فيديوهات فنية
٢٣ يناير ٢٠١٩ ( 172 المشاهدات )
الإعلانات

بعد تشبيهها بشيرين عبد الوهاب.. 10 معلومات لا تعرفها عن ياليتزا إبريسى

"ده فيه شبه منك".. كثيرا ما نسمع تلك الجملة من المقربين منا حينما نلتقى أشخاصا يشبهوننا فى ملامحنا، ولكن فى أغلب الحالات يكون التشابه غير كبير أو غير متطابق، ولكن فى حالة الممثلة المكسيكية ياليتزا إبريسى والنجمة شيرين عبد الوهاب فالأمر مختلف، فالشبه بينهما يكاد يكون متطابقًا، وربما قد تظن أنهما تؤأم.




دخلت الممثلة المكسيكية قائمة جوائز الأوسكار عن فيلمها "روما" والذى سيدخل فى فئة الأفلام الأجنبية وأفضل ممثلة


  • دخلت فى ترشيحات جوائز الجولدن جلوب كأفضل ممثلة مساعدة، وحاز الفيلم على جائزة أفضل فيلم أجنبى ألفونسو كوارون


الفيلم هو التجربة الأولى لها في عالم التمثيل، حيث كانت تسعى لتكون معلمة فى المكسيك، ولكن الصدفة هى التى تسببت فى شهرتها حيث رأها المخرج وهى ذاهبة للمدرسة.

يروي الفيلم قصة، "كليو"، شابة من سكان "المكسيك" الأصليين، تم إرسالها من جانب عائلتها، التي كانت تقطن معهم فى غرفة واحدة في ريف "المكسيك"، إلى "روما"، للعمل خادمة لدى عائلة صغيرة من الطبقة المتوسطة، وتواجه "كليو"، أخبارًا مدمرة خاصة بها.



  • مع اختيار فيلمها "روما" في فئة أفضل فيلم للأوسكار، تكون "نتفليكس" المنتجة للعمل حصلت على أول ترشيح لها في هذه الفئة.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

شيرين تعترف بفضيحة قتلها لطفلها و تحكي أسرار زواجها و طلاقها .. و من هو الرجل الوحيد الذي تتمنى الزواج منه و أرسلت اليه بذلك ..؟. بعد نجاته من الموت بأعجوبة.. عاصي الحلاني يكشف عن تفاصيل حالته الصحية .. أول تعليق من أحمد سعد .. بعد حصوله على حكم بحبس طليقته سمية الخشاب ثلاث سنوات صورة زوجة راغب علامة في تحدي العشر سنوات تضع ابنها خالد في موقف محرج ‏