أخبار العالم
06 مايو 2017 ( 248 المشاهدات )
إعلانات

سعودي يُطلق زوجته بعد 37 عاماً زواج وإنجاب 6 أبناء منها بدعوى أنها أخته

سعودي  يُطلق زوجته بعد 37 عاماً زواج وإنجاب 6 أبناء منها بدعوى أنها أخته

صورة ذات صلة

أجلت محكمة الأحوال الشخصية في جدة، الشهر القادم موعد للنظر في القضية التي أقامتها سيدة ضد زوجها؛ وذلك بعد قيامه بتطليقها بالرغم من مرور 37 عاماً على زواجه بها وذلك بحجة أنها أخته في الرضاعة.

نتيجة بحث الصور عن سعودي وزوجته


وقد اتهمت الزوجة في الدعوى التي رفعتها أمام المحكمة زوجها بالتخلص منها هي وابناءها بتطليقها بحجة أنه أخوها في الرضاعة رغم مرور 37 عاماً على زواجهما وإنجاب ستة أولاد منها، لافتةً إلى أن الزوجة كذّبت رواية الزوج وطالبت بإلزامه بنفقة مالية لها ولأولادها.
صورة ذات صلة


وقد أوضحت المصادر أن الزوجة زعمت بأن زوجها أراد بذلك التخلص منها بعد تقاعده، وحرمانها من حقوقها الشرعية من نفقة وحضانة، متسائلةً: “أين كان طيلة هذه الأعوام ، ولماذا لم يفكر الزوج في الأمر إلا اليوم فقط”.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

بعد ثورة الغضب من الزملكاوية .. مرتضى منصور يكشف عن السبب الحقيقي لصرف النظر عن التعاقد مع "جروس" فيديو صادم: شاهد ماذا فعلت هذه الخادمة أمام الكاميرا في غياب صاحبة المنزل .. و احذروا من أفعال الخادمات في المنزل مواطنة سعودية تشتكي مما يرتكبه زوجها من أفعال سيئة معها هي وأبناءها وتوجه رسالة حزينة إلى الملك سلمان لصوص يقومون بسرقة شقة الملياردير السعودي أسامة بن لادن في باريس .. فيجدون في انتظارهم مفآجأة غير متوقعة أصابتهم بصدمة