فيديوهات فنية
30 مارس 2017 ( 266 المشاهدات )
إعلانات

عاحل : القاء القبض على أوكا و اروتيجا في مطار القاهرة اليوم .. واقتيادهم الى النيابة العسكرية ..و السبب ...؟.

عاحل : القاء القبض على أوكا و اروتيجا في مطار القاهرة اليوم .. و السبب ...؟.

صورة ذات صلة

صرح مصدر أمني اليوم أن سبب منع السلطات في مطار القاهرة  كلا من محمد صلاح الشهير باسم " أوكا " و احمد متولي الشهير باسم " أورتيجا " ، من السفر الى خارج البلاد بسبب التزوير الذي تم اكتشافه في القيد العائلي لكلا منهم و الذي قاموا استخراج جوازات السفر به .

نتيجة بحث الصور عن القبض على اوكا و اورتيجا

كما أضاف المصدر أن نجمي المهرجانات أوكا و أورتيجا لم يقوما بتأدية  الخدمة العسكرية و لم يحصلا على أي موقف رسمي منها سواء بالاعفاء أو التأجيل ، و لهذا فلقد تم اقتياد كلا منهما الى النيابة العسكرية من أجل التحقيق معهم في واقعة التزوير .

هذا و قد قرر عبدالرحيم محمد الشهير باسم " شحته " الغاء سفره الى دبي من أجل أن يطمئن على اصدقاءه .
نتيجة بحث الصور عن القبض على اوكا و اورتيجا

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

شاهد ابنة الفنانة الجميلة ندى بسيوني و التي أخفتها بعيدا عن الكاميرات و لن تتخيل من هو والد ابنتها الفنان المشهور جدا و التي تزوجته و هي طالبة يدرس لها بالمعهد و أنجبت منه ابنتها الجميلة شاهد بالصور - النجمة العالمية جوليا روبرتس تطير فرحا عند لقاءها بنجوم الكرة كريستيانو و ميسي و نجوم النادي الملكي و تلقط معهم الصور التذكارية الفنانة داليا البحيري تهاجم أبو تريكة:”خلقته بتقول إرهابي..وشه كله لؤم فلاحين”.. و غضب شديد في ردود الفنانين عليها شاهد بالفيديو:بعد دفنه بساعات قليلة…حارس مقبرة الفنان عمرو سمير يكشف سراً محزناً عنه قبل دفنه ..!..لا حول ولا قوة الا بالله ..