الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

شاهد بالصور: والدة حلا الترك توجه رسالة جديدة بعد حضانة أطفالها تحت عنوان هام جداً للنشر والتعميم.. .. والمغربية دنيا بطمه تحاول آستفزازها

شاهد بالصور: والدة حلا الترك توجه رسالة جديدة بعد حضانة أطفالها تحت عنوان هام جداً للنشر والتعميم.. .. والمغربية دنيا بطمه تحاول آستفزازها

صورة ذات صلة
اشتعال النار مرة أخرى .. بعد إعلان فوز والدة حلا الترك بحضانة ولديها، أطلقت منى السابر والدة الفنانة حلا الترك أول تصريح ناري لها عبر حسابها على “إنستغرام”.
حيث نشرت صورة تحمل عبارة “هام جداً للنشر والتعميم” وعلقت عليها والدة حلا : أنه لا علاقة لابنتها حلا بحسابها الخاص على هذا التطبيق حيث اتهمت والدها بأنه قد قام بتغيير الرقم السري لحساب ابنته ..

صورة ذات صلة

 و قد أكدت والدة حلا الترك أن ولديها بخير وأنها قد كلفت المحامية الشيخة سلوى الخليفة بمتابعة القضية. وقد طلبت من المتابعين أن يمنحوا الأسرة فرصة من أجل التقاط النفس و الاستراحة.

نتيجة بحث الصور عن دنيا بطمة حامل

و من جهة أخرى فلقد سارعت الفنانة المغربية دنيا بطمة للرد على والدة الترك و محاولة استفزازها 

، حيث نشرت دنيا بطمة  مجموعة من  الصور التي تم التقاطها خلال احتفالية صغيرة بينها وبين زوجها والد حلا الترك .
نتيجة بحث الصور عن دنيا بطمة حامل

، حيث أحضر لها الزوج  قالب كبير من الحلوى وقد علقت على  الصور قائلة : ” شكرا يا عمري ويا نور عيني لانك كل يوم تحتفل بحبنا وترسم الفرحة على وجهي احبك يا تاج راسي انت، كل يوم تفاجئني اكثر وتبرهن لي عن حبك واحترامك وتقديرك لي الله يطول بعمرك ويغلبك على كل خبيثه وخبيث”.
نتيجة بحث الصور عن دنيا بطمة حامل

قد يعجبك ايضاً

الراقصة سهير زكى و التي اشتهرت أنهاراقصة الملوك ... تعرف على زوجها وسبب غضب أم كلثوم منها...!! عمرو ياسين ينشر كروت تهنئة قديمة لوالده النجم محمود ياسين تكشف عن اسمه الحقيقي و سبب تسميته بهذا الاسم .. الموت يفجع المطربة أصالة .. شقيقتها ريم تعلق ولكن أصالة بدون عزاء تعرف على السر في أرقام لوحة موتوسيكل النجم أحمد السقا فى بوستر فيلمه "هروب اضطرارى" و هل هي رد قاسي منه على تصريحات محمد رمضان ؟ لقطات حصرية من حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش بفندق فيرمونت وسر إمتناع عمرو يوسف عن الزواج بعد إنفصاله عن مى نور الشريف الموت يفجع بطلة مسلسل " لن أعيش في جلباب أبي " ..تعرف على موعد الدفن و صلاة الجنازة أول تعليق من المذيعة اللبنانية الشهيرة (جيسكا عازار) عن أسرار علاقتها العاطفية بالقيصر (كاظم الساهر) .. شاهد التفاصيل بالفيديو .. النجمة العالمية سلمى حايك تنشر لها صورة في منزلها بدون مكياج نهائيا تحصد بها اكثر من 81 ألف لايك ... شاهد الصورة و احكم بنفسك فنانات عربيات مشهورات ... و لكن .. هل تعرف أنهن في الأصل رجال ثم تحولوا جنسيا إلى إناث ...؟؟