الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

ارتفاع تدريجي في سعر العملة الخضراء .. تعرف على سعر الدولار في البنوك يوم الثلاثاء الموافق 3 يناير 2017

شهدت أسواق العملة تغير تدريجي في سعر العملة الخضراء، حيث يتجه الدولار الى الارتفاع مرةأخرى ، فبعد أن سجل الدولار أمس سعرا يتراوح فيما بين 18 و 18.60 في أغلب البنوك ، زاد اليوم سعر الدولار مرة أخرى ، وذلك في كلا من البنوك و حتى الأسعار في السوق السوداء و التي كسرت حاجز ال 20 جنيه .

و رغم المهلة التي كان الرئيس عبدالفتاح السيسي طلبها من الشعب المصري و مدتها ستة شهور، و التي فسرها البعض على أنها قد تكون دفعة للامام في سعر صرف الجنيه ، و انخفاض سعر الدولار ، مما يتبعه انخفاض في الأسعار ، و التي اصبح يعاني من ارتفاعها اكثر طبقات الشعب المصري خاصة الطبقة الكادحة ، الا أن ارتفاع سعر الدولار اليوم مرة أخرى قد تسبب في صدمة الكثيرين و انتهاء أمالهم .

و اليكم سعر الدولار في البنوك و السوق السوداء ليوم الثلاثاء الموافق 3 / 1 / 2017

  • مصرف أبو ظبى الأسلامى سعر الشراء 18.75مقابل الجنية، سعر البيع19.10 مقابل الجنية.
  • بنك البركة الأسلامى سعر الشراء 18.2مقابل الجنية، سعر البيع18.7 مقابل الجنية.
  • بنك مصر سعر الشراء 18.00مقابل الجنية، سعر البيع 18.26 مقابل الجنية.
  • بنك الأهلى المصرى  سعر الشراء 18.00مقابل الجنية، سعر البيع 18.25 مقابل الجنية.
  • بنك القاهرة سعر الشراء 18.00مقابل الجنية، سعر البيع18.35 مقابل الجنية.
  • بنك التجارى الدولى  CIB سعر الشراء 17.95مقابل الجنية، سعر البيع18.26 مقابل الجنية.
  • بنك كريدى أجريكول  سعر الشراء 18.70مقابل الجنية، سعر البيع18.95 مقابل الجنية.
  • المصرف المتحد  سعر الشراء 18.40مقابل الجنية، سعر البيع 18.60 مقابل الجنية.
  • بنك المصرى لتنمية الصادرات  سعر الشراء 18.25مقابل الجنية، سعر البيع18.50 مقابل الجنية.
  • بنك HSBC سعر الشراء 18.25مقابل الجنية، سعر البيع18.75 مقابل الجنية.

قد يعجبك ايضاً

تقرير الطب الشرعي يفجّر مفاجأة حاسمة في قضية اغتصاب سعد لمجرد للفتاة الفرنسية.. و كاميرات الفندق تكشف حقائق جديدة شاهد قبر الملك النجاشي "الملك الصالح" الموجود في الحبشة و الذي يشع نورا بعد أن كشف الله بصر رسول الله ليصلي عليه و هو في المدينة المنورة عااجل ... شاهد بالفيديو: هل أصاب الشلل يد الرئيس السوري بشار الأسد اليسرى ؟ ... بالصور .. كاااااااااااارثة .."ثعبان في وجبة دجاج" تثير الفزع والاشمئزاز عند الشعب السعودي و تتسبب في إغلاق احد اكبر المطاعم بالسعودية تعرف على قصة الشاب الجزئري عبد القادر الذي وقع ضحية الخيانة من اكرام المرأة المثالية تلك الفتاة التي كان الجميع يتمناها لعفتها ولكن المظاهر خادعة و أصبحت قصتها عبرة لن تصدق ماذا حدث للطفلة بديعة ابنة ريا السفاحة، بعد ما اعترفت على أمها “ريا وخالتها سكينة” ..و كيف انتهت حياتها ببشاعة ارتفاع تدريجي في سعر العملة الخضراء .. تعرف على سعر الدولار في البنوك يوم الثلاثاء الموافق 3 يناير 2017 تصرف مفاجئ وغريب من الرئيس السيسي فور إنتهاء كلمتة وبداية كلمة أمير قطر "تميم" في القمة العربية !! تصرف غير متوقع بالمره بالصور: الجريمة التي هزت المطرية.. جيران “هناء” يقتلونها ذبحاً لهذا السبب.. وطفلة صغيرة هي سبب كشف الجريمة