فيديوهات فنية
٠٨ سبتمبر ٢٠١٩ ( 52 المشاهدات )
إعلانات

هذا ما فعلته كيم كارداشيان تحت تأثير الكحول وندمت عليه ‏

كشفت نجمة تلفزيون الواقع، كيم كارداشيان ويست Kim Kardashian West، عارضة الأزياء الأمريكية، عما فعلته وصدر منها وهي تحت تأثير المشروبات الكحولية، والذي كان السبب في مقاطعتها للشرب نهائيًا.

تحت تأثير الكحول

وفي مقطع من حلقة جديدة لبرنامجها Keeping up with The Kardashians، أوضحت كيم كارداشيان، أنها اعترفت بأنها حامل في طفلها الرابع من أم بديلة، وهي في حالة لاوعي، تحت تأثير الكحوليات، لأحد الأشخاص في الحفل السنوي الذي يقيمه أهلها في شهر ديسمبر، بمناسبة أعياد الكريسماس.

نجمة تلفزيون الواقع

وقالت إنها ارتكبت خطأ عندما أفصحت عن حملها الرابع، وهو ما يجعلها ممتنعة عن تناول الكحوليات الآن.
وكانت كيم كارداشيان استقبلت طفلها الرابع، والذي أطلقت عليه اسم سالم، في شهر مايو الماضي، حيث تعاني من مشاكل تمنعها من الحمل، فليست هذه المرة الأولى التي تلجأ فيها كيم إلى الأم البديلة فقد قامت بذلك من قبل مع ابنتها شيكاغو.

هذا ما فعلته كيم كارداشيان تحت تأثير الكحول وندمت عليه

وتعاني نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية من أصل أرميني، من مشاكل تمنعها من الحمل، لذلك قررت استخدام الأم البديلة، وذلك بسبب إصابتها بتكلس المشيمة، وهي حالة خطيرة تصبح فيها المشيمة مرتبطة بعمق بجدار الرحم.


ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

بفيديوهات صادمة .. أحمد حسن وزينب يثيران الجدل مجددًا بكارثة مثيرة من غرفة النوم وحمام السباحة :وقعنا على وشنا..! "نهاية مأسآوية لبطلة قضية الرقيق الأبيض والتي لاقت مصير السندريلا وألقوها من البلكونة لإسكاتها | اليكم 17 معلومة خطيرة من حياة الفنانة "ميمي شكيب بالصور| صدفة تجمع بين دينا الشربيني وأحمد عز والهضبة على متن طائرة عائدة من لندن أسباب وفاة الفنان فاروق الفيشاوي المفاجئة .. وهذا موعد تشييع جنازته اليوم من مسجد مصطفى محمود