فيديوهات فنية
04 سبتمبر 2018 ( 1271 المشاهدات )
إعلانات

حنان ترك تخرج عن صمتها وترد على سما المصري وحلا شيحة‎


ردت الفنانة المصرية حنان ترك على تصريح الراقصة سماء المصري الذي قالت خلاله ” رسالة للأستاذة حلا شيحا وحنان ترك هتروحوا مني فين، حنان هتقلع الحجاب زي حلا وافتكروا كده كويس. وحسب موقع ”إرم نيوز” نفت ” حنان ترك ” ما تردد حول اعتزامها خلع الحجاب الفترة القادمة ” ومضت قائلة: هذا الأمر يخصني أنا فقط “. وأضافت “الحجاب وكل ما يخص تعاليم ديني هو علاقة بيني وبين الله، وليس من حق أحد التدخل فيها على الإطلاق”.

وعلقت على حذف صورها من على موقع تبادل الصور “إنستغرام”، قائلة: “الأمر كله حرية شخصية”. وفي نفس السياق قالت إحدى الصديقات المقربات من حنان ترك – رفضت الكشف عن هويتها “ أن حنان ترك ترغب في استكمال حياتها بهدوء، وعدم إدخالها في مقارنات مع الفنانة حلا شيحة”. مشيرة إلى أن هذا ما دفعها لحذف صورها. وأضافت: “حنان متخوفة من استغلال صورها، خاصة بعد الهجوم الذي تعرضت له حلا شيحة، بمجرد إعلانها العودة للتمثيل بعد غياب 12 عامًا، لاسيما أنها كانت ترتدي النقاب وليس الحجاب فحسب”. وكانت سما المصري ذكرت أنها سوف تفصح عن أسباب خلع حنان ترك للحجاب كما فعلت الفنانة حلا شيحا ” .

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. شاهد أول ظهور للفنان المغربي سعد لمجرد بعد اطلاق سراحه يتجول في شوارع باريس .. وماذا أرسل الى جماهيره ..؟ رامز جلال يوجه كلمات مؤثرة الى الطفلة فريدة مريضة السرطان ويحقق لها أمنيتها و يزورها في مستشفى 57357 أوكا ينشر صور للطفلة غرام شقيقته الصغيرة نجمة مسلسل لأعلى سعر مع أبطال المسلسل نقل سمية الخشاب الى العناية المركزة ورساله احمد سعد اليها تثير حزن متابعيه