أخبار العالم
29 ديسمبر 2016 ( 217 المشاهدات )
إعلانات

تعرف على سعر الدولار اليوم الخميس 29 -12 -2016 في السوق السوداء والبنوك المصرية

شهد اليوم الخميس ارتفاع مجدد في سعر الدولار في كلا من البنوك و السوق السوداء ، حيث سجل الدولار اليوم و للمرة الأولى سعرا جديدا تخطى فيه حاجز 20 جنيه ، بل و يتوقع الخبراء و المصرفيين بأن يستمر سعر تغيير الدولار في الارتفاع خلال الأيام القادمة خاصة مع قرب انتهاء المهلة المحدة لمنع الاستيراد من الخارج من أجل توفير العملة الصعبة .

سعر الدولار في السوق السوداء ليوم الخميس
هذا و قد تراوح سعر شراء الدولار  الورقة الخضراء،  حسب تعاملات
 البنوك المحلية اليوم سعرا يتراوح بين 18.50 جنيه و19 جنيه، حيث سجل السعر بتعاملات البنك التجاري الدولي 18.50 جنيه، في حين أن أعلى سعر للشراء اليوم، تم تسجيله بتعاملات المصرف المتحد بـ 19 جنيه.

كما تراوح سعر بيع الدولار العملة الأمريكية، سعرا يتراوح فيما بين 18.65 جنيه و19.50 جنيه، بتعاملات البنوك المحلية اليوم الخميس ، حيث سجل البنك التجاري الدولي أقل سعر للبيع بـ 18.65 جنيه، في حين أن أعلى سعر تم تسجيله بتعاملات بنك إتش إس بي سي مصر بـ 19.50 جنيه.


سعر الدولار في السوق السوداء ليوم الخميس

كما سجل الدولار في السوق السوداء سعر 20 جنيه للشراء ، و مبلغ 20.25 جنيه للبيع ، حيث تعد السوق السوداء سوق تنافسي للبنوك التي تسعى لجمع العملة الخضراء .

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

شاهد بالفيديو كيف قامت تلك العروسة باهداء زوجها اغنية بلغة الاشاره دون ان يعلم انها أتقنت لغة التواصل بالاشارة وما هو رد فعله ورد فعل الحاضرين على ذلك المشهد . عااجل ... شاهد بالفيديو: هل أصاب الشلل يد الرئيس السوري بشار الأسد اليسرى ؟ ... بالفيديو .. .طبيب نساء وتوليد يكشف عن السر وراء ولادة توائم بكثرة في مدينة مصرية صغيرة و هي مدينة أبو عطوة في محافظة الإسماعيلية بالفيديو .. شاهد المسلمون يصلون فى مطار امريكى و الأمريكيون يحيطون بهم ليمنعوا عنهم الشرطه بعد قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بمنع المسلمين من دخول أمريكا