فيديوهات غرائب و عجائب
27 مارس 2018 ( 59 المشاهدات )
إعلانات

شنقت نفسها بملاءة السرير في الزنزانة.. خادمة متهمة بتعذيب توأمين

شنقت نفسها بملاءة السرير في الزنزانة.. خادمة متهمة بتعذيب توأمين



عثرت الشرطة على إليسا سانشيز منتحرة باستخدام ملاءة السرير التي صنعت منها حبلاً وعلقت نفسها فيه، بعد سجنها بتهمة تعذيب توأمين بالمكسيك.


واكتشف الوالدان من ولاية تلاكسكالا بالمكسيك، تعذيب المربية لطفليهما بعد تفريغ كاميرات المراقبة، والتي أظهرت المربية وهي تعتدي على الأطفال بالركل بالقدم والالقاء على الأرض، حسب ما نشرته صحيفة "ذا صن" البريطانية.

وبدأت الشرطة في التحقيق بشأن تعذيب الأطفال بعد نشر القصة على مواقع التواصل الاجتماعي، ودعوة السلطات للتحقيق في جرائم الطفولة، ليُقبض عليها في الـ 20 من مارس الجاري، وإيداعها بحبسب انفرادي في سجن "أبي زاكو"، ثم عُثر عليها منتحرةَ.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

أغرب من الخيال .. فتاه تحمل من الخادمة... وخادمة أخرى تحمل وتنجب طفلة من طفل مخدومها في البحرين وقصص اخرى مؤسفة عما تفعله الخادمات سعودي يروي تفاصيل زواجه من 57 إمرأة.. وأقصر زواج كان لمدة نصف ساعة فقط من هذه السيدة ..اليكم التفاصيل تحذير هام ..اذا سقط منك شئ على الارض بدون سبب ... لا تحاول رفعه اطلاقا واستعذ بالله قبل رفعه..|حوادث غريبة بالفيديو .. شاهد عرش ملكة سبأ ''بلقيس'' الفخم الثمين و الذي وجدته أمام سيدنا سليمان عليه السلام عندما حضرت اليه ..