أخبار العالم
06 مايو 2017 ( 247 المشاهدات )
إعلانات

سعودي يُطلق زوجته بعد 37 عاماً زواج وإنجاب 6 أبناء منها بدعوى أنها أخته

سعودي  يُطلق زوجته بعد 37 عاماً زواج وإنجاب 6 أبناء منها بدعوى أنها أخته

صورة ذات صلة

أجلت محكمة الأحوال الشخصية في جدة، الشهر القادم موعد للنظر في القضية التي أقامتها سيدة ضد زوجها؛ وذلك بعد قيامه بتطليقها بالرغم من مرور 37 عاماً على زواجه بها وذلك بحجة أنها أخته في الرضاعة.

نتيجة بحث الصور عن سعودي وزوجته


وقد اتهمت الزوجة في الدعوى التي رفعتها أمام المحكمة زوجها بالتخلص منها هي وابناءها بتطليقها بحجة أنه أخوها في الرضاعة رغم مرور 37 عاماً على زواجهما وإنجاب ستة أولاد منها، لافتةً إلى أن الزوجة كذّبت رواية الزوج وطالبت بإلزامه بنفقة مالية لها ولأولادها.
صورة ذات صلة


وقد أوضحت المصادر أن الزوجة زعمت بأن زوجها أراد بذلك التخلص منها بعد تقاعده، وحرمانها من حقوقها الشرعية من نفقة وحضانة، متسائلةً: “أين كان طيلة هذه الأعوام ، ولماذا لم يفكر الزوج في الأمر إلا اليوم فقط”.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

بعد استبعاد مجدي عبد الغني من رئاسة بعثة المنتخب: “إذا لم تعد لي الرئاسة، لن أصمت وسأخرج في مؤتمر صحفي للدفاع عن نفسي وأكشف ما يحدث بالاتحاد” بالفيديو: متصل يطلب الزوآج من مذيعه "بحبك يا مروة وهموت واتجوزك" بالرغم من أنها متزوجه .. لن تصدق كيف كان رد فعل المذيعة وخاصه أنها علي الهواء أمام الجميع مغآجأة سارة لأصحاب المعاشات l التضامن الاجتماعى.15 مليار جنيه زيادة للمعاشات بحد ادنى 500 جنيه للفرد تعرف على التفاصيل,,,, الرئيس التركي يبهر المصليين في المسجد عندما امسك الميكروفون و قام بتلاوة القرآن بصوت رائع