فيديوهات فنية
16 يوليو 2018 ( 215 المشاهدات )
إعلانات

تفاصيل جلسة محاكمة الفنانة مريهان حسين بتهمة التعدي على ضابط الهرم بقضية "الكمين" التي وجهت له تهمة هتك العرض و الضرب داخل قسم الهرم

تفاصيل جلسة محاكمة مريهان حسين تهمة التعدي على ضابطى الهرم بقضية "الكمين" التي وجهت لهما تهمة هتك العرض و الضرب داخل الحجز في قسم الهرم


غياب للمرة الثالثة.. بدء جلسة محاكمة مريهان حسين وضابطى الهرم بقضية "الكمين"


بدأت محكمة جنح الهرم برئاسة المستشار علاء سليم نظر قضية "كمين الهرم"، المتهم فيها كلا من الفنانة مريهان حسين وضابطين بقسم شرطة الهرم، بتبادل الاعتداء بالضرب والسب والقذف، ولم تحضر الفنانة جلسة اليوم.

 

وكانت النيابة العامة أحالت الفنانة مريهان حسين إلى محكمة الجنح بتهمة القيادة تحت تأثير مسكر، والتعدى على موظف عام أثناء تأدية وظيفته، كما أحالت ضابطى قسم الهرم بتهمة التعدى على الفنانة مريهان حسين وسبها وقذفها.

 

وشملت أوراق القضية العديد من التفاصيل تنوعت ما بين أقوال الفنانة فى التحقيقات، وأقوال ضابطى الهرم "م.ت" و"إ.ب"، فضلاً عن أقوال السجينات الذين احتجزوا مع الفنانة قبل عرضها على النيابة وأفراد قوة الكمين الذين شاهدوا الواقعة، فضلاً عن فيديو الواقعة الذى تداولته العديد من المواقع الإخبارية.

 

وكشف تقرير الطب الشرعى الخاص بالفنانة مريهان حسين عدم وجود آثار لـ"هتك عرض"، بينما أكد وجود بعد الإصابات الناتجة عن الضرب بجسم صلب، كما كشف تفريغ الفيديو قيام الفنانة بسب وقذف ضباط قسم الهرم.

 

ونفت محتجزات قسم الهرم أمام النيابة تعدى الضباط على الفنانة أثناء احتجازها بالقسم، أو هتك عرضها، وقال أفراد قوة الكمين إن الفنانة تعدت بالضرب على ضابط قسم الشرطة بعد اقتحامها الكمين، فيما قال طبيب مستشفى الهرم والذى أجرى توقيع الكشف الطبى على الفنانة، إنها تعرضت لاعتداء وضرب فى مناطق متفرقة من الجسد.


ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

شيخ سلفي يكشف: زوج حلا شيحة بكى بعد خلعها الحجاب "عرضي انكشف يا شيخ " شاهد بالفيديو .. احتفال النجم الفنان أشرف مصيلحي بخطوبة ابنته الجميلة حفيدة هذه النجمة الشهيرة جدا ... و بالفعل لن تصدقوا أن هذه الشابة الفاتنة شبيه جدتها هي ابنته أوصى أخته برد الملايين التي سرقتها .. باع سيارته من أجل انتاج أول ألبوم .. كانت وصيته الأخيرة عدم حضور أخته جنازته بشرط توبتها بالصور - أسوأ إطلالات الفنانات بمهرجان القاهرة السينمائي: "خدوجة رقم 1"