أخبار العالم
06 مايو 2017 ( 186 المشاهدات )
إعلانات

سعودي يُطلق زوجته بعد 37 عاماً زواج وإنجاب 6 أبناء منها بدعوى أنها أخته

سعودي  يُطلق زوجته بعد 37 عاماً زواج وإنجاب 6 أبناء منها بدعوى أنها أخته

صورة ذات صلة

أجلت محكمة الأحوال الشخصية في جدة، الشهر القادم موعد للنظر في القضية التي أقامتها سيدة ضد زوجها؛ وذلك بعد قيامه بتطليقها بالرغم من مرور 37 عاماً على زواجه بها وذلك بحجة أنها أخته في الرضاعة.

نتيجة بحث الصور عن سعودي وزوجته


وقد اتهمت الزوجة في الدعوى التي رفعتها أمام المحكمة زوجها بالتخلص منها هي وابناءها بتطليقها بحجة أنه أخوها في الرضاعة رغم مرور 37 عاماً على زواجهما وإنجاب ستة أولاد منها، لافتةً إلى أن الزوجة كذّبت رواية الزوج وطالبت بإلزامه بنفقة مالية لها ولأولادها.
صورة ذات صلة


وقد أوضحت المصادر أن الزوجة زعمت بأن زوجها أراد بذلك التخلص منها بعد تقاعده، وحرمانها من حقوقها الشرعية من نفقة وحضانة، متسائلةً: “أين كان طيلة هذه الأعوام ، ولماذا لم يفكر الزوج في الأمر إلا اليوم فقط”.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

شاهد بالفيديو: لحظة اعتراض شاب لموكب ملك المغرب خلال استقباله العاهل الأردني.. هكذا تعامل الأمن معه في ثانية شاهد بالفيديو.. عمرو أديب يتعهد أمام المشاهدين : هتحزم وأرقص على الهواء.. في هذه الحالة..؟. رد فعل مثير من ملك المغرب أمام امرأة حاولت تقبيله .. شاهد التفاصيل بالفيديو .. توفيق عكاشه يتنبأ بالانقلاب الذي حدث في تركيا منذ حوالي عام مضى و هو يتحقق الآن بالفعل .. غريب جدا ما يفعله هذا الرجل