الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

سعر الدولار الامريكى في البنوك والسوق السوداء يوم الاثنين الموافق 28/ 2 / 2017

سعر الدولار الامريكى  في البنوك والسوق السوداء يوم الاثنين الموافق 28/ 2 / 2017


شهد اليوم الاثنين الموافق 28/ 2 / 2017 ارتفاعا جديدا في أسعار الورقة الخضراء في كلا من البنوك و السوق السوداء ، رغم تأكيدات طارق عامر محافظ البنك المركزي على تراجع الدولار أمام الجنيه المصري ، بل و قيام البنك المركزي بتخفيض سعر الدولار أمام  الجنيه .

وبالنسبة الى سعر الدولار الأمريكي لهذا اليوم فقد شهدت التعاملات الرسمية ارتفاعاً ملحوظاً فى داخل البنوك حيث تراوحت الاسعار للعملة الخضراء فيما بين الخمسة عشر جنيهاً وخمسة وستون قرشاً الى الخمسة عشر جنيها وخمسة وتسعون قرشاً خلال التعاملات الصباحية اليوم .



و مع اقتراب شهر رمضان و بدء فتح باب الاستيراد مجددا يتوقع الكثيرين أن يرتفع سعر العملة الخضراء نظرا لكثرة الطلب عليها ، و عدم قدرة البنوك على تلبية حاجه المستوردين ، اما بالنسبة لتعاملات السوق السوداء والتي شهدت تطورات خلال الفترة الاخيرة حيث تراوحت اسعار العملة الخضراء  ما بين  السبعة عشر جنيهاً وعشرة قروش الى السبعة عشر جنيهاً وثلاثون قرشاً  فى المحافظات وسط توقعات متزايدة بمزيد من الارتفاعات في  خلال الفترة القادمة .
 

قد يعجبك ايضاً

شاهد بالفيديو.. تطاول «سعودي» على الرئاسة في مصر بقولهم : من تشتريه بالرز يبيعك بالفول من هو المصري الذي سأل عليه الرئيس عبدالفتاح السيسي بعد وصوله الى أمريكا ..؟.. و لماذا أرسل اليه وردا أبيض اللون .؟.. كاميرات المراقبة في فنادق دبى ترصد موقف جدا لشخص بدون ملابس خارج غرفته و تصرفه الغريب و الشاذ جدا ..!! و لذلك احترس من الكاميرات داخل الفنادق هل يوجد جزء خامس من مسلسل سلسال الدم كما انتشر في المواقع الاليكترونية ، اليكم الحقيقة : عااجل : شاهد بالفيديو كيف كان رد فعل الحضور داخل قاعة #المحكمة أثناء النطق بالحكم التاريخي في قضية #تيران_و_صنافير . يا فرحة المصريين .؟ و لكن كيف تستقبل السعودية هذا الحكم التاريخي ..؟. مفأجاة خطيرة جداً : طالبة مصرية تكتشف سر التحنيط الفرعوني من ..؟... و الفتاة تطلب من الحكومة المصرية الحماية سريعا .. ؟! عاجل : أنباء عن وفاة حاكم احدي أكبر واهم الدول العربية الان وتأجيل الإعلان رسمياً بسبب التخوف من الفوضى التي قد تحدث في البلاد .. إليكم التفاصيل بالفيديو: هيلاري تضبط زوجها بيل كلينتون أثناء تحرشه بصريا بابنة ترامب الجميلة .. و تتوعده بنظرها .. فيديو مؤثر وصادم جدا : فتاة مغربية تنتحر بسبب تعليق على صورة في الفيس بوك .. سببت لها فضيحة لم تتحملها !!!!!