أخبار العالم
13 مارس 2017 ( 144 المشاهدات )
إعلانات

شاهد بالصور .. الممرض الوسيم الذي أبهر مواقع التواصل بوسامته الشديدة .. و ما طبيعة عمله الاضافي مع مهنة التمريض ؟ و من هم مرضاه الذي يعشقهم ؟

شاهد بالصور .. الممرض الوسيم الذي أبهر مواقع التواصل بوسامته الشديدة .. و ما طبيعة عمله الاضافي مع مهنة التمريض ؟ و من هم مرضاه الذي يعشقهم ؟




على الرغم من تميز هذا الوسيم  في عمله كممرض ناجح جدا ، ولكن مع هذا لم تكن مهنة التمريض هي مصدر شهرة هذا الوسيم .. بل كان السبب الحقيقي  وسامته التي جذب بها الملايين بعد أن ملأت صوره صفحات مواقع  التواصل الاجتماعي .



هو "فران سواريز" أسباني الجنسية و يعمل ممرض ، و لكنه ليس عمله الأساسي بل انه يعمل ايضا بدوام جزئي كموديل وعارض أزياء ، اضافة الى انه راقص ،ودائما ينشر  العديد من صوره الخاصة على صفحته الشخصية على إنستجرام، والتي أصبح يتابعها حتى الآن 50 ألف شخص.


ويستعرض " فران سواريز " صوره الخاصة أثناء تواجده في الجيم وخلال جلوسه و نزهاته مع أصدقائه، وحتى في  أثناء عمله في المستشفى و هو مرتدي السماعة الطبية حول رقبته أو مع مرضاه من الأطفال الذي يعشقهم و دائما يأتون اليه من أجل العلاج.





ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

العرافة العجوز التي تنبأت بمقتل ديانا وظهور داعش وهزت العالم بالتنبؤات.. تعود وتتنبأ بمصير أمريكا مع ترامب بالفيديو .. المصارع جون سينا يضع المكياج و يرتدي ملابس صديقته فى حفل الهالوين .. بينما صديقته أثارت اعجاب الحاضرين اول ظهور للاعلامي توفيق عكاشة بعد طرده من البرلمان و اختفاءه... و ما هو تعليقة على الأحداث التي تمر بها البلاد ..؟ شاهد ماذا فعل هذا الشاب العربى مع هذه السيدة الامريكية فى محل لبيع الذهب _ بالتأكيد لن تصدق أن هذا موقف شاب عربي ينظر له الغرب دائما على أنه ارهابي متطرف