شاهد بالفيديو: مواطن سعودي طالب العمال بتكسير عدة بلاطات في حوش فيلته الجديدة ثم تركهم وغادر.. شاهد ردة فعل المواطن حينما عاد في اليوم التالي! فوجد ما تسبب في حسرته و قهره

3211 المشاهدات13 فبراير 2017
إعلانات
شاهد بالفيديو: مواطن سعودي طالب العمال بتكسير عدة بلاطات في حوش فيلته الجديدة  ثم تركهم وغادر.. شاهد ردة فعل المواطن حينما عاد في اليوم التالي! فوجد ما تسبب في حسرته و قهره

وثق مواطن سعودي مقطع فيديو لصدمته الكبرى التي انتابته لحظة دخوله فيلته الجديدة بعدما طلب في اليوم السابق العمال أن يقوموا بتكسير عدة بلاطات لمعالجة تسرب مياه في جزء صغير من الحوش، وذهب وتركهم يعملون.
وحينما عاد المواطن لفلته في اليوم التالي فوجئ بمشهد لم يتوقعه حيث قام العمال بتكسير جميع بلاط الحوش بالكامل. وأظهر الفيديو مدى القهر والحسرة التي نالته جراء الخسارة المادية الضخمة التي تعرض لها من قبل هؤلاء العمل.

قد يعجبك ايضاً

نقل توفيق عكاشة إلى المستشفى.. وتفاصيل حالته الصحية التحقيقات تكشف تفاصيل جديدة في واقعة قتل أم و ابنتيها حفيدتي الفنان الراحل "المرسي أبوالعباس" في أثناء مباراة مصر و روسيا للمرة الأولى و في الذكرى السادسة لتنحيه عن السلطة يتحدث الرئيس حسني مبارك عن تيران و صنافير .. و يكشف عن المالك الحقيقي للجزيرتين ..؟. شاهد بالفيديو: لحظة سقوط الأمير نواف بن سعد أثناء السلام على خادم الحرمين الشريفين .. و رد فعل الملك سلمان ..!

تصفح المزيد!

اغلق
شاهد كيف تم التحرش بفتاة مسلمة وأخرى غير مسلمة أمام الناس في دولة روسيا ...و ما هو الفرق في رد فعل الناس في كلا الحالتين ..؟.