فيديوهات فنية
05 يونيو 2018 ( 360 المشاهدات )
إعلانات

هالة فاخر تكشف عن موعد عزاء سليم الأنصارى في مسلسل كلبش

هالة فاخر تكشف عن موعد عزاء سليم الأنصارى في مسلسل كلبش

صرحت الفنانة هالة فاخر إن سبب نجاح مسلسل "كلبش 2" هو الحب بين كل أفراد العمل، مضيفة: "كلنا عايزين ننجح ككل مش كل واحد لواحده"، مشيدة بالمؤلف باهر دويدار: "بقرأ الحلقات كإنى بقرأ كتاب وببقى مستمعة بجمله جدا"، كما أشادت بمخرج العمل بيتر ميمى "أحسن مخرج فى الوجود".

 

وأوضحت هالة فاخر، فى مداخلة هاتفية ببرنامج "كأس إينرجى للدراما" مع محمد طارق على راديو "إينرجى" أن باهر دويدار تجاوز "كلبش 1" وصنع عملا مختلفا وتناول مواضيع جديدة فى الجزء الثانى.

 

وأردفت هالة أن تقديم جزء ثالث من المسلسل مسار تفكير طاقم العمل، مضيفة: "لكن أنا رأيى الشخصى إن كدة كفاية"، لافتة إلى أن وفاة زوجة سليم الأنصارى كان مشهدا مؤثرا للغاية "وأثناء قراءة السيناريو بكيت فى الحلقة الثامنة".

 

وأكدت أن الفنان أميرة كرارة على المستوى الشخصى "إنسان مفيش أحلى ولا أطيب من كدة ولا تواضع بالشكل ده"، وكشفت أن هناك عزاء سيقام لسليم الأنصارى فى الحلقة قبل الأخيرة.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

هجوم قاسي من أحلام ضد الموريكس درو بسبب أغنية "هلا بالخميس" ورد فعل غير متوقع من مطرب الأغنية صور صادمة لشقيق المطربة الاماراتية أحلام تضع الفنانة في موقف محرج من حقيقة وضع أخيها الشاذ .. بالصور.. هل تثير بدلة " دينا " أزمة جديدة على طريقة أزمة الراقصة «شاكيرا»؟ شاهد بالصور: والدة حلا الترك توجه رسالة جديدة بعد حضانة أطفالها تحت عنوان هام جداً للنشر والتعميم.. .. والمغربية دنيا بطمه تحاول آستفزازها