مفااااجأة : قرار هيحل أزمات الإقتصاد المصري كلها وهيوفر للدولة أموال من العملة الصعبة و الدولار أكتر من دخل قناة السويس , ويكلف الدولة " 3 قروش " .. ( فيديو ) الكلام في 60 يوم !!

88 المشاهدات 19 ديسمبر 2016
إعلانات
مفااااجأة :  قرار هيحل أزمات الإقتصاد المصري كلها وهيوفر للدولة فلوس و أموال من العملة الصعبة و الدولار أكتر من اللي بتجيبها قناة السويس , ومش هيكلف الدولة " 3 قروش " .. ( فيديو )  الكلام دا خلال 60 يوم بس !!

قد يعجبك ايضاً

فيديو | لأول مرة تحدث لحظة ولادة #طفلة أثناء أداء والدتها فريضة #الحج بالأراضي #المقدسة وسبب تسميتها بهذا الاسم. تعرف على جنسيتها ولماذا والدها أطلق عليها هذا الاسم خبر محزن عن سيدة الاسكندرية المسنة التي ارتدت فستان زفاف و تجولت في شوارع الاسكندرية لتحقق حلمها سورة الذاريات تخبرنا عن امر عظيم و الذي سيصيب الأرض في سنة 2018م الموافق ل 1439 هـ .. كارثة حقيقية ماذا قال أحمد موسى عن أميرة العراقي الطالبة التى حققت المركز الأول في نتيجة الثانوية العامة و ابنة أحد الإخوان المعتقلين و رسالته اليها ..؟

تصفح المزيد!

اغلق
شاهد بالفيديو ... رد فعل طفلة أمريكية جميلة عندما سمعت الآذان أثناء تواجدها في مول دبي بدولة الامارات لأول مرة في حياتها
http://cdn00.vidyomani.com/c/3/6/2/3-------------60/index.html#fb