الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

بعد تدهور حالة سمير غانم ونقله الى العناية المركزة زوجته الفنانة دلال عبدالعزيز تكشف عن حالته الصحية ..؟

بعد نقل سمير غانم الى العناية المركزة زوجته الفنانة دلال عبدالعزيز تكشف عن حالته الصحية ..؟

نتيجة بحث الصور عن دلال عبد العزيز زوجة سمير غانم

رغم تدهور الحالة الصحية للفنان الكبير سمير غانم مما استدعى نقله الى العناية المركزة باحدى مستفيات الدفي ، الا أن  زوجته الفنانة الكبيرة  دلال عبدالعزيز  قد أكدت أن زوجها الفنان الكبير سمير غانم لا يعاني الا من بعض الألم في القولون ، و هذا هو السبب الوحيد وراء نقله الى المستشفى من أجل الكشف و الاطمئنان عليه .

نتيجة بحث الصور عن دلال عبد العزيز زوجة سمير غانم

كما أكدت دلال بأن الأطباء قد نصحوا بعمل منظار للفنان الكبير من أجل الاطمئنان عليه ، و أنه سيقوم بعمل هذا المنظار خلال الساعات القليلة القادمة ، و سيخرج بعدها لممارسة عمله و حياته بشكل طبيعي .

نتيجة بحث الصور عن دلال عبد العزيز زوجة سمير غانم

و قد أشارت دلال عبدالعزيز الى قيام عدد من الفنانين بزيارة زوجها في المستشفى و منهم احمد حلمي و منى زكي ، و ميرفت أمين و محمد محمود عبدالعزيز .

نتيجة بحث الصور عن دلال عبد العزيز زوجة سمير غانم

جدير بالذكر أن الفنان الكبير سمير غانم يطل على دمهوره في شهر رمضان القادم من خلال مسلسل من بطولة ابنته الفنانة دنيا و هو " الضايعين "
نتيجة بحث الصور عن دلال عبد العزيز زوجة سمير غانم

قد يعجبك ايضاً

رغم الترقب بصدور حكم بسجنه وجلده..شاهد بالفيديو: مريم حسين تؤكد سجن فيصل الفيصل وتوضح: لهذا السبب كذبت تعرف على الفنانة الشهيرة التي تم تهديدها بالقتل أثناء حكم مبارك بسبب اعلانها عن كتابة مذكراتها، و تكشف اليوم للمرة الأولى عن مغامراتها مع الامراء العرب و الأثرياء من رجال اعمال عرب و مصريين ا ! مفآجأة سارة - الزوج الأردني يعيد زوجته الى عصمته بعد تدخل النجم السوري تيم حسن للمصالحة بينهما معلومات لا تعرفها عن المذيعة المصرية وفاء الكيلاني التي تزوجها الفنان السوري تيم حسن .أهمها زواجها المدني من مسيحي ..! اخيرا حل لغز مقتل ملك الجيتار الفنان الراحل عمرخورشيد؟ تعرف على القاتل ؟ ولماذا قتل هذا النجم المحبوب ؟ حقيقة تكشفها مذكرات سعاد حسنى لأول مرة ابنة الفنانة الراحلة مديحة كامل تكشف عن السر وراء اعتزال والدتها و ما هو سر المنام الذي أجبرها على ارتداء الحجاب أقوي فيديو ساخر من الخليل كوميدي في لقطة من برنامج رامز بيلعب بالنار .. بجد حتموت من الضحك شاهد بالفيديو .. خطوبة إعلامية شهيرة لشاب امريكي مباشرة على الهواء ... فاجأها بخاتم الزّواج أثناء اذاعة البرنامج .. زوجة الفنان عبدالعزيز مخيون دبرت لقتله مع عشيقها وذلك بعد تحريض أمن الدولة لها .. تعرف على التفاصيل كاملة