الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

أول تعليق من الفنانة السورية ديما بياعة طليقة النجم السوري تيم حسن بعد زواجه من الإعلامية المصرية وفاءالكيلاني

أول تعليق من ديما طليقة النجم السوري تيم حسن بعد زواجه من الإعلامية المصرية وفاءالكيلاني

نتيجة بحث الصور عن طليقة تيم حسن

بعد نشر خبر زواج النجم السوري تيم حسن من الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، حرص الجميع على تهنئة العروسين من خلال حساباتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي .

صورة ذات صلة

و قد بادرت العديد من البرامج و القنوات التليفزيونية الى التسابق لمعرفة رد فعل الفنانة السورية ديما بياعة بعد زواج طليقها و والد أبناءها تيم حسن.

نتيجة بحث الصور عن طليقة تيم حسن

فقد علقت النجمة السورية بأنها سعيدة لزواج تيم الذي لم تعلم عنه سوى من المواقع الالكترونية، فلم يكن لديها علم مسبق بارتباط النجمين ، كما أكدت  بأنها واحدة من عشاق وفاء الكيلاني و سعيدة لارتباطهما .

نتيجة بحث الصور عن طليقة تيم حسن

كما أكدت ديما بأن وفاء الكيلاني أصبحت زوجة أب لأبناءها، و أنها تكن لها كل الإجترام .

نتيجة بحث الصور عن طليقة تيم حسن

قد يعجبك ايضاً

#عاجل النجمه الكبيره #داليا_البحيرى تقيم حفل زفافها الآن على رجل #اعمال شهير تعرف على التفاصيل وشاهد أول صوره لداليا البحيرى #بفستان_الزفاف من داخل الفندق الآن أمير الغناء العربي هاني شاكر يخرج عن صمته و يكشف عن السبب الحقيقي الذي دفعه الى الاستقالة ... و يؤكد قرار استقالتي نهائي و لا رجعة فيه بالفيديو.. الفنان البرنس أحمد حلمى يكشف عن سر وجود "صباع روج" فى جيبه لن تتخيل من هي الفنانة الشهيرة التي تزوجها الفنان الراحل محرم فؤاد اربع سنوات كاملة ولكنه طلقها بعد اتهامها في قضية اداب شهيرة و فضيحة كبرى شاهد أحدث الصور و ما كتب النجوم وأشهر تعليقاتهم على مواقع التواصل الاجتماعى. و التي أحدثت ضجة كبيرة .. حسن الرداد ينفعل على عمرو الليثي بسبب الفنانة ايمي سمير غانم و يحذره قائلا : المره الجايه حبقي قليل الذوق بجد بالصور .. الكاتب يوسف القعيد و الفنان بيومي فؤاد بين حضور مسرحية أهلا رمضان .. و الفنان محمد رمضان يوجه لهما رسالة في صفحته بالفيس بوك أول تعليق من زوج الفنانة داليا البحيري بعد أن هاجمت زوجته الماجيكو أبوتريكة ووصفته بأنه ارهابي ووجهه فيه لؤم الفلاحين ليله وفاه أحمد زويل ، لن تصدق ماذا فعل الفنان محمد رمضان أمام الجميع ، و بعد مشاهدة هذا الفيديو ستتغير نظرتك عن محمد رمضان تماماً.