الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

عاجل .. عامل يتحرش بزميلته في داخل مول شهير..والضحية تصرخ : '' مش تحرش و انما حاول يغتصبني''

عاجل .. عامل يتحرش بزميلته في داخل مول شهير..والضحية تصرخ : '' مش تحرش و انما حاول يغتصبني''

عامل يتحرش بزميلته داخل مول شهير..والضحية: "حاول يغتصبني"

قام عامل في شركة من شركات انتاج الجبنة و الذي يعمل في مول شهير بمحافظة الجيزة باحتجاز زميلته ، و قام بالتحرش بها و محاولة التعدي عليها جنسيا و ذلك تحت تهديد السلاح الأبيض و ما أنقذها هي صرخات الاستغاثة التي اطلقتها .

و قد أكدت تحريات العقيد محمد حامد أن العامل م و يبلغ من العمر 26 عاما، استدرج زميلته أ و عمرها 20 عاما ، و حاول التعدي عليها و لكنها استغاثت بزملاءها العاملين الذين نجحوا في فتح الثلاجة و انقاذها منه .

و قد تم اصطحاب المتهم الى قسم أكتوبر حيث اعترف بارتكاب الحادثة و تم حجزه على ذمة التحقيق 

قد يعجبك ايضاً

شاهد بالفيديو: مواطن سعودي طالب العمال بتكسير عدة بلاطات في حوش فيلته الجديدة ثم تركهم وغادر.. شاهد ردة فعل المواطن حينما عاد في اليوم التالي! فوجد ما تسبب في حسرته و قهره بالصور شاهد الظهور الأول للاعلامى عمرو اديب واحتفالية كبيرة باحدى فنادق القاهرة ويظهر عليه علامات المرض شاهد بالفيديو: أول تعليق لشقيقة مفجر الكنيسة البطرسية تفجر مفاجأة تصدم بها الجميع ! شاهد كيف تم التحرش بفتاة مسلمة وأخرى غير مسلمة أمام الناس في دولة روسيا ...و ما هو الفرق في رد فعل الناس في كلا الحالتين ..؟. عااجل: اختناق 105حالة بسبب العواصف الترابية بهذه المحافظة .. والمحافظ يقرر ان غدا اجازة علي جميع مدارس المحافظة جميعها ... تعرف علي التفاصيل بالفيديو.. مؤذن تركي يشعل مواقع التواصل بطريقة أدائه الرائعة و هو يؤذن في داخل المسجد الأخضر لصلاة الفجر .. سبحان الله صدمة وفد إسرائيل من كلمة أمير قطر في الأمم المتحدة.. ورد فعل غريب جدا .. كارثة حقيقية في صلاة عيد الأضحى .. فتاة تصلي العيد بالهوت شورت وشاب يصلي بجوار كلبه .. لا حول و لا قوة الا بالله شاهد بالفيديو: الخطوط السعودية تعتذر لمسافر عثر على ذبابة في كوب شاي.. والأخير يطالب بشئ رفضته تماما الخطوط السعودية .. شاهد ما حدث ..