شاهد بالفيديو: مواطن سعودي طالب العمال بتكسير عدة بلاطات في حوش فيلته الجديدة ثم تركهم وغادر.. شاهد ردة فعل المواطن حينما عاد في اليوم التالي! فوجد ما تسبب في حسرته و قهره

3214 المشاهدات13 فبراير 2017
إعلانات
شاهد بالفيديو: مواطن سعودي طالب العمال بتكسير عدة بلاطات في حوش فيلته الجديدة  ثم تركهم وغادر.. شاهد ردة فعل المواطن حينما عاد في اليوم التالي! فوجد ما تسبب في حسرته و قهره

وثق مواطن سعودي مقطع فيديو لصدمته الكبرى التي انتابته لحظة دخوله فيلته الجديدة بعدما طلب في اليوم السابق العمال أن يقوموا بتكسير عدة بلاطات لمعالجة تسرب مياه في جزء صغير من الحوش، وذهب وتركهم يعملون.
وحينما عاد المواطن لفلته في اليوم التالي فوجئ بمشهد لم يتوقعه حيث قام العمال بتكسير جميع بلاط الحوش بالكامل. وأظهر الفيديو مدى القهر والحسرة التي نالته جراء الخسارة المادية الضخمة التي تعرض لها من قبل هؤلاء العمل.

قد يعجبك ايضاً

الرئيس التركي يبهر المصليين في المسجد عندما امسك الميكروفون و قام بتلاوة القرآن بصوت رائع شاهد بالصور: شرطة الرياض تنجح في القبض على بـ35 باكستانياً نظموا حفلاً للشواذ داخل استراحة في جنوب العاصمة السعودية سيدة سعودية تشعل تويتر بسبب الشروط القاسية التي حددتها شرطا للمعازيم لحضور حفل زفاف أبناءها طالب ثانوي يعتدي على زميله بآلة حادة لأن زميله رفض دفع الإتاوة ..! و تسبب لزميله في ..؟.كارثة حقيقية ..

تصفح المزيد!

اغلق
بشاعة جريمة هذه المرأة جعلت القاضي يبكي أثناء المُحاكمة