الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

جبروت امرأة.. سيدة تتسب في عاهة مستديمة لزوجها بعد قضم عضوه الذكري والتحقيقات تكشف عن سبب صادم لارتكابها هذه الواقعة

جبروت امرأة.. سيدة تتسب في عاهة مستديمة  لزوجها بعد قضم عضوه الذكري والتحقيقات تكشف عن سبب صادم لارتكابها هذه الواقعة

نتيجة بحث الصور عن زوجة تقضم العضو


اكتشفت الزوجة أن زوجها يخونها مع سيدة أخرى، فما كان منها إلا أنه قررت الانتقام بطريقتها، فقامت الزوجة بقضم العضو الذكري لزوجها، مما جعلها تتسبب له في جرح قطعي كبير، تم نقله على إثر هذه القضمة إلى المستشفى، وقد قامت المستشفى بدورها بتحرير محضر بالواقعة.

نتيجة بحث الصور عن زوجة تقضم العضو

 وقد كشفت التحريات عن أنه بعد اكتشاف الزوجة لخيانة زوجها، قررت أن تمارس معه العلاقة الحميمية، وعلى حين غفلة منه قامت بقضم عضوه الذكري، وتحرر محضر بالواقعة، وتم القبض على الزوجة، وتولت النيابة التحقيق.

قد يعجبك ايضاً

معتز الدمرداش يفجر مفآجأة و يستضيف شاب مصري يعاني من اضطراب الهوية الجنسية: «إحنا عددنا كبير في مصر»و الناس بتضربنا وبتشتمنا ومش عارفين ناخد حقنا شاهدوا الكارثة التي أخرست الأم ... ظنت أن زوجها وابنتها يعدان الفطور .. ولكن ما شاهدته جعلها تبكي بجنون .. حتى سمع الجيران صوتها .. نصائح ذهبية لكل زوجة علشان تكسبي بيها قلب حماتك .. و تبقي المفضلة عندها حتى أكثر من بناتها لاحظوا ماذا فعلت هذه الزوجة الجميلة حينما ضبطها زوجها في قبضة الشرطة بتهمة تواجدها في أحضان شاب شاهد رد فعل عدد من الشباب الجزائري عندما يرى فتاة جميلة تتعرض للتحرش والضرب من خطيبها السابق !! سؤال هام لكل سيدة وفتاة ... هل تعلمي لماذا يجب عليكي أن تنامي عارية ..؟؟.. شاهدي الاجابة الصادمة .. شاب وجد زوجته في ليلة الدخلة غير عذراء ..أنظروا مادا فعل لها ...؟و كيف كان رد فعله و الذي لم تتوقعه اطلاقا ..اللهم استر كل بنات المسلمين من الفضيحة..؟ هام لكل فتاة .. تعرفي على أهم 5طرق تجعل الفتاه جميله فى نظر الشباب وتجلب لها الزواج بسرعه !جربي و لا يمكن تندمي ان شاء الله فيديو يكشف عن نقطة الضعف الحقيقية عند البنت و التي لا يعرفها أحد من الرجال