أخبار العالم
21 يناير 2017 ( 1031 المشاهدات )
إعلانات

نهاية مؤسفة لرجل الأعمال المصري أحمد بهجت مالك قنوات دريم الفضائية ... اليكم التفاصيل ..

بعد أن لجأ رجل الأعمال المصري أحمد بهجت و الذي يحمل الجنسية الأمريكية الى التحكيم الدولي ، مدعيا قيام الحكومة المصرية بمصادرة جميع أمواله دون اللجوء الى القضاء ، و التي باشرها في الخارج البنك الأهلي قدم من خلالها 200 مستند قانوني يثبت أحقية البنك الأهلي و بنك مصر و الإسكندرية في الأموال التي تم الحكم بشأنها و قيمتها ما يزيد عن 3 مليار و 800 مليون جنيه مصري .

أيدت أيضا محكمة النقض الحكم الذي صدر من التحكيم بشكل نهائي ، و أن يتم بيع ممتلكات رجل الأعمال المصري أحمد بهجت و زوجته و أبناءه و شركائه و التي تحتوي على الأملاك الآتية :
* فندق هيلتون دريم ، * شيراتون دريم ، * مدينة دريم بارك للملاهي ، * مجمعات بهجت ستورز ، * اضافة الى كافة الأراضي الفضاء التي تحيط بمدبنة دريم .


هذا و قد أكد السيد المستشار القانوني للبنك الأهلي المصري ، المحامي عماد الدين فصيح بأن وزارة العدل ستقوم بانتداب لجنة خاصة من أجل معاينة مدينة دريم لتنفيذ حكم المحكمة ، و اتمام عملية التسليم .


و لكن ما أضافه المحامي عماد الدين بأن استلام مدينة دريم من رجل الأعمال أحمد بهجت لا تعتبر نهاية قضية مديونيات أحمد بهجت ، حيث أن رجل الأعمال مازال عليه مديونيات أخرى تقدر بحوالي 450 مليون جنيه ، و سيتم البحث عن أي أملاك لرجل الأعمال لسداد هذه المديونية سواء كانت الأملاك في داخل مصر أو خارجها.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

عاجل : السلطات السعودية تلقي القبض على عريس مصري و عروسته و تأمر بترحيلهم الى مصر بعد أن حمل العريس عروسته و رقص بها في المطار .. شاهد ما حدث عاجل / الأمن يعلن عن القاء القبض علي الممثلة الشابة شروق عبد العزيز لقيامها بإدارة صفحة علي موقع إباحي و ممارسة البغاء من خلال الصفحة .. ترامب يتعرض للاحراج في عيد الفصح وزوجته تنقذه بحركة ذكية و النشطاء يسخرون من سهو الرئيس بالفيديو.. فتاة سعودية تصور مقطع فيديو لسائق يتحرش بها تثير غضب النشطاء