الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

سعودي يُطلق زوجته بعد 37 عاماً زواج وإنجاب 6 أبناء منها بدعوى أنها أخته

سعودي  يُطلق زوجته بعد 37 عاماً زواج وإنجاب 6 أبناء منها بدعوى أنها أخته

صورة ذات صلة

أجلت محكمة الأحوال الشخصية في جدة، الشهر القادم موعد للنظر في القضية التي أقامتها سيدة ضد زوجها؛ وذلك بعد قيامه بتطليقها بالرغم من مرور 37 عاماً على زواجه بها وذلك بحجة أنها أخته في الرضاعة.

نتيجة بحث الصور عن سعودي وزوجته


وقد اتهمت الزوجة في الدعوى التي رفعتها أمام المحكمة زوجها بالتخلص منها هي وابناءها بتطليقها بحجة أنه أخوها في الرضاعة رغم مرور 37 عاماً على زواجهما وإنجاب ستة أولاد منها، لافتةً إلى أن الزوجة كذّبت رواية الزوج وطالبت بإلزامه بنفقة مالية لها ولأولادها.
صورة ذات صلة


وقد أوضحت المصادر أن الزوجة زعمت بأن زوجها أراد بذلك التخلص منها بعد تقاعده، وحرمانها من حقوقها الشرعية من نفقة وحضانة، متسائلةً: “أين كان طيلة هذه الأعوام ، ولماذا لم يفكر الزوج في الأمر إلا اليوم فقط”.

قد يعجبك ايضاً

سيده اردنيه قامت بشراء خروف للأضحية من دوله أجنبيه ، وقامت بتنظيف بطن الخروف.. ولكن وجدت شئ بداخلة لم يتوقعه أحد، فشكرت الله تعالي كثيراً. عاجل: تسمم مئات الأطفال في المملكة العربية السعودية نتيجة صنع لعبة السلايم في داخل المنزل بشكل غير آمن شاهد بالفيديو: الطفل السوري صاحب عبارة بابا شيلني يروي تفاصيل إصابته وقصف منزلهم رد قاسي جدا من الفنانة هالة فاخر و انفعالها بعد توجيه اتهام رسمي لها بالنصب و رئيس جهاز حماية المستهلك يعلق قائلا : لا أحد فوق القانون يا ست هالة بالفيديو.. شاهد أغرب موقف حدث في العيد .. و أثار حيرة الشرطة جدا جدا ..فتاة تستعطف الشرطة النسائية بالدموع للعفو عن المتحرش بها ..و السبب هو ..؟ شاهد أصعب المواقف مع الحيوانات والتي واجهت الإعلامي وائل الإبراشي أثناء جولته في التصوير بين الحيوانات المفترسة شاهد الصورة الأولى لأسمن امراءة في لعالم بعد أن فقدت 200 كيلو من وزنها .. و ما هو الوقت الذي حدده الأطباء كي تعود الى مصر ؟ أمهات شاذة جدا ..أم ترضع ابنها و عمره عشرون عاما و الأم الأخرى ترفض أن يستحم ابنها بمفرده ..!! تصريحات نارية جديدة تشعل مواقع التواصل الإجتماعي ،للنائب إلهامي عجينة يطالب فيها بمنع بوس الرجال لبعضهم البعض وإتاحتة للنساء ، شاهد ألسبب بالفيديو