شاهد بالفيديو: مواطن سعودي طالب العمال بتكسير عدة بلاطات في حوش فيلته الجديدة ثم تركهم وغادر.. شاهد ردة فعل المواطن حينما عاد في اليوم التالي! فوجد ما تسبب في حسرته و قهره

3206 المشاهدات13 فبراير 2017
إعلانات
شاهد بالفيديو: مواطن سعودي طالب العمال بتكسير عدة بلاطات في حوش فيلته الجديدة  ثم تركهم وغادر.. شاهد ردة فعل المواطن حينما عاد في اليوم التالي! فوجد ما تسبب في حسرته و قهره

وثق مواطن سعودي مقطع فيديو لصدمته الكبرى التي انتابته لحظة دخوله فيلته الجديدة بعدما طلب في اليوم السابق العمال أن يقوموا بتكسير عدة بلاطات لمعالجة تسرب مياه في جزء صغير من الحوش، وذهب وتركهم يعملون.
وحينما عاد المواطن لفلته في اليوم التالي فوجئ بمشهد لم يتوقعه حيث قام العمال بتكسير جميع بلاط الحوش بالكامل. وأظهر الفيديو مدى القهر والحسرة التي نالته جراء الخسارة المادية الضخمة التي تعرض لها من قبل هؤلاء العمل.

قد يعجبك ايضاً

خبير نفسي يكشف عن أسباب بكاء الرئيس عبدالفتاح السيسي باستمرار أثناء ظهوره على الهواء ... غريب جدا .. عاجل .. شاهد أول صورة لشنطة التموين التي سيتم تويعها بدءا من أول شهر أبريل على المواطنين .. و اختفاء سلعة أساسية هامة ؟ أول تعليق من الرئيس اللبناني ميشال عون على واقعة سقوطه المفاجئ بالقمة العربية أمام القادة و الزعماء العرب.. ماذا قال...؟ عاجل| الأهلي يسحب العضوية الشرفية من تركي آل الشيخ في حالة واحدة !

تصفح المزيد!

اغلق
شاهد لماذا بكت هذه الفتاه بسبب حارس المنتخب القومي عصام الحضري أمام عدسات الكاميرات و على الهواء مباشرة .. حتى بكى معها الجمهور ..؟.