فيديوهات فنية
21 يونيو 2018 ( 321 المشاهدات )
إعلانات

أول تعليق من أحمد سعد بعد نشره فيديو " افرض " و اتهامه بـ"إثارة الفوضى" والحث على ثورة جياع

أول تعليق من أحمد سعد بعد نشره فيديو " افرض " و اتهامه بـ"إثارة الفوضى" والحث على ثورة جياع 


بعد اتهامه بـ"إثارة الفوضى".. أحمد سعد يتحدث لمصراوي عن فيديو "افرض"

عبر الفنان أحمد سعد عن استيائه من ردود الأفعال التي أثارها فيديو "افرض" الذي نشره علي حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات (إنستجرام) تعليقًا على ارتفاع أسعار البنزين.

وقال سعد في تصريحات خاصة لمصراوي، الأريعاء: "عندما نشرت الفيديو كان هدفه التعبير عن رأيي في رفع البنزين، ولم أقصد إطلاقا أي شخص ولا أوجه رسالتي لشخص بعينه، فالفيديو عبارة عن تفاعل مع حدث ما، لأنني شخص ليس لي أي توجهات سياسية، ولكن للأسف هناك من تعامل مع الفيديو بشكل خاطئ، وحمله وجهة نظر وأشياء أخرى لم تكن في حساباتي إطلاقًا أثناء تسجيل الفيديو".

وأضاف سعد: "ليس لي أي أغراض غير نزيهة، ومن حقي أن أقول رأيي كمواطن مثل باقي المواطنين وأن أتفاعل مع الأحداث".

وتابع: "فوجئت ببلاغ ضدي للنائب العام يتهمني بـ"إثارة الفوضى" والتحريض على ثورة جياع.. فهل رأيي المجرد يمثل إثارة للفوضى".

وقال سعد: "بالتأكيد لم أقصد خلق أي فوضى أو ثورة كما يقول البلاغ، فأنا على علم بأننا في بلد يتمتع بحرية الرأي والتعبير، وأتمنى أن يكون أفضل بلد في الدنيا "لأننا معندناش غيرها" ومن حقي كمواطن أن أؤيد أو أعارض أي قرار في بلد يتمتع بالديمقراطية".

وكان أحمد سعد قد أثار جدلاً واسعًا خلال الأيام الماضية بعد نشر فيديو ينتقد فيه رفع الدعم عن أسعار المحروقات .

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

نجمات مشهورة جدا تزوجوا من جمال مبارك فى السر .. وذلك خوفا من غضب الأم سوزان مبارك الفنان خالد النبوي يكشف عن السبب الذي جعله يقبل أن يكتب اسمه بعد المطربة هيفاء وهبي في مسلسل مريم ..؟. هل تتذكرون الفنان سعيد عبد الغني ..؟...لن تصدقوا كيف أصبح شكله اليوم ..؟ و من هو ابنه النجم الشاب الشهير في عالم الفن ..؟؟ رحيل الناجية الوحيدة من مذبحة شقة الفنانة " ذكرى" وعلاقتها بذكرى و سر تضارب شهادتها حول ليلة الحادث؟