الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

عاحل : القاء القبض على أوكا و اروتيجا في مطار القاهرة اليوم .. واقتيادهم الى النيابة العسكرية ..و السبب ...؟.

عاحل : القاء القبض على أوكا و اروتيجا في مطار القاهرة اليوم .. و السبب ...؟.

صورة ذات صلة

صرح مصدر أمني اليوم أن سبب منع السلطات في مطار القاهرة  كلا من محمد صلاح الشهير باسم " أوكا " و احمد متولي الشهير باسم " أورتيجا " ، من السفر الى خارج البلاد بسبب التزوير الذي تم اكتشافه في القيد العائلي لكلا منهم و الذي قاموا استخراج جوازات السفر به .

نتيجة بحث الصور عن القبض على اوكا و اورتيجا

كما أضاف المصدر أن نجمي المهرجانات أوكا و أورتيجا لم يقوما بتأدية  الخدمة العسكرية و لم يحصلا على أي موقف رسمي منها سواء بالاعفاء أو التأجيل ، و لهذا فلقد تم اقتياد كلا منهما الى النيابة العسكرية من أجل التحقيق معهم في واقعة التزوير .

هذا و قد قرر عبدالرحيم محمد الشهير باسم " شحته " الغاء سفره الى دبي من أجل أن يطمئن على اصدقاءه .
نتيجة بحث الصور عن القبض على اوكا و اورتيجا

قد يعجبك ايضاً

شاهد ماذا فعل الفنان الهندي الكبير سلمان خان عندما سمع الآذان في أثناء تكريم .. و ماذا طلب الفنان الكبير من الرجل الذي يمسك الميكروفون ..؟.. بالفيديو نجوي فؤاد تكشفت عن أسرار في حياتها ولماذا ندمت بعد خيانة أقرب صديقاتها و من هو زوجها الذي أسلم ليتزوجها ثم يكون هو أكبر صدمة لها في حياتها .. اليكم التفاصيل المثيرة .. بالفيديو.. الفنان البرنس أحمد حلمى يكشف عن سر وجود "صباع روج" فى جيبه الفنانة #انتصار لثاني مرة على التوالي تثير ضجة بسبب تصريحاتها الغريبة، وتشعل غضب جميع السيدات #المصرية والعالم #العربي :O شاهد ماذا قالت لأزواج السيدات المصرية صورة تكشف عن حقيقة ديانة الفلسطيني يعقوب شاهين الفائز بلقب Arab Idol 4 كيف قامت السيدة العذراء مريم بعمل معجزة لوالدة الفنانة إلهام شاهين بعد دعائها والتشفع بها .. و من هم أزواج إلهام شاهين ..؟.. لماذا اعتزلت الراحلة خيرية احمد الفن ؟ و من هي شقيقتها الفنانة الشهيرة ؟ و هل كان لها دخل في عودتها للفن ؟ بعد طلب وفاء الكيلاني الزواج من تيم حسن .. مذيعة كويتية تطلب الزواج من الفنان خالد أمين و لكن رده عليها كان غريبا جدا ...! تعرف على أغرب المواقف التي شهدها عزاء الفنان الكبير أحمد راتب .. لا حول و لا قوة الا بالله