أخبار العالم
06 مايو 2017 ( 242 المشاهدات )
إعلانات

سعودي يُطلق زوجته بعد 37 عاماً زواج وإنجاب 6 أبناء منها بدعوى أنها أخته

سعودي  يُطلق زوجته بعد 37 عاماً زواج وإنجاب 6 أبناء منها بدعوى أنها أخته

صورة ذات صلة

أجلت محكمة الأحوال الشخصية في جدة، الشهر القادم موعد للنظر في القضية التي أقامتها سيدة ضد زوجها؛ وذلك بعد قيامه بتطليقها بالرغم من مرور 37 عاماً على زواجه بها وذلك بحجة أنها أخته في الرضاعة.

نتيجة بحث الصور عن سعودي وزوجته


وقد اتهمت الزوجة في الدعوى التي رفعتها أمام المحكمة زوجها بالتخلص منها هي وابناءها بتطليقها بحجة أنه أخوها في الرضاعة رغم مرور 37 عاماً على زواجهما وإنجاب ستة أولاد منها، لافتةً إلى أن الزوجة كذّبت رواية الزوج وطالبت بإلزامه بنفقة مالية لها ولأولادها.
صورة ذات صلة


وقد أوضحت المصادر أن الزوجة زعمت بأن زوجها أراد بذلك التخلص منها بعد تقاعده، وحرمانها من حقوقها الشرعية من نفقة وحضانة، متسائلةً: “أين كان طيلة هذه الأعوام ، ولماذا لم يفكر الزوج في الأمر إلا اليوم فقط”.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

بالفيديو .. المباحث تكشف عن تفاصيل عملية القبض على أغنى شاذ عربي .. أجرته 500 دولار في الساعة .. و كون ثروته الضخمة في غرف فنادق القاهرة عااجل ..” مصر للطيران” تقدم بشرى سارة للمصريين و تُعلن عن “العمرة الاقتصادية” بسعر 4300 جنيهاً فقط .. اليكم التفاصيل .. بالفيديو: هكذا علق الفنان ناصر القصبي على الحكم بسجن الخطيب "امام المسجد " الذي كفَّره هو و زوجته شاهد بالصور: مواطن سعودي يستقبل أمير الشرقية في منزله بوليمة عملاقة على طاولة واحدة ويثير غضب رواد مواقع التواصل بشدة