أخبار العالم
27 فبراير 2017 ( 1106 المشاهدات )
إعلانات

سعر الدولار الامريكى في البنوك والسوق السوداء يوم الاثنين الموافق 28/ 2 / 2017

سعر الدولار الامريكى  في البنوك والسوق السوداء يوم الاثنين الموافق 28/ 2 / 2017


شهد اليوم الاثنين الموافق 28/ 2 / 2017 ارتفاعا جديدا في أسعار الورقة الخضراء في كلا من البنوك و السوق السوداء ، رغم تأكيدات طارق عامر محافظ البنك المركزي على تراجع الدولار أمام الجنيه المصري ، بل و قيام البنك المركزي بتخفيض سعر الدولار أمام  الجنيه .

وبالنسبة الى سعر الدولار الأمريكي لهذا اليوم فقد شهدت التعاملات الرسمية ارتفاعاً ملحوظاً فى داخل البنوك حيث تراوحت الاسعار للعملة الخضراء فيما بين الخمسة عشر جنيهاً وخمسة وستون قرشاً الى الخمسة عشر جنيها وخمسة وتسعون قرشاً خلال التعاملات الصباحية اليوم .



و مع اقتراب شهر رمضان و بدء فتح باب الاستيراد مجددا يتوقع الكثيرين أن يرتفع سعر العملة الخضراء نظرا لكثرة الطلب عليها ، و عدم قدرة البنوك على تلبية حاجه المستوردين ، اما بالنسبة لتعاملات السوق السوداء والتي شهدت تطورات خلال الفترة الاخيرة حيث تراوحت اسعار العملة الخضراء  ما بين  السبعة عشر جنيهاً وعشرة قروش الى السبعة عشر جنيهاً وثلاثون قرشاً  فى المحافظات وسط توقعات متزايدة بمزيد من الارتفاعات في  خلال الفترة القادمة .
 

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

الوزير السعودي إياد مدني يسخر من الرئيس السيسي في مؤتمر عالمي و أمام العالم .. و بيرمي كلام عليه بسبب ثلاجة الماء.. شاهد ما فعل .. مدعي الألوهية يفجر مفاجئة غير متوقعة أربكت الشيخ #محمد_النجار ويفصح عن الأسباب والكتابات والبرامج التى قادتة للإلحاد " .... !! كيف علق اتحاد الكرة على سؤال .. هل يهبط الزمالك للدرجة الرابعة بعد واقعة مباراة المقاصة؟ .. مفآجأة ! بالفيديو .. شاهد حي الأشباح في مكة المكرمة الذي يسبب الرعب و الخوف لكل من يسكن حوله ... اكثر من الف فيلا مهجورة سكنتها الأشباح