الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

شاهد بالصور .. الممرض الوسيم الذي أبهر مواقع التواصل بوسامته الشديدة .. و ما طبيعة عمله الاضافي مع مهنة التمريض ؟ و من هم مرضاه الذي يعشقهم ؟

شاهد بالصور .. الممرض الوسيم الذي أبهر مواقع التواصل بوسامته الشديدة .. و ما طبيعة عمله الاضافي مع مهنة التمريض ؟ و من هم مرضاه الذي يعشقهم ؟




على الرغم من تميز هذا الوسيم  في عمله كممرض ناجح جدا ، ولكن مع هذا لم تكن مهنة التمريض هي مصدر شهرة هذا الوسيم .. بل كان السبب الحقيقي  وسامته التي جذب بها الملايين بعد أن ملأت صوره صفحات مواقع  التواصل الاجتماعي .



هو "فران سواريز" أسباني الجنسية و يعمل ممرض ، و لكنه ليس عمله الأساسي بل انه يعمل ايضا بدوام جزئي كموديل وعارض أزياء ، اضافة الى انه راقص ،ودائما ينشر  العديد من صوره الخاصة على صفحته الشخصية على إنستجرام، والتي أصبح يتابعها حتى الآن 50 ألف شخص.


ويستعرض " فران سواريز " صوره الخاصة أثناء تواجده في الجيم وخلال جلوسه و نزهاته مع أصدقائه، وحتى في  أثناء عمله في المستشفى و هو مرتدي السماعة الطبية حول رقبته أو مع مرضاه من الأطفال الذي يعشقهم و دائما يأتون اليه من أجل العلاج.





قد يعجبك ايضاً

القبض على سيدة أوكرانية قتلت زوجها فى أوكرانيا ووضعته في الخزانة بمنزلها وهربت إلى مصر للاستجمام شاهد بالفيديو كيف قامت تلك العروسة باهداء زوجها اغنية بلغة الاشاره دون ان يعلم انها أتقنت لغة التواصل بالاشارة وما هو رد فعله ورد فعل الحاضرين على ذلك المشهد . مدير مستشفي بالأسكندرية أمر بإلقاء طفل أمام المستشفي عارياً بكسوره وعملياته لم تتم .. إليكم التفاصيل -- شاهد بالفيديو الطفلة الإماراتية التي يبحث عنها الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم إمارة دبي ومن يجدها له مكآفأة مجزية .. دهاء سيدة.. سرقت محل هواتف في 10 ثوانٍ فقط ولكن الكاميرات فضحتها شاهد بالفيديو.. شاهد المكان السرى الذى خرجت منه "رأس الحسين" رضي الله عنه .. وما سبب خروج رأس حفيد سيدنا النبي من هناك ؟ نشطاء مواقع التواصل ينشرون فيديو نادر للملك سلمان و هو يكشف الماضي :: كنا نشترى حلوى بالدين و السلف وأنتظر موسم الحج من أجل الآيس كريم" شاهد بالفيديو: دكتورة تكشف عن حوار دار بينها وبين زوجة العودة رحمها الله قبل وفاتها بأسبوع واحد ماذا قالت هذه العجوز الفلسطينية عن محمود عباس بعد حضوره عزاء شيمون بيريز .. و بكاءه عليه ...