فيديوهات فنية
21 يونيو 2018 ( 318 المشاهدات )
إعلانات

أول تعليق من أحمد سعد بعد نشره فيديو " افرض " و اتهامه بـ"إثارة الفوضى" والحث على ثورة جياع

أول تعليق من أحمد سعد بعد نشره فيديو " افرض " و اتهامه بـ"إثارة الفوضى" والحث على ثورة جياع 


بعد اتهامه بـ"إثارة الفوضى".. أحمد سعد يتحدث لمصراوي عن فيديو "افرض"

عبر الفنان أحمد سعد عن استيائه من ردود الأفعال التي أثارها فيديو "افرض" الذي نشره علي حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات (إنستجرام) تعليقًا على ارتفاع أسعار البنزين.

وقال سعد في تصريحات خاصة لمصراوي، الأريعاء: "عندما نشرت الفيديو كان هدفه التعبير عن رأيي في رفع البنزين، ولم أقصد إطلاقا أي شخص ولا أوجه رسالتي لشخص بعينه، فالفيديو عبارة عن تفاعل مع حدث ما، لأنني شخص ليس لي أي توجهات سياسية، ولكن للأسف هناك من تعامل مع الفيديو بشكل خاطئ، وحمله وجهة نظر وأشياء أخرى لم تكن في حساباتي إطلاقًا أثناء تسجيل الفيديو".

وأضاف سعد: "ليس لي أي أغراض غير نزيهة، ومن حقي أن أقول رأيي كمواطن مثل باقي المواطنين وأن أتفاعل مع الأحداث".

وتابع: "فوجئت ببلاغ ضدي للنائب العام يتهمني بـ"إثارة الفوضى" والتحريض على ثورة جياع.. فهل رأيي المجرد يمثل إثارة للفوضى".

وقال سعد: "بالتأكيد لم أقصد خلق أي فوضى أو ثورة كما يقول البلاغ، فأنا على علم بأننا في بلد يتمتع بحرية الرأي والتعبير، وأتمنى أن يكون أفضل بلد في الدنيا "لأننا معندناش غيرها" ومن حقي كمواطن أن أؤيد أو أعارض أي قرار في بلد يتمتع بالديمقراطية".

وكان أحمد سعد قد أثار جدلاً واسعًا خلال الأيام الماضية بعد نشر فيديو ينتقد فيه رفع الدعم عن أسعار المحروقات .

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

بالصور: الجمهور يسخر من زينة بسبب فستانها.. ويوجه لها اتهاما خطيرا .. وردّ فعلها الصادم الذي أثار الجدل ..! وفاة الفنانة السورية الكبيرة أميرة حجو بعد صراع مع مرض السرطان تسريب فيديو زفاف ابنة صفاء أبو السعود و الشيخ صالح مالك قنوات روتانا في فندق كتراكت الشهير في اسوان بالفيديو: الفنانة بدرية طلبة تنهمر في البكاء بشدة وتنهي خلافا بينها و بين اخوتها عندما تنفذ وصية والدتها على الهواء