الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

سعر الدولار الامريكى في البنوك والسوق السوداء يوم الاثنين الموافق 28/ 2 / 2017

سعر الدولار الامريكى  في البنوك والسوق السوداء يوم الاثنين الموافق 28/ 2 / 2017


شهد اليوم الاثنين الموافق 28/ 2 / 2017 ارتفاعا جديدا في أسعار الورقة الخضراء في كلا من البنوك و السوق السوداء ، رغم تأكيدات طارق عامر محافظ البنك المركزي على تراجع الدولار أمام الجنيه المصري ، بل و قيام البنك المركزي بتخفيض سعر الدولار أمام  الجنيه .

وبالنسبة الى سعر الدولار الأمريكي لهذا اليوم فقد شهدت التعاملات الرسمية ارتفاعاً ملحوظاً فى داخل البنوك حيث تراوحت الاسعار للعملة الخضراء فيما بين الخمسة عشر جنيهاً وخمسة وستون قرشاً الى الخمسة عشر جنيها وخمسة وتسعون قرشاً خلال التعاملات الصباحية اليوم .



و مع اقتراب شهر رمضان و بدء فتح باب الاستيراد مجددا يتوقع الكثيرين أن يرتفع سعر العملة الخضراء نظرا لكثرة الطلب عليها ، و عدم قدرة البنوك على تلبية حاجه المستوردين ، اما بالنسبة لتعاملات السوق السوداء والتي شهدت تطورات خلال الفترة الاخيرة حيث تراوحت اسعار العملة الخضراء  ما بين  السبعة عشر جنيهاً وعشرة قروش الى السبعة عشر جنيهاً وثلاثون قرشاً  فى المحافظات وسط توقعات متزايدة بمزيد من الارتفاعات في  خلال الفترة القادمة .
 

قد يعجبك ايضاً

تعرف على سعر الدولار اليوم الخميس 29 -12 -2016 في السوق السوداء والبنوك المصرية شاهد بالفيديو مسيحي يعكف على تعليم القرآن للأطفال في قرية مصرية طوال 50 عاما من عمره .. اليكم تفاصيل حياته و ما يفعله ..؟.. شاهد حجر نادر من حجارة سجيل و الذي هاجمت به الطيور جيش أبرهة و رفض صاحبه السعودي الذي عثر عليه بيعه مقابل ملايين الدولارات لن تتخيل كيف علق السيسي على حادث غرق مركب رشيد بطريقة أشعلت مواقع التواصل ..؟.و ما هي الرسالة التي وجهها الي الشباب طلب فيها أغرب طلب من المصرين ..؟. الأمير خالد بن طلال يخرج عن صمته و يكشف عن السبب الحقيقي الذي يمنعه من فصل الأجهزة عنه طوال 11 عام . لا حول و لا قوة إلا بالله .. مغسلة فتاة طنطا المذبوحة تخرج عن صمتها وتكشف عن مفآجأة تكذب بها تصريحات وزارة الداخلية أول تعليق من دار الإفتاء المصرية على واقعة اغتصاب ''طفلة البامبرز'' بالفيديو .. فضيحة زوجة نتنياهو وهي تنافس "ميلانيا" بالكشف عن ساقيها في داخل البيت الأبيض .. و تحاول خطف الأضواء من زوجة الرئيس الأمريكي الجميلة كاميرات المراقبة في فنادق دبى ترصد موقف جدا لشخص بدون ملابس خارج غرفته و تصرفه الغريب و الشاذ جدا ..!! و لذلك احترس من الكاميرات داخل الفنادق