شاهد بالفيديو: مواطن سعودي طالب العمال بتكسير عدة بلاطات في حوش فيلته الجديدة ثم تركهم وغادر.. شاهد ردة فعل المواطن حينما عاد في اليوم التالي! فوجد ما تسبب في حسرته و قهره

3220 المشاهدات13 فبراير 2017
إعلانات
شاهد بالفيديو: مواطن سعودي طالب العمال بتكسير عدة بلاطات في حوش فيلته الجديدة  ثم تركهم وغادر.. شاهد ردة فعل المواطن حينما عاد في اليوم التالي! فوجد ما تسبب في حسرته و قهره

وثق مواطن سعودي مقطع فيديو لصدمته الكبرى التي انتابته لحظة دخوله فيلته الجديدة بعدما طلب في اليوم السابق العمال أن يقوموا بتكسير عدة بلاطات لمعالجة تسرب مياه في جزء صغير من الحوش، وذهب وتركهم يعملون.
وحينما عاد المواطن لفلته في اليوم التالي فوجئ بمشهد لم يتوقعه حيث قام العمال بتكسير جميع بلاط الحوش بالكامل. وأظهر الفيديو مدى القهر والحسرة التي نالته جراء الخسارة المادية الضخمة التي تعرض لها من قبل هؤلاء العمل.

قد يعجبك ايضاً

لأول مرة الرئيس مبارك يقرر يرد ويوجة رسالة حزينة للشعب المصرى فى 6 أكتوبر ...أتحداك انك تقدر تمسك دموعك وانت بتتفرج على الفيديو دة ! هدير مكاوي : القصة الكاملة لهدير مكاوي التي قررت أن تسجل أبنها باسمها single mother بالفيديو عاجل :: وزير الخارجية السعودي يكشف سبب تأخير المملكة 18 يوم حتى كشفت عن طريقة قتل خاشقجي رسالة اللاعب ليونيل ميسي الى الشعب المصري ... و ما هي الأمنية التي تمناها ميسي أمام الاعلامي عمرو أديب..؟..

تصفح المزيد!

اغلق
سيدة سعودية تشعل تويتر بسبب الشروط القاسية التي حددتها شرطا للمعازيم لحضور حفل زفاف أبناءها