شاهد بالفيديو .. أهدر 60 ألفًا ريال على الأدوية ولكن شفائه جاء بريال واحد فقط.. مواطن يكشف عن طريقة عجيبة للتخلص من مرض القولون

1822 المشاهدات 21 فبراير 2017
إعلانات
شاهد بالفيديو .. أهدر 60 ألفًا ريال على الأدوية ولكن شفائه جاء بريال واحد فقط.. مواطن يكشف عن طريقة عجيبة للتخلص من مرض القولون


تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي “مقطع فيديو” وثقه مواطن لنفسه، شرح فيه كيف تمكن من علاج نفسه من مرض القولون بريال واحد، بعد أن أنفق 60 ألف ريال على أدوية وعقاقير.
وتفصيلاً، قال المواطن في مقطع الفيديو، إنه كان يتعذب ويتألم منذ عشرة أشهر، وصرف 60 ألف ريال على الأدوية، ورغم ذلك فإنه لم يشفى من مرض القولون الذي أصابه.
وأضاف: نُصحت باستخدام حبات الليمون الأسمري، حيثُ استخدمت 5 حبات ليمون ومعهم حبة سكر، ويتم طحنهم وتأخذ منه ملعقة صغيرة قبل الطعام مع المياه وبعد الطعام، لافتًا إلى أن الطريقة السابقة ساعدته في التخلص من الألم وأصبح يتناول الطعام بشكل طبيعي، ناصحًا بإتباعها.

قد يعجبك ايضاً

قامت بشرب هذا المشروب السحري قبل النوم لمدة 7 أيام وتخلصت بعدها من وزنها الزائد نهائيا .. و أصبحت بشكل جديد أذهلت من حولها.. هل تعلم كيف تزيل رواسب الأسنان فقط في البيت ودون الذهاب إلى الطبيب ؟ و بتكلفة بسيطة وصفة سحرية و فعالة تستخدم في علاج النسيان وتقوية الذاكره ... كما يصفها الخبراء ايضا لعلاج السهو و النسيان فى الصلاه وصفة هامة جدا تساعدك على التخلص نهائيا من الإمساك .. و بمكونات منزلية رخيصة ..

تصفح المزيد!

اغلق
قامت بشرب هذا المشروب السحري قبل النوم لمدة 7 أيام وتخلصت بعدها من وزنها الزائد نهائيا .. و أصبحت بشكل جديد أذهلت من حولها..