الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

تعرف على سعر الدولار اليوم الخميس 29 -12 -2016 في السوق السوداء والبنوك المصرية

شهد اليوم الخميس ارتفاع مجدد في سعر الدولار في كلا من البنوك و السوق السوداء ، حيث سجل الدولار اليوم و للمرة الأولى سعرا جديدا تخطى فيه حاجز 20 جنيه ، بل و يتوقع الخبراء و المصرفيين بأن يستمر سعر تغيير الدولار في الارتفاع خلال الأيام القادمة خاصة مع قرب انتهاء المهلة المحدة لمنع الاستيراد من الخارج من أجل توفير العملة الصعبة .

سعر الدولار في السوق السوداء ليوم الخميس
هذا و قد تراوح سعر شراء الدولار  الورقة الخضراء،  حسب تعاملات
 البنوك المحلية اليوم سعرا يتراوح بين 18.50 جنيه و19 جنيه، حيث سجل السعر بتعاملات البنك التجاري الدولي 18.50 جنيه، في حين أن أعلى سعر للشراء اليوم، تم تسجيله بتعاملات المصرف المتحد بـ 19 جنيه.

كما تراوح سعر بيع الدولار العملة الأمريكية، سعرا يتراوح فيما بين 18.65 جنيه و19.50 جنيه، بتعاملات البنوك المحلية اليوم الخميس ، حيث سجل البنك التجاري الدولي أقل سعر للبيع بـ 18.65 جنيه، في حين أن أعلى سعر تم تسجيله بتعاملات بنك إتش إس بي سي مصر بـ 19.50 جنيه.


سعر الدولار في السوق السوداء ليوم الخميس

كما سجل الدولار في السوق السوداء سعر 20 جنيه للشراء ، و مبلغ 20.25 جنيه للبيع ، حيث تعد السوق السوداء سوق تنافسي للبنوك التي تسعى لجمع العملة الخضراء .

قد يعجبك ايضاً

۩خطير جدا: هكدا ستنتهي الحرب في بلاد الشام كما أخبرنا النبي صلى الله عليه وسلم من قبل ...لا حول و لا قوة الا بالله .. اللهم سترك .. اللهم سترك فضيحة بالفيديو...مدير مدرسة حدائق المعادي يعطل الدراسة ويرقص مهرجانات بالمعادى في دعاية لاحدى شركات السمن شاهد ماذا حدث عندما ترك الرجل طفليه في الفندق و عند عودته وجدهم قد شربوا الخمور الموجودة بالثلاجة .. كارثة حقيقية .. تعرف علي القصة الكاملة المثيرة للجدل لصفحة تحت الارض التي كانت خلف تفجيرات الكنائس في الفترة الأخيرة مصدر أمني يكشف عن موقف الماجيكو أبو تريكة في حال عودته الى مصر لتلقي العزاء في وفاة والده عاجل : الديوان الملكي السعودي يعلن وفاة أحد أفراد الأسرة الحاكمة .. انا لله و انا اليه راجعون شاهد بالفيديو.. تطاول «سعودي» على الرئاسة في مصر بقولهم : من تشتريه بالرز يبيعك بالفول بعد البدء في تطبيق زيادة سعر تذكرة المترو.. هؤلاء فقط لن يتم تطبيق الزيادة عليهم .. اليكم التفاصيل .. شاهد #بالفيديو : لحظة إعتداء جماهير الأهلى على اللاعب مؤمن زكريا و الإشتباك معه بالألفاظ الخارجة والسبب ......؟؟ فيديو يشعل مواقع التواصل الإجتماعى #بالتفاصيل الكاملة ...