الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

تعرف على سعر الدولار اليوم الخميس 29 -12 -2016 في السوق السوداء والبنوك المصرية

شهد اليوم الخميس ارتفاع مجدد في سعر الدولار في كلا من البنوك و السوق السوداء ، حيث سجل الدولار اليوم و للمرة الأولى سعرا جديدا تخطى فيه حاجز 20 جنيه ، بل و يتوقع الخبراء و المصرفيين بأن يستمر سعر تغيير الدولار في الارتفاع خلال الأيام القادمة خاصة مع قرب انتهاء المهلة المحدة لمنع الاستيراد من الخارج من أجل توفير العملة الصعبة .

سعر الدولار في السوق السوداء ليوم الخميس
هذا و قد تراوح سعر شراء الدولار  الورقة الخضراء،  حسب تعاملات
 البنوك المحلية اليوم سعرا يتراوح بين 18.50 جنيه و19 جنيه، حيث سجل السعر بتعاملات البنك التجاري الدولي 18.50 جنيه، في حين أن أعلى سعر للشراء اليوم، تم تسجيله بتعاملات المصرف المتحد بـ 19 جنيه.

كما تراوح سعر بيع الدولار العملة الأمريكية، سعرا يتراوح فيما بين 18.65 جنيه و19.50 جنيه، بتعاملات البنوك المحلية اليوم الخميس ، حيث سجل البنك التجاري الدولي أقل سعر للبيع بـ 18.65 جنيه، في حين أن أعلى سعر تم تسجيله بتعاملات بنك إتش إس بي سي مصر بـ 19.50 جنيه.


سعر الدولار في السوق السوداء ليوم الخميس

كما سجل الدولار في السوق السوداء سعر 20 جنيه للشراء ، و مبلغ 20.25 جنيه للبيع ، حيث تعد السوق السوداء سوق تنافسي للبنوك التي تسعى لجمع العملة الخضراء .

قد يعجبك ايضاً

أغرب ما فعلته زوجة سعودية بعد أن عرفت أن زوجها ينوي الزواج من فتاة جميلة .. و أثارت به اعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي . المتهم باغتصاب ابنته في البدرشين يفجر مفاجأة كبيرة أمام النيابة ... اعترافات مثيرة للمتهم ..! عاجل : الإمارات تفتح باب الأمل لإيمان عبدالعاطي ..وترسل لها طائرة خاصة لتطير بها للعلاج في أبوظبي الأسبوع القادم ..اليكم التفاصيل بالصور .. شاهد اليخت الملكي " سرين " يخت الأمير محمد بن سلمان و الذي خطف الأنظار و أبهر الجميع لحظة عبوره قناة السويس .. بالفيديو ... النقطة في حفل زفاف مواطن سعودي تثير غضب و ضجة كبيرة في مواقع التواصل ... و السبب ..؟ جلسة عرفية تحكم على 3 شباب بان تضربهم فتاة ب “الشبشب” بكفر الشيخ ... شاهد السبب .. و ماذا حدث ...؟... تعرف على حقيقة الخبر الذي تسبب في فزع العديد من الأسر المصرية و خوفها على بناتها .. حقيقة تجنيد الفتيات في مصر إجباري لمدة عام و اليكم صورة من نص القرار عصام الحضري ينشر صورة له مع زوجته و ابنته من أمام الكعبة في الحرم المكي و يعلق عليها قائلا :..؟. .. شاهد الصور .. بالفيديو .. المصارع جون سينا يضع المكياج و يرتدي ملابس صديقته فى حفل الهالوين .. بينما صديقته أثارت اعجاب الحاضرين