الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

ارتفاع تدريجي في سعر العملة الخضراء .. تعرف على سعر الدولار في البنوك يوم الثلاثاء الموافق 3 يناير 2017

شهدت أسواق العملة تغير تدريجي في سعر العملة الخضراء، حيث يتجه الدولار الى الارتفاع مرةأخرى ، فبعد أن سجل الدولار أمس سعرا يتراوح فيما بين 18 و 18.60 في أغلب البنوك ، زاد اليوم سعر الدولار مرة أخرى ، وذلك في كلا من البنوك و حتى الأسعار في السوق السوداء و التي كسرت حاجز ال 20 جنيه .

و رغم المهلة التي كان الرئيس عبدالفتاح السيسي طلبها من الشعب المصري و مدتها ستة شهور، و التي فسرها البعض على أنها قد تكون دفعة للامام في سعر صرف الجنيه ، و انخفاض سعر الدولار ، مما يتبعه انخفاض في الأسعار ، و التي اصبح يعاني من ارتفاعها اكثر طبقات الشعب المصري خاصة الطبقة الكادحة ، الا أن ارتفاع سعر الدولار اليوم مرة أخرى قد تسبب في صدمة الكثيرين و انتهاء أمالهم .

و اليكم سعر الدولار في البنوك و السوق السوداء ليوم الثلاثاء الموافق 3 / 1 / 2017

  • مصرف أبو ظبى الأسلامى سعر الشراء 18.75مقابل الجنية، سعر البيع19.10 مقابل الجنية.
  • بنك البركة الأسلامى سعر الشراء 18.2مقابل الجنية، سعر البيع18.7 مقابل الجنية.
  • بنك مصر سعر الشراء 18.00مقابل الجنية، سعر البيع 18.26 مقابل الجنية.
  • بنك الأهلى المصرى  سعر الشراء 18.00مقابل الجنية، سعر البيع 18.25 مقابل الجنية.
  • بنك القاهرة سعر الشراء 18.00مقابل الجنية، سعر البيع18.35 مقابل الجنية.
  • بنك التجارى الدولى  CIB سعر الشراء 17.95مقابل الجنية، سعر البيع18.26 مقابل الجنية.
  • بنك كريدى أجريكول  سعر الشراء 18.70مقابل الجنية، سعر البيع18.95 مقابل الجنية.
  • المصرف المتحد  سعر الشراء 18.40مقابل الجنية، سعر البيع 18.60 مقابل الجنية.
  • بنك المصرى لتنمية الصادرات  سعر الشراء 18.25مقابل الجنية، سعر البيع18.50 مقابل الجنية.
  • بنك HSBC سعر الشراء 18.25مقابل الجنية، سعر البيع18.75 مقابل الجنية.

قد يعجبك ايضاً

ببساطة تعلم ماهي البورصة العالمية ..؟..و كيف تستثمر أموالك خطوة بخطوة ..تعلم تداول الاسهم للمبتدئين بالعربي مفاجأة.. اكتشاف سجل قذر للطبيب الذي تم سحله و اهانته في طائرة يونايتد! رد قاسي جدا من الفنانة هالة فاخر و انفعالها بعد توجيه اتهام رسمي لها بالنصب و رئيس جهاز حماية المستهلك يعلق قائلا : لا أحد فوق القانون يا ست هالة تعرف على الطريقة التي تنكر الرئيس العراقي صدام حسين ليشارك في جنازة الملك حسين رحمه الله و يلقي نظرة الوداع الأخيرة في سرية تامية بعيدا عن عدسات الكاميرا تعرف على قصة الشاب الجزئري عبد القادر الذي وقع ضحية الخيانة من اكرام المرأة المثالية تلك الفتاة التي كان الجميع يتمناها لعفتها ولكن المظاهر خادعة و أصبحت قصتها عبرة تنفيذ حكم الاعدام الشيخ فيصل عبد الله الجابر الصباح في الكويت عقابا له على جريمة قتل هزت الشارع الكويتي .. و انا لله و انا اليه راجعون طفلة قطرية تبكي بسبب قطع العلاقات بين قطر و السعودية و لن تتخيل ماذا قالت من كلمات حزينة و مؤثرة ..؟. بالفيديو : الفتاة التى قررت أن تقهر المستحيل !! أجرىء و أقوى بودى جارد فى مصر .. تقرر أن تصبح حارسة شخصية للرئيس السيسى !! عااجل : شاهد بالفيديو كيف كان رد فعل الحضور داخل قاعة #المحكمة أثناء النطق بالحكم التاريخي في قضية #تيران_و_صنافير . يا فرحة المصريين .؟ و لكن كيف تستقبل السعودية هذا الحكم التاريخي ..؟.