فيديوهات غرائب و عجائب
٢٤ أغسطس ٢٠٢٠ ( 5321 المشاهدات )
الإعلانات

سيدة تنشر صور مخيفة لطفلتها و تحذر الامهات قائلة لا تدعو احد يقترب من اطفالكم مهما كانت درجة قرابته. هام جدا

قامت السيدة كلير هيدرسون البريطانية الجنسية والتي تبلغ من العمر 33 عاما بنشر صورا مخيفة لطفلتها الرضيعة والتي تبلغ من العمر 3 شهور على صفحتها الخاصة بموقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك، وكتبت تحت الصورة تحذيرا لكل الامهات بأن لا تدعوا احد مهما كانت درجة قرابته لكم بأن يقترب من اطفالكم ويمنع التقبيل نهائياً، واليكم التفاصيل والأسباب التي أدت لقيام كلير بنشر هذا التحذير.

سيدة تنشر صور مخيفة لطفلتها وتحذر الامهات قائلة لا تدعو احد يقترب من اطفالكم مهما كانت درجة قرابته 1 27/9/2015 - 2:36 ص

ترجع احداث القصة بعد ولادة كلير واقبال الجميع على زيارتها وتهنئتها بمناسبة استقبال طفلتها الجميلة، حتى جاء يوم لتشعر فيه بارتفاع درجة حرارة الطفلة وظهور تقرحات غريبة في جسدها وخاصة وجهها وحول فمها، لتسرع بها إلى الطوارئ بالمستشفى ويتم نقلها للعناية المركزة حيث قضت اياما خطيرة اقتربت خلالها الطفلة من موت محقق، حتى تم شفائها برغم بعض الندوب التي تركت اثرا في جسدها ووجهها.

وقد اخبرها الاطباء أن ابنتها قد اصيبت بفايروس نتيجة لعاب اصابها من احد قام بتقبيلها عن طريق الفم، مما ادى إلى اصابتها بهذه الطريقة وتعرضها للموت.


ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

ما هي حكاية الصورة التي أبكت الهند؟ شكّت الأم في تصرفات طبيب الأسنان فصوّرته لتكتشف ماذا يفعل بابنتها… لن تصدقوا ماذا فعل ...؟! مرعب و مخيف .. شخص يشك في زوجته و يضع كاميرا مراقبة في غرفة نومه ..ولكن ..ما حدث كان فظيع جدا .. غضيحة كبرى تكشف عنها كاميرات المراقبة داخل احد المساجد ..عندما سجلته ما تفعله هذه الفتاة بعدما تبدأ السيدات في الصلاة .. حسبي الله و نعم الوكيل