الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

عاحل : القاء القبض على أوكا و اروتيجا في مطار القاهرة اليوم .. واقتيادهم الى النيابة العسكرية ..و السبب ...؟.

عاحل : القاء القبض على أوكا و اروتيجا في مطار القاهرة اليوم .. و السبب ...؟.

صورة ذات صلة

صرح مصدر أمني اليوم أن سبب منع السلطات في مطار القاهرة  كلا من محمد صلاح الشهير باسم " أوكا " و احمد متولي الشهير باسم " أورتيجا " ، من السفر الى خارج البلاد بسبب التزوير الذي تم اكتشافه في القيد العائلي لكلا منهم و الذي قاموا استخراج جوازات السفر به .

نتيجة بحث الصور عن القبض على اوكا و اورتيجا

كما أضاف المصدر أن نجمي المهرجانات أوكا و أورتيجا لم يقوما بتأدية  الخدمة العسكرية و لم يحصلا على أي موقف رسمي منها سواء بالاعفاء أو التأجيل ، و لهذا فلقد تم اقتياد كلا منهما الى النيابة العسكرية من أجل التحقيق معهم في واقعة التزوير .

هذا و قد قرر عبدالرحيم محمد الشهير باسم " شحته " الغاء سفره الى دبي من أجل أن يطمئن على اصدقاءه .
نتيجة بحث الصور عن القبض على اوكا و اورتيجا

قد يعجبك ايضاً

اخت الفنانة الراحلة سعاد حسنى تثبت بالوثائق والادلة انتماء الفنانة الراحلة سعاد حسنى الى نسل النبى عليه الصلاة والسلام .. لا حول و لا قوة الا بالله شاهد بالفيديو .. كيف احتفلت المطربة الإماراتية أحلام باعتناق خادمتها الإسلام .. أول تعليق من النجمة زينة بعد قيام احدى المشاهدات بضربها بالشبشب بسبب دورها في مسلسل لأعلى سعر ...! بالفيديو ابنه الفنان سامح الصريطي تفتح النار و تكشف السر وراء وضع والدتها الفنانة المشهورة نادية فهمي في دار المسنين وما هو مرضها الخطير..؟.. ردا على سفر عمرو دياب بصحبة دينا الشربيني .. زينة عاشور تنشر فيديو لها مع ابنتيها كنزي و جانا و هم يستمتعون بوقتهم في باريس كاميليا جميلة الجميلات اللغز المحير و عمره 63 عاما وما هي علاقاتها بالموساد الاسرائيلى وعشيقها الملك فاروق ؟ و من هو القاتل الحقيقي لهذه الجميلة ؟ت بعد هجوم عشاق و محبي أبوتريكة عليها .. الفنانة داليا البحيري تعتذر عن الإساءة لـ”أبو تريكة”: كانت مكايدة ودعابة رد جرئ من ريهام سعيد لشيرين بعد أهانتها واعتذارها لعمرو دياب واليسا .. مفاجأة غير متوقعة غادة عبدالرازق تنشر فيديو لها مع ابنتها روتانا تغنيان "سكت" لمصطفى حجاج و هما في السيارة متجهين الى التصوير