فيديوهات فنية
06 مايو 2018 ( 387 المشاهدات )
إعلانات

الصورة الأولى لزوجة مصطفى قمر الجديدة بعد انفصاله عن أم أولاده وسنين طويلة من زواجه بها ..

الصورة الأولى لزوجة مصطفى قمر الجديدة بعد انفصاله عن أم أولاده وسنين طويلة من زواجه بها ..

شاهد أول صورة للنجم مصطفى قمر وزوجته الجديدة "غادة"، والتى تزوجها بعد انفصاله عن زوجته الأولى السيدة غادة عيسى الذى أنجب منها ولديه تيام وإياد والذى يعتبرهما كل شىء فى حياته ويتعامل معها كصديقة مقربة، إذ يتمتع مصطفى قمر بأخلاق حميدة مع كل أصدقائه فى الوسط الفنى وخارجه، ويتمنى موقع "عين" السعادة للنجم مصطفى قمر وزوجته، وفى هذا الإطار نتقدم له بالتهانى ومزيد من السعادة.

آخر أعمال مصطفى قمر فيلم "فين قلبى" والذى أعاده للمنافسة فى السينما من جديد بعد غياب 4 سنوات، إذ قدم قبله فيلم "جوه اللعبة" عام 2012،اما فيلم فين قلبى فقد ضم عددًا كبيرا من الفنانين، منهم شيرى عادل ويسرا اللوزى وشيرين وإدوارد وإيمان السيد وحسن عبد الفتاح وحامد الشراب وضيوف الفيلم كانوا هانى رمزى وحمادة هلال وحميد الشاعرى وعزت ابو عوف ولطفى لبيب ومحمد لطفى.

مصطفى قمر وزوجته غادة رزق

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

شقيقة هيفاء وهبي تواصل إثارة الجدل بصور جريئة على حسابها في انستجرام لوسي تعلق على استياء أحمد زاهر من طلب ابنها الزواج من ابنته ليلى ..!. تعرف على سبب سبب انفصال الفنان عبد المنعم مدبولى عن أسرة مسرحية المشاغبين ... و تركه دور الناظر فى المسرحية الشهيرة ..؟.. ابنة عمرو دياب تتحول لنسخة ثانية من شيريهان في أحدث جلسة تصوير لها .. ورد فعل متابعيها على الصور