الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

ارتفاع تدريجي في سعر العملة الخضراء .. تعرف على سعر الدولار في البنوك يوم الثلاثاء الموافق 3 يناير 2017

شهدت أسواق العملة تغير تدريجي في سعر العملة الخضراء، حيث يتجه الدولار الى الارتفاع مرةأخرى ، فبعد أن سجل الدولار أمس سعرا يتراوح فيما بين 18 و 18.60 في أغلب البنوك ، زاد اليوم سعر الدولار مرة أخرى ، وذلك في كلا من البنوك و حتى الأسعار في السوق السوداء و التي كسرت حاجز ال 20 جنيه .

و رغم المهلة التي كان الرئيس عبدالفتاح السيسي طلبها من الشعب المصري و مدتها ستة شهور، و التي فسرها البعض على أنها قد تكون دفعة للامام في سعر صرف الجنيه ، و انخفاض سعر الدولار ، مما يتبعه انخفاض في الأسعار ، و التي اصبح يعاني من ارتفاعها اكثر طبقات الشعب المصري خاصة الطبقة الكادحة ، الا أن ارتفاع سعر الدولار اليوم مرة أخرى قد تسبب في صدمة الكثيرين و انتهاء أمالهم .

و اليكم سعر الدولار في البنوك و السوق السوداء ليوم الثلاثاء الموافق 3 / 1 / 2017

  • مصرف أبو ظبى الأسلامى سعر الشراء 18.75مقابل الجنية، سعر البيع19.10 مقابل الجنية.
  • بنك البركة الأسلامى سعر الشراء 18.2مقابل الجنية، سعر البيع18.7 مقابل الجنية.
  • بنك مصر سعر الشراء 18.00مقابل الجنية، سعر البيع 18.26 مقابل الجنية.
  • بنك الأهلى المصرى  سعر الشراء 18.00مقابل الجنية، سعر البيع 18.25 مقابل الجنية.
  • بنك القاهرة سعر الشراء 18.00مقابل الجنية، سعر البيع18.35 مقابل الجنية.
  • بنك التجارى الدولى  CIB سعر الشراء 17.95مقابل الجنية، سعر البيع18.26 مقابل الجنية.
  • بنك كريدى أجريكول  سعر الشراء 18.70مقابل الجنية، سعر البيع18.95 مقابل الجنية.
  • المصرف المتحد  سعر الشراء 18.40مقابل الجنية، سعر البيع 18.60 مقابل الجنية.
  • بنك المصرى لتنمية الصادرات  سعر الشراء 18.25مقابل الجنية، سعر البيع18.50 مقابل الجنية.
  • بنك HSBC سعر الشراء 18.25مقابل الجنية، سعر البيع18.75 مقابل الجنية.

قد يعجبك ايضاً

شاهد بالفيديو .. الكلمة التي انفعل منها الرئيس السيسي و طلب من الصحفي البرتغالي أن لا يعيدها مرة أخرى مريم ''طالبة صفر الثانوية العامة'' الشهير تعود من جديد بمفاجأة كبيرة .. بعد إعلان نتيجتها في كلية الصيدلة مفاجأه غير متوقعه يفجرها أحمد موسي ويعترف بأن عادل حباره لم يمت مشنوقاً بالاعدام وهكذا توفي عادل حبارة.. تعرف علي الدقائق الاخيره لحباره قبل وضع الحبل علي رقبته بالفيديو شاهد بالفيديو مسيحي يعكف على تعليم القرآن للأطفال في قرية مصرية طوال 50 عاما من عمره .. اليكم تفاصيل حياته و ما يفعله ..؟.. شاهد أغرب تعليق لمحافظ البنك المركزي على قرارات اليوم “مراتي مبسوطة بتعويم الجنيه” .. و السبب هو ..؟.. مدير مستشفي بالأسكندرية أمر بإلقاء طفل أمام المستشفي عارياً بكسوره وعملياته لم تتم .. إليكم التفاصيل -- شاهد الفيديو الذي عرضت بلدية عنيزة في السعودية على صاحبه مبلغ 30 ألف ريال مقابل أن يقوم بالكشف عن شخصيته .. شاهد بالفيديو... حافلة تقل الرئيس التركي رجب طيب أردوغان تدهس أحد حراسه... ورد فعل الرئيس التركي بعد وقوع الحادث لحارسه .. عاجل : بالفيديو .. “محمد البرادعي” يشمت فى “شهداء سيناء” بطريقة مستفزة والدسوقي رشدي يفتح النار عليه!!