الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

تعرف على سعر الدولار اليوم الخميس 29 -12 -2016 في السوق السوداء والبنوك المصرية

شهد اليوم الخميس ارتفاع مجدد في سعر الدولار في كلا من البنوك و السوق السوداء ، حيث سجل الدولار اليوم و للمرة الأولى سعرا جديدا تخطى فيه حاجز 20 جنيه ، بل و يتوقع الخبراء و المصرفيين بأن يستمر سعر تغيير الدولار في الارتفاع خلال الأيام القادمة خاصة مع قرب انتهاء المهلة المحدة لمنع الاستيراد من الخارج من أجل توفير العملة الصعبة .

سعر الدولار في السوق السوداء ليوم الخميس
هذا و قد تراوح سعر شراء الدولار  الورقة الخضراء،  حسب تعاملات
 البنوك المحلية اليوم سعرا يتراوح بين 18.50 جنيه و19 جنيه، حيث سجل السعر بتعاملات البنك التجاري الدولي 18.50 جنيه، في حين أن أعلى سعر للشراء اليوم، تم تسجيله بتعاملات المصرف المتحد بـ 19 جنيه.

كما تراوح سعر بيع الدولار العملة الأمريكية، سعرا يتراوح فيما بين 18.65 جنيه و19.50 جنيه، بتعاملات البنوك المحلية اليوم الخميس ، حيث سجل البنك التجاري الدولي أقل سعر للبيع بـ 18.65 جنيه، في حين أن أعلى سعر تم تسجيله بتعاملات بنك إتش إس بي سي مصر بـ 19.50 جنيه.


سعر الدولار في السوق السوداء ليوم الخميس

كما سجل الدولار في السوق السوداء سعر 20 جنيه للشراء ، و مبلغ 20.25 جنيه للبيع ، حيث تعد السوق السوداء سوق تنافسي للبنوك التي تسعى لجمع العملة الخضراء .

قد يعجبك ايضاً

رابط نظام نور للاستعلام عن نتائج الطلاب عن طريق رقم الهوية والسجل المدني في المملكة العربية السعودية شاهد بالفيديو : لحظة جرف السيول لسيارة الطالب نواف بن محمد الأحمري.. مع اختفاء جثة السائق و العثور على نواف و حالته ...؟.. بالفيديو.. بسبب مشاجرة «سيدة مصرية يتم اغتصابها أمام زوجها وأبنائها» عاجل : حالة من الرعب الشديد في أسوان بعد ظهور تمساح بالنيل في أسوان .. و رد المحميات على الصور يغضب الأهالي شاهد..زوجة حاكم دبي سمو الأميرة هيا تنشر فيديو له وهو في البحر يساعد سلحفاة ضخمة وتتغزل فيه بأمر من الملك سلمان بن عبدالعزيز السعوديون يؤدون صلاة الإستسقاء اليوم الخميس لتأخر المطر هذا العام المتهم باغتصاب ابنته في البدرشين يفجر مفاجأة كبيرة أمام النيابة ... اعترافات مثيرة للمتهم ..! بلفيديو .. شاهد مُدرسة تغني في طابور الصباح والتلاميذ يرددون وراءها: "علشان مصر بلدنا تبقى قوية..هنستغنى عن الشيكولاتة والعسلية" شاهد بالفيديو.. شاهد المكان السرى الذى خرجت منه "رأس الحسين" رضي الله عنه .. وما سبب خروج رأس حفيد سيدنا النبي من هناك ؟