الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

بعد تدهور حالة سمير غانم ونقله الى العناية المركزة زوجته الفنانة دلال عبدالعزيز تكشف عن حالته الصحية ..؟

بعد نقل سمير غانم الى العناية المركزة زوجته الفنانة دلال عبدالعزيز تكشف عن حالته الصحية ..؟

نتيجة بحث الصور عن دلال عبد العزيز زوجة سمير غانم

رغم تدهور الحالة الصحية للفنان الكبير سمير غانم مما استدعى نقله الى العناية المركزة باحدى مستفيات الدفي ، الا أن  زوجته الفنانة الكبيرة  دلال عبدالعزيز  قد أكدت أن زوجها الفنان الكبير سمير غانم لا يعاني الا من بعض الألم في القولون ، و هذا هو السبب الوحيد وراء نقله الى المستشفى من أجل الكشف و الاطمئنان عليه .

نتيجة بحث الصور عن دلال عبد العزيز زوجة سمير غانم

كما أكدت دلال بأن الأطباء قد نصحوا بعمل منظار للفنان الكبير من أجل الاطمئنان عليه ، و أنه سيقوم بعمل هذا المنظار خلال الساعات القليلة القادمة ، و سيخرج بعدها لممارسة عمله و حياته بشكل طبيعي .

نتيجة بحث الصور عن دلال عبد العزيز زوجة سمير غانم

و قد أشارت دلال عبدالعزيز الى قيام عدد من الفنانين بزيارة زوجها في المستشفى و منهم احمد حلمي و منى زكي ، و ميرفت أمين و محمد محمود عبدالعزيز .

نتيجة بحث الصور عن دلال عبد العزيز زوجة سمير غانم

جدير بالذكر أن الفنان الكبير سمير غانم يطل على دمهوره في شهر رمضان القادم من خلال مسلسل من بطولة ابنته الفنانة دنيا و هو " الضايعين "
نتيجة بحث الصور عن دلال عبد العزيز زوجة سمير غانم

قد يعجبك ايضاً

لأول مرة ابنة الفنانة الراحلة مديحة كامل تكشف عن السر وراء اعتزال والدتها و ما هو سر المنام الذي أجبرها على ارتداء الحجاب بالفيديو.. طوني خليفة يفضح مقلب برنامج رامز جلال ويكشف تورط نيشان... و يؤكد علاقتي انتهت بنشان نهائيا أول صورة للطفل الرضيع عيسى .. ابن المطربة العالمية جانيت جاكسون و زوجها القطري وسام المانع اسلام محي يقلد الرئيس عبدالفتاح السيسي بحرفية شديدة أثارت دهشة الإعلامي عمرو الليثي بالصور .. الكاتب يوسف القعيد و الفنان بيومي فؤاد بين حضور مسرحية أهلا رمضان .. و الفنان محمد رمضان يوجه لهما رسالة في صفحته بالفيس بوك شاهد بالفيديو: فنان مصري شهير يقوم بشراء قميص ميسي بمبلغ نصف مليون جنيه.. تعرف على السبب الذي دفعه لشراء القميص ..؟. فيديو نادر للسيدة كوكب الشرق أم كلثوم وهي ترتل القرآن بصوت جميل و ساحر ..و كما أبدعت فى الغناء أبدعت فى تلاوة القرآن. ناهد السباعي تعتذر عن فستانها الفاضح و تكشف عن حقيقة و سبب ظهورها بهذا الشكل الفنان محمد رمضان "الأسطورة" يشارك في فرح مساعده محمد سعيد ..لكن المعازيم اهتموا بالفنان و راحت عالعروسة