الاكثر شعبية الجديد

ارتفاع تدريجي في سعر العملة الخضراء .. تعرف على سعر الدولار في البنوك يوم الثلاثاء الموافق 3 يناير 2017

شهدت أسواق العملة تغير تدريجي في سعر العملة الخضراء، حيث يتجه الدولار الى الارتفاع مرةأخرى ، فبعد أن سجل الدولار أمس سعرا يتراوح فيما بين 18 و 18.60 في أغلب البنوك ، زاد اليوم سعر الدولار مرة أخرى ، وذلك في كلا من البنوك و حتى الأسعار في السوق السوداء و التي كسرت حاجز ال 20 جنيه .

و رغم المهلة التي كان الرئيس عبدالفتاح السيسي طلبها من الشعب المصري و مدتها ستة شهور، و التي فسرها البعض على أنها قد تكون دفعة للامام في سعر صرف الجنيه ، و انخفاض سعر الدولار ، مما يتبعه انخفاض في الأسعار ، و التي اصبح يعاني من ارتفاعها اكثر طبقات الشعب المصري خاصة الطبقة الكادحة ، الا أن ارتفاع سعر الدولار اليوم مرة أخرى قد تسبب في صدمة الكثيرين و انتهاء أمالهم .

و اليكم سعر الدولار في البنوك و السوق السوداء ليوم الثلاثاء الموافق 3 / 1 / 2017

  • مصرف أبو ظبى الأسلامى سعر الشراء 18.75مقابل الجنية، سعر البيع19.10 مقابل الجنية.
  • بنك البركة الأسلامى سعر الشراء 18.2مقابل الجنية، سعر البيع18.7 مقابل الجنية.
  • بنك مصر سعر الشراء 18.00مقابل الجنية، سعر البيع 18.26 مقابل الجنية.
  • بنك الأهلى المصرى  سعر الشراء 18.00مقابل الجنية، سعر البيع 18.25 مقابل الجنية.
  • بنك القاهرة سعر الشراء 18.00مقابل الجنية، سعر البيع18.35 مقابل الجنية.
  • بنك التجارى الدولى  CIB سعر الشراء 17.95مقابل الجنية، سعر البيع18.26 مقابل الجنية.
  • بنك كريدى أجريكول  سعر الشراء 18.70مقابل الجنية، سعر البيع18.95 مقابل الجنية.
  • المصرف المتحد  سعر الشراء 18.40مقابل الجنية، سعر البيع 18.60 مقابل الجنية.
  • بنك المصرى لتنمية الصادرات  سعر الشراء 18.25مقابل الجنية، سعر البيع18.50 مقابل الجنية.
  • بنك HSBC سعر الشراء 18.25مقابل الجنية، سعر البيع18.75 مقابل الجنية.

قد يعجبك ايضاً

بالفيديو الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يحرج زوجته ويناديها بطريقه فظة لالقاء كلمة تعرف على الفتاة رحاب التي وقفت امام قصر الاتحادية لدعوة الرئيس عبدالفتاح السيسي الى حفل زفافها .. و لماذا قامت بذلك ..؟.. عاجل : بالفيديو .. “محمد البرادعي” يشمت فى “شهداء سيناء” بطريقة مستفزة والدسوقي رشدي يفتح النار عليه!! شاهد ماذا فعل هذا الطفل المسلم عندما طلبت منه معلمته الفرنسية الجنسية أن يرسم سيدنا محمد ليتم وضع الصورة على غلاف مجلة .. !.. كاميرات المراقبة في فنادق دبى ترصد موقف جدا لشخص بدون ملابس خارج غرفته و تصرفه الغريب و الشاذ جدا ..!! و لذلك احترس من الكاميرات داخل الفنادق رد فعل مثير من ملك المغرب أمام امرأة حاولت تقبيله .. شاهد التفاصيل بالفيديو .. ثري عربي خليجي يضع كاميرا سرية في المنزل .. من أجل مراقبة خادمته ..فأكتشف صدمه سببت له عقدة من وجود الخادمات في المنزل .. شاهد الفيديو شاهد لحظة القبض على أسامة نجل الرئيس المعزول محمد مرسي في منزله بمدينة الزقازيق معتز مطر يكشف عن فضيحة المكالمة السرية بين مرتضى منصور و الفنانة معالي زايد و لماذا هدد مرتضى بكشف السيديهات الجنسية للمخرج خالد يوسف