فيديوهات غرائب و عجائب
27 مارس 2018 ( 59 المشاهدات )
إعلانات

شنقت نفسها بملاءة السرير في الزنزانة.. خادمة متهمة بتعذيب توأمين

شنقت نفسها بملاءة السرير في الزنزانة.. خادمة متهمة بتعذيب توأمين



عثرت الشرطة على إليسا سانشيز منتحرة باستخدام ملاءة السرير التي صنعت منها حبلاً وعلقت نفسها فيه، بعد سجنها بتهمة تعذيب توأمين بالمكسيك.


واكتشف الوالدان من ولاية تلاكسكالا بالمكسيك، تعذيب المربية لطفليهما بعد تفريغ كاميرات المراقبة، والتي أظهرت المربية وهي تعتدي على الأطفال بالركل بالقدم والالقاء على الأرض، حسب ما نشرته صحيفة "ذا صن" البريطانية.

وبدأت الشرطة في التحقيق بشأن تعذيب الأطفال بعد نشر القصة على مواقع التواصل الاجتماعي، ودعوة السلطات للتحقيق في جرائم الطفولة، ليُقبض عليها في الـ 20 من مارس الجاري، وإيداعها بحبسب انفرادي في سجن "أبي زاكو"، ثم عُثر عليها منتحرةَ.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

شاب مصري يقوم بنشر فيديو مثير له في دبي عندما قام بقلي البيض في الشارع على حرارة الشمس الحارقة .. شاهد ما فعل و نقلته صحيفة الديلي ميل البريطانية بالفيديو| مصور في قناة ال"BBC" يعثر على “تنين الكومودو” الضخم بحمام غرفته لن تصدق .. أن هذه الفتاة الجميلة جدا هي ضحية أخطر صورة سيلفي -- شاهد ماذا حدث لها و جعلها عبرة للجميع ؟ أنظروا ماذا فعل هذا الرجل السعودي لإعادة زوجته إليه مرة أخرى بعد أن وقع الطلاق الثالث - شئ لا يصدقه عقل..!..