الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

عاجل .. عامل يتحرش بزميلته في داخل مول شهير..والضحية تصرخ : '' مش تحرش و انما حاول يغتصبني''

عاجل .. عامل يتحرش بزميلته في داخل مول شهير..والضحية تصرخ : '' مش تحرش و انما حاول يغتصبني''

عامل يتحرش بزميلته داخل مول شهير..والضحية: "حاول يغتصبني"

قام عامل في شركة من شركات انتاج الجبنة و الذي يعمل في مول شهير بمحافظة الجيزة باحتجاز زميلته ، و قام بالتحرش بها و محاولة التعدي عليها جنسيا و ذلك تحت تهديد السلاح الأبيض و ما أنقذها هي صرخات الاستغاثة التي اطلقتها .

و قد أكدت تحريات العقيد محمد حامد أن العامل م و يبلغ من العمر 26 عاما، استدرج زميلته أ و عمرها 20 عاما ، و حاول التعدي عليها و لكنها استغاثت بزملاءها العاملين الذين نجحوا في فتح الثلاجة و انقاذها منه .

و قد تم اصطحاب المتهم الى قسم أكتوبر حيث اعترف بارتكاب الحادثة و تم حجزه على ذمة التحقيق 

قد يعجبك ايضاً

بالفيديو: تعرف على ما قرره الملك محمد السادس ملك المغرب في قضية بائع السمك الدي طحنته شاحنة الازبال بمدينة الحسيمة عااااجل : تعرف على موعد عيد الفطر المبارك فلكيا وموعد انتهاء شهر رمضان الكريم في كلا من هذه الدول العربية بالفيديو.. موكب زفاف عروسين في السعودية كاد يتحول إلى مأساة متصل يعترف لفتاة "البنطلون المبلول": أنا مستعد اتجوزك حالا ، والفتاة تفاجئة برد مثير و صادم .. عاجل : شاهد أول ظهور لسائق التوك توك الفصيح بعد اختفائه المريب و صور جثته التي نشرها الاخوان من خلال مواقع التواصل الاجتماعي سيدة ثلاثينية تتحرش برجل تسعيني نائم أمام زوجته داخل غرفة مغلقة في مستشفى ينبع بالمملكة العربية السعودية بالفيديو.. شباب في مدينة جدة بالمملكة يبتكرون طريقة لنشر الوعي المروري وتشجيع السائقين على احترام الطريق عاااجل : زلزال قوي يضرب مصر اليوم لمدة 15 ثانية.. تعرف على قوته و نتائجه والأماكن التي وقع بها ...بالفيديو تابع التفاصيل مريم ''طالبة صفر الثانوية العامة'' الشهير تعود من جديد بمفاجأة كبيرة .. بعد إعلان نتيجتها في كلية الصيدلة