوم .. و السبب ...؟.

صورة ذات صلة

صرح مصدر أمني اليوم أن سبب منع السلطات في مطار القاهرة  كلا من محمد صلاح الشهير باسم " أوكا " و احمد متولي الشهير باسم " أورتيجا " ، من السفر الى خارج البلاد بسبب التزوير الذي تم اكتشافه في القيد العائلي لكلا منهم و الذي قاموا استخراج جوازات السفر به .

نتيجة بحث الصور عن القبض على اوكا و اورتيجا

كما أضاف المصدر أن نجمي المهرجانات أوكا و أورتيجا لم يقوما بتأدية  الخدمة العسكرية و لم يحصلا على أي موقف رسمي منها سواء بالاعفاء أو التأجيل ، و لهذا فلقد تم اقتياد كلا منهما الى النيابة العسكرية من أجل التحقيق معهم في واقعة التزوير .

هذا و قد قرر عبدالرحيم محمد الشهير باسم " شحته " الغاء سفره الى دبي من أجل أن يطمئن على اصدقاءه .
نتيجة بحث الصور عن القبض على اوكا و اورتيجا

قد يعجبك ايضاً

شاهد بالفيديو:بعد دفنه بساعات قليلة…حارس مقبرة الفنان عمرو سمير يكشف سراً محزناً عنه قبل دفنه ..!..لا حول ولا قوة الا بالله .. سيدة تكشف عن السر وراء سيارات الفنان محمد رمضان الثمينة و الباهظة الثمن و التي استفز بها الجمهور المصري بدأت حياتها و هي تعمل سكرتيرة .. وجميع من تزوجها أقدم على الانتحار .. هل تعرف من هذه النجمة الشهيرة ؟؟ ماجد المصري يحتفل بعيده ميلاده هذا العام في المقابر و السبب ..؟ بعد صدمة ظهور مطربة الأجيال بهذا المنظر .. ميادة الحناوي تكشف عن حقيقة مرضها الغامض .. و لماذا علقوا على صورتها ربنا يشفيها .؟ شاهد بالفيديو .. بكاء غادة عبدالرازق بعد فضيحة البث المباشر و الرسالة التي وجهتها الى جمهورها تطلب فيها السماح معلومات لا تعرفها عن المذيعة المصرية وفاء الكيلاني التي تزوجها الفنان السوري تيم حسن .أهمها زواجها المدني من مسيحي ..! عاجل : شيرين عبدالوهاب تنشر بصوتها اعتذارا رسميا للهضبة عمرو دياب بعد تطاولها عليه قائلة : وحياة بناتي كنت بهزر في حفلة خاصة لماذا وجه الفنان محمد رمضان الشكر الى الملكة أحلام من خلال صفحته بالفيس بوك و لماذا هاجمه جمهوره ؟