الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

بعد تدهور حالة سمير غانم ونقله الى العناية المركزة زوجته الفنانة دلال عبدالعزيز تكشف عن حالته الصحية ..؟

بعد نقل سمير غانم الى العناية المركزة زوجته الفنانة دلال عبدالعزيز تكشف عن حالته الصحية ..؟

نتيجة بحث الصور عن دلال عبد العزيز زوجة سمير غانم

رغم تدهور الحالة الصحية للفنان الكبير سمير غانم مما استدعى نقله الى العناية المركزة باحدى مستفيات الدفي ، الا أن  زوجته الفنانة الكبيرة  دلال عبدالعزيز  قد أكدت أن زوجها الفنان الكبير سمير غانم لا يعاني الا من بعض الألم في القولون ، و هذا هو السبب الوحيد وراء نقله الى المستشفى من أجل الكشف و الاطمئنان عليه .

نتيجة بحث الصور عن دلال عبد العزيز زوجة سمير غانم

كما أكدت دلال بأن الأطباء قد نصحوا بعمل منظار للفنان الكبير من أجل الاطمئنان عليه ، و أنه سيقوم بعمل هذا المنظار خلال الساعات القليلة القادمة ، و سيخرج بعدها لممارسة عمله و حياته بشكل طبيعي .

نتيجة بحث الصور عن دلال عبد العزيز زوجة سمير غانم

و قد أشارت دلال عبدالعزيز الى قيام عدد من الفنانين بزيارة زوجها في المستشفى و منهم احمد حلمي و منى زكي ، و ميرفت أمين و محمد محمود عبدالعزيز .

نتيجة بحث الصور عن دلال عبد العزيز زوجة سمير غانم

جدير بالذكر أن الفنان الكبير سمير غانم يطل على دمهوره في شهر رمضان القادم من خلال مسلسل من بطولة ابنته الفنانة دنيا و هو " الضايعين "
نتيجة بحث الصور عن دلال عبد العزيز زوجة سمير غانم

قد يعجبك ايضاً

أول صور من حفل زفاف ابنة الفنانة منى عبدالغني و ماذا أعدت الفنانة المصرية مفآجأة لابنتها .؟. ابنة عمرو دياب تثير إعجاب رواد "إنستجرام" بأغنية جديدة عبر حسابها .. و متابعينها يؤكدون أن ابن الوز عوام شاهد لحظة القاء القبض علي المنتج عادل المسلم زوج المهره البحرينية في مكتبه بتهمة ترويج المخدرات رد جرئ من ريهام سعيد لشيرين بعد أهانتها واعتذارها لعمرو دياب واليسا .. مفاجأة غير متوقعة شاهد ما وراء سر اختفاء سيارة برنامج ” رامز تحت الارض “ ... ولن تصدق سعرها ..!!!!! هل تتذكرون فنانة الزمن الجميل " زوزو ماضي " ..؟ لن تتخيل كيف كانت نهايتها مأسآوية وحزينة ..! وما هي الاسباب التي كانت وراء دخولها السجن ..؟ وفاة الفنانة السورية الكبيرة أميرة حجو بعد صراع مع مرض السرطان الفنانة مي عمر تخرج عن صمتها و ترد على اتهام الفنانة نسرين أمين لها ولزوجها بالكوسة فى مسلسل الاسطورة ومذا فعل محمد رمضان .. انا اتصدمت .. هل تذكرون أغنية التسعينات الشهيرة جدا " ماكارينا " ...؟ تعرف على المعنى الحقيقي لكلمات الأغنية و التي صدمت جميع محبيها ..!