أخبار العالم
13 مارس 2017 ( 171 المشاهدات )
إعلانات

شاهد بالصور .. الممرض الوسيم الذي أبهر مواقع التواصل بوسامته الشديدة .. و ما طبيعة عمله الاضافي مع مهنة التمريض ؟ و من هم مرضاه الذي يعشقهم ؟

شاهد بالصور .. الممرض الوسيم الذي أبهر مواقع التواصل بوسامته الشديدة .. و ما طبيعة عمله الاضافي مع مهنة التمريض ؟ و من هم مرضاه الذي يعشقهم ؟




على الرغم من تميز هذا الوسيم  في عمله كممرض ناجح جدا ، ولكن مع هذا لم تكن مهنة التمريض هي مصدر شهرة هذا الوسيم .. بل كان السبب الحقيقي  وسامته التي جذب بها الملايين بعد أن ملأت صوره صفحات مواقع  التواصل الاجتماعي .



هو "فران سواريز" أسباني الجنسية و يعمل ممرض ، و لكنه ليس عمله الأساسي بل انه يعمل ايضا بدوام جزئي كموديل وعارض أزياء ، اضافة الى انه راقص ،ودائما ينشر  العديد من صوره الخاصة على صفحته الشخصية على إنستجرام، والتي أصبح يتابعها حتى الآن 50 ألف شخص.


ويستعرض " فران سواريز " صوره الخاصة أثناء تواجده في الجيم وخلال جلوسه و نزهاته مع أصدقائه، وحتى في  أثناء عمله في المستشفى و هو مرتدي السماعة الطبية حول رقبته أو مع مرضاه من الأطفال الذي يعشقهم و دائما يأتون اليه من أجل العلاج.





ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

الوزير السعودي إياد مدني يسخر من الرئيس السيسي في مؤتمر عالمي و أمام العالم .. و بيرمي كلام عليه بسبب ثلاجة الماء.. شاهد ما فعل .. شاهد قبر الملك النجاشي "الملك الصالح" الموجود في الحبشة و الذي يشع نورا بعد أن كشف الله بصر رسول الله ليصلي عليه و هو في المدينة المنورة درجات مريم ملاك هذا العام فى الثانوية العامة و التى أثبتت صدق قضيتها العام الماضى تضع وزارة التربية و التعليم في ورطة هل يوجد جزء خامس من مسلسل سلسال الدم كما انتشر في المواقع الاليكترونية ، اليكم الحقيقة :