أخبار العالم
21 يناير 2017 ( 1070 المشاهدات )
إعلانات

نهاية مؤسفة لرجل الأعمال المصري أحمد بهجت مالك قنوات دريم الفضائية ... اليكم التفاصيل ..

بعد أن لجأ رجل الأعمال المصري أحمد بهجت و الذي يحمل الجنسية الأمريكية الى التحكيم الدولي ، مدعيا قيام الحكومة المصرية بمصادرة جميع أمواله دون اللجوء الى القضاء ، و التي باشرها في الخارج البنك الأهلي قدم من خلالها 200 مستند قانوني يثبت أحقية البنك الأهلي و بنك مصر و الإسكندرية في الأموال التي تم الحكم بشأنها و قيمتها ما يزيد عن 3 مليار و 800 مليون جنيه مصري .

أيدت أيضا محكمة النقض الحكم الذي صدر من التحكيم بشكل نهائي ، و أن يتم بيع ممتلكات رجل الأعمال المصري أحمد بهجت و زوجته و أبناءه و شركائه و التي تحتوي على الأملاك الآتية :
* فندق هيلتون دريم ، * شيراتون دريم ، * مدينة دريم بارك للملاهي ، * مجمعات بهجت ستورز ، * اضافة الى كافة الأراضي الفضاء التي تحيط بمدبنة دريم .


هذا و قد أكد السيد المستشار القانوني للبنك الأهلي المصري ، المحامي عماد الدين فصيح بأن وزارة العدل ستقوم بانتداب لجنة خاصة من أجل معاينة مدينة دريم لتنفيذ حكم المحكمة ، و اتمام عملية التسليم .


و لكن ما أضافه المحامي عماد الدين بأن استلام مدينة دريم من رجل الأعمال أحمد بهجت لا تعتبر نهاية قضية مديونيات أحمد بهجت ، حيث أن رجل الأعمال مازال عليه مديونيات أخرى تقدر بحوالي 450 مليون جنيه ، و سيتم البحث عن أي أملاك لرجل الأعمال لسداد هذه المديونية سواء كانت الأملاك في داخل مصر أو خارجها.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

اعتذار رسمي من الداخلية المصرية لهذه الفتاة الشابة بعد نشر قصها في مواقع التواصل الاجتماعي و السبب هو ... بعد تخفيض سعر الدولار الجمركي .. انخفاض سعر العملة الخضراء في البنوك و اشتعالها في السوق السوداء لسد النقص الموجود في السوق.. اليكم سعر الدولار يوم الاربعاء رد قاسي جدا من الفنانة هالة فاخر و انفعالها بعد توجيه اتهام رسمي لها بالنصب و رئيس جهاز حماية المستهلك يعلق قائلا : لا أحد فوق القانون يا ست هالة شاهد لماذا بكت هذه الفتاه بسبب حارس المنتخب القومي عصام الحضري أمام عدسات الكاميرات و على الهواء مباشرة .. حتى بكى معها الجمهور ..؟.