أخبار العالم
06 مايو 2017 ( 251 المشاهدات )
إعلانات

سعودي يُطلق زوجته بعد 37 عاماً زواج وإنجاب 6 أبناء منها بدعوى أنها أخته

سعودي  يُطلق زوجته بعد 37 عاماً زواج وإنجاب 6 أبناء منها بدعوى أنها أخته

صورة ذات صلة

أجلت محكمة الأحوال الشخصية في جدة، الشهر القادم موعد للنظر في القضية التي أقامتها سيدة ضد زوجها؛ وذلك بعد قيامه بتطليقها بالرغم من مرور 37 عاماً على زواجه بها وذلك بحجة أنها أخته في الرضاعة.

نتيجة بحث الصور عن سعودي وزوجته


وقد اتهمت الزوجة في الدعوى التي رفعتها أمام المحكمة زوجها بالتخلص منها هي وابناءها بتطليقها بحجة أنه أخوها في الرضاعة رغم مرور 37 عاماً على زواجهما وإنجاب ستة أولاد منها، لافتةً إلى أن الزوجة كذّبت رواية الزوج وطالبت بإلزامه بنفقة مالية لها ولأولادها.
صورة ذات صلة


وقد أوضحت المصادر أن الزوجة زعمت بأن زوجها أراد بذلك التخلص منها بعد تقاعده، وحرمانها من حقوقها الشرعية من نفقة وحضانة، متسائلةً: “أين كان طيلة هذه الأعوام ، ولماذا لم يفكر الزوج في الأمر إلا اليوم فقط”.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

اعترافات مثيرة من أسرة تلميذ الفيوم عن واقعة خطفه من داخل مدرسته ... "كريم": حفروا لى حفرة وقالوا هندفنك.. رئيس اللجنة: الطالب بريء والواقعة أدمت قلوبنا.. والد الطالب: يهددونا للتنازل عن المحضر عاجل: وزير التموين.. 19 مليون مواطن مصري مهددون بالحرمان من الدعم ومهلة أخيرة حتى أبريل القادم وإلا سيتم حذفهم نهائياً رد فعل الملكة رانيا بعدما أخرجها ولي العهد من الصورة العائلية قضية طفل البوسة ..وأخيرا محكمة أحداث دمنهور تسدل الستار نهائيا على أغرب محاكمة فى مصر.. تقضى بعدم قبول دعوى اتهام طفل 4 سنوات بالاعتداء على زميلته فى الحضانة..