الاكثر شعبية الجديد

شاهد بالفيديو .. أهدر 60 ألفًا ريال على الأدوية ولكن شفائه جاء بريال واحد فقط.. مواطن يكشف عن طريقة عجيبة للتخلص من مرض القولون

21 فبراير 2017 441 المشاهدات
إعلانات
شاهد بالفيديو .. أهدر 60 ألفًا ريال على الأدوية ولكن شفائه جاء بريال واحد فقط.. مواطن يكشف عن طريقة عجيبة للتخلص من مرض القولون


تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي “مقطع فيديو” وثقه مواطن لنفسه، شرح فيه كيف تمكن من علاج نفسه من مرض القولون بريال واحد، بعد أن أنفق 60 ألف ريال على أدوية وعقاقير.
وتفصيلاً، قال المواطن في مقطع الفيديو، إنه كان يتعذب ويتألم منذ عشرة أشهر، وصرف 60 ألف ريال على الأدوية، ورغم ذلك فإنه لم يشفى من مرض القولون الذي أصابه.
وأضاف: نُصحت باستخدام حبات الليمون الأسمري، حيثُ استخدمت 5 حبات ليمون ومعهم حبة سكر، ويتم طحنهم وتأخذ منه ملعقة صغيرة قبل الطعام مع المياه وبعد الطعام، لافتًا إلى أن الطريقة السابقة ساعدته في التخلص من الألم وأصبح يتناول الطعام بشكل طبيعي، ناصحًا بإتباعها.
إعلانات
إعلانات

قد يعجبك ايضاً

فضيحة جديده تلحق ب شركات #هاينز علب #الصلصه بمتاجر كارفور ممتلئه بالعفن ! تعرف على تفاصيل الواقعه وردود أفعال رواد مواقع التواصل الأجتماعى ظنّ الأطباء أنّ تلك الأشياء هي عروق دوالي..... لكن عندما فحص الأطباء قدم المريض تفاجأوا بشئ خطير جدا عاجل و خطير ... احذر من تناول الثوم اذا كنت واحدا من هؤلاء الأشخاص .. لأنك لا يمكن أن تتخيل ماذا يفعل بهم تناول الثوم ؟ وصفة طبيعية من أجل علاج إلتهابات المفاصل وآلام العظام ومتواجدة في كل منزل و بسعر معقول و تكلفة بسيطة بالفيديو .. شاهد: كيف عاقبت أم ابنتها التي سخرت من زميلتها المصابة بمرض السرطان عشبه هامة جدا ذكرها الله في كتابه العزيز انها تعالج السمنة وتخلص المريض من الدهون نهائيا أفضل طريقة طبيعية و غير مكلفة للتخلص من رائحة الفم الكريهة و أن يصبح لديك رائحة محببة للنفس و رائحة الفم .. خليك واثق من نفسك .. فاكهة ذكرت في القرآن الكريم تخلصك من الكرش نهائياً خلال شهر فقط هل تعلم ما هو السر وراء تقديم كوب من الماء دائما في الصينية مع فنجان القهوة ... و يكون خطر جدا عدم تقديم الماء معها.. ؟