شاهد بالفيديو: مواطن سعودي طالب العمال بتكسير عدة بلاطات في حوش فيلته الجديدة ثم تركهم وغادر.. شاهد ردة فعل المواطن حينما عاد في اليوم التالي! فوجد ما تسبب في حسرته و قهره

3118 المشاهدات 13 فبراير 2017
إعلانات
شاهد بالفيديو: مواطن سعودي طالب العمال بتكسير عدة بلاطات في حوش فيلته الجديدة  ثم تركهم وغادر.. شاهد ردة فعل المواطن حينما عاد في اليوم التالي! فوجد ما تسبب في حسرته و قهره

وثق مواطن سعودي مقطع فيديو لصدمته الكبرى التي انتابته لحظة دخوله فيلته الجديدة بعدما طلب في اليوم السابق العمال أن يقوموا بتكسير عدة بلاطات لمعالجة تسرب مياه في جزء صغير من الحوش، وذهب وتركهم يعملون.
وحينما عاد المواطن لفلته في اليوم التالي فوجئ بمشهد لم يتوقعه حيث قام العمال بتكسير جميع بلاط الحوش بالكامل. وأظهر الفيديو مدى القهر والحسرة التي نالته جراء الخسارة المادية الضخمة التي تعرض لها من قبل هؤلاء العمل.

قد يعجبك ايضاً

بالفيديو .. فضيحة زوجة نتنياهو وهي تنافس "ميلانيا" بالكشف عن ساقيها في داخل البيت الأبيض .. و تحاول خطف الأضواء من زوجة الرئيس الأمريكي الجميلة عااجل: حالة من الذعر والحذر تسيطر علي شارع الأمير في حي شبرا الخيمة وبعض الأسر تمنع أطفالها من نزول الشارع طريقة و خطوات التقديم فى الوظائف الادراية والتسجيل عن طريق ” جدارة ” وإليكم الشرح بالتفصيل .. عااااجل : تهجير أسر المتهمين بقتل تقى ''عروس بنها'' الى أماكن غير معلومة .. و محامي المتهم التاني يكشف عن معلومة خطيرة )

تصفح المزيد!

اغلق
بالصور: الجريمة التي هزت المطرية.. جيران “هناء” يقتلونها ذبحاً لهذا السبب.. وطفلة صغيرة هي سبب كشف الجريمة
http://cdn00.vidyomani.com/c/7/8/7/m7wrv1sl27di/index.html#fb