فيديوهات غرائب و عجائب
27 مارس 2018 ( 55 المشاهدات )
إعلانات

شنقت نفسها بملاءة السرير في الزنزانة.. خادمة متهمة بتعذيب توأمين

شنقت نفسها بملاءة السرير في الزنزانة.. خادمة متهمة بتعذيب توأمين



عثرت الشرطة على إليسا سانشيز منتحرة باستخدام ملاءة السرير التي صنعت منها حبلاً وعلقت نفسها فيه، بعد سجنها بتهمة تعذيب توأمين بالمكسيك.


واكتشف الوالدان من ولاية تلاكسكالا بالمكسيك، تعذيب المربية لطفليهما بعد تفريغ كاميرات المراقبة، والتي أظهرت المربية وهي تعتدي على الأطفال بالركل بالقدم والالقاء على الأرض، حسب ما نشرته صحيفة "ذا صن" البريطانية.

وبدأت الشرطة في التحقيق بشأن تعذيب الأطفال بعد نشر القصة على مواقع التواصل الاجتماعي، ودعوة السلطات للتحقيق في جرائم الطفولة، ليُقبض عليها في الـ 20 من مارس الجاري، وإيداعها بحبسب انفرادي في سجن "أبي زاكو"، ثم عُثر عليها منتحرةَ.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

فيديو رهيب لفتاة من كوريا تمسح مكياجها و يحقق 2 مليون مشاهدة بسبب النتيجة المفاجئة و الغير متوقعة ... كارثة ..!! يجب أن يحذر منها كل الرجال بالصور.. إمرأة حامل تلد في البحر في جنوب سيناء .. بسبب الجفاف .. رجل شجاع يخاطر بحياته لكي يسقى ثعبان الكوبرا من زجاجة ماء مثل البشر .. و الجماهير تصفق له بعد أنقاذه حياة الثعبان الملك .. عاااجل ..أب يعاشر ابنته في البدرشين.. والضحية: ''عمل كده 3 مرات داخل مسجد'' لما جدي طرده من البيت .. اليكم التفاصيل