فيديوهات أفكار جديدة
30 يناير 2018 ( 71 المشاهدات )
إعلانات

احذر من اتصال غامض قد يأتيك من 7 دول .. لأنه سيكلفك الكثير جدا ..!..

احذر من  اتصال غامض قد يأتيك من 7 دول .. لأنه سيكلفك الكثير جدا  ..!..



واقعة مؤسفة حيث تعرض عدد من العملاء من مستخدمي الجوال لواقعة غريبة، حيث تلقى  عدد من العملاء اتصالا هاتفيا من رقم دولي يأتي من تونس، ولكن تم ملاحظة أنه لم يتمكن أحد من اللحاق بالتواصل والرد على تلك المكالمة، وعندما حاول العملاء الذين وردتهم تلك المكالمات الاتصال بذلك الرقم يستمعوا في هذا الوقت إلى رسالة مسجلة وكانت مدتها طويلة.

وبمتابعة هذا الرقم الدولي وجد أنه يتصل على بعض الأرقام الهاتفية بشكل عشوائي في أوقات متغيرة وغريبة جدا حوالي مرة أو اثنين وتكون المكالمة سريعة حتى لا تتمكن من الرد، وعند الاتصال بهذا الرقم ستستمع إلى “Hello، you have reached the operator، please hold”. أما الغرض الأساسي الذي اتضح أنه الهدف من هذه الرنة هو اجتذاب العملاء لإجراء ذلك الاتصال الدولي من أجل الحصول على أموالك وهذا النوع من المكالمات يسمى One Ring Call ؛ لأنه يقوم بالاتصال بهاتف العميل مرة واحدة فقط حتى يتم تسجيل المكالمة على هاتفك وتعود للاتصال به، وتكلفة دقيقة هذا الاتصال بتلك الخدمة مكلفةً جدا حيث أنها تكون غالبًا بعملة الدولار.

ولذلك فإن عليك عزيزي العميل الحذر عند تلقي أي رنة خارجية ومن أي من الأرقام الغريبة الدولية، وخاصة إذا كانت هذه الرنة تبدأ بهذه الأكواد:

 تونس (+216) – بروندي (+257) – ملاوي (+265) – باكستان (+92) – روسيا (+7) – نيجيريا (+234) – بيلاروسيا (+375).

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

كيف تقوم بصنع إطار رائع لصورك الشخصية طريقة سهلة جدا وممتعة لا ترمي بالقنينات البلاستيكية " الزجاجات " بعد اليوم .. حيث أن هناك خمسة أشياء مدهشة ستفيدك بها في هاتفك شاهد بالصور والفيديو : التاكسي الطائر ينطلق في كوكب ” دبي” يوليو المقبل !! لن تتخيل مدى الرفاهية والتطور والإمكانيات وبهذه المركبات الجوية التى تقودها بنفسك ذاتيا بدون طيار إشحن هاتفك باستعمال يدك فقط - بدون كهرباء أو بطارية .. تجربة هذهلة جدا و نتيجتها رائعة