الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

شاهد بالصور .. الممرض الوسيم الذي أبهر مواقع التواصل بوسامته الشديدة .. و ما طبيعة عمله الاضافي مع مهنة التمريض ؟ و من هم مرضاه الذي يعشقهم ؟

شاهد بالصور .. الممرض الوسيم الذي أبهر مواقع التواصل بوسامته الشديدة .. و ما طبيعة عمله الاضافي مع مهنة التمريض ؟ و من هم مرضاه الذي يعشقهم ؟




على الرغم من تميز هذا الوسيم  في عمله كممرض ناجح جدا ، ولكن مع هذا لم تكن مهنة التمريض هي مصدر شهرة هذا الوسيم .. بل كان السبب الحقيقي  وسامته التي جذب بها الملايين بعد أن ملأت صوره صفحات مواقع  التواصل الاجتماعي .



هو "فران سواريز" أسباني الجنسية و يعمل ممرض ، و لكنه ليس عمله الأساسي بل انه يعمل ايضا بدوام جزئي كموديل وعارض أزياء ، اضافة الى انه راقص ،ودائما ينشر  العديد من صوره الخاصة على صفحته الشخصية على إنستجرام، والتي أصبح يتابعها حتى الآن 50 ألف شخص.


ويستعرض " فران سواريز " صوره الخاصة أثناء تواجده في الجيم وخلال جلوسه و نزهاته مع أصدقائه، وحتى في  أثناء عمله في المستشفى و هو مرتدي السماعة الطبية حول رقبته أو مع مرضاه من الأطفال الذي يعشقهم و دائما يأتون اليه من أجل العلاج.





قد يعجبك ايضاً

بالفيديو: شاهد أقدم سجين في العالم ... قضى 63 عاماً بالسجن والآن يرفض الخروج .. و السبب هو ....؟.. سعر الدولار في البنوك مع بداية تعاملات الاسبوع مفآجأة حقيقية غير متوقعة و السوق السوداء تواصل الاشتعال بالفيديو: تعرف على ما قرره الملك محمد السادس ملك المغرب في قضية بائع السمك الدي طحنته شاحنة الازبال بمدينة الحسيمة بالفيديو ... النقطة في حفل زفاف مواطن سعودي تثير غضب و ضجة كبيرة في مواقع التواصل ... و السبب ..؟ أغرب فعل لفتاتين أثناء صلاة عيد #الأضحى المبارك 2016. والتي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي ، وتعليقات منتقدة لهذا التصرف الغريب من الفتيات أثناء #الصلاة سيده اردنيه قامت بشراء خروف للأضحية من دوله أجنبيه ، وقامت بتنظيف بطن الخروف.. ولكن وجدت شئ بداخلة لم يتوقعه أحد، فشكرت الله تعالي كثيراً. بعد أن اتهموها بعدم الاحترام و الاستهزاء ..مستشارة دونالد ترامب تدافع عن نفسها بالصور و تكشف عن السبب الحقيقي لجلوسها هكذا في المكتب البيضاوي بالفيديو # المذيع القرموطى معلقا بغضب و سخرية من وزير التموين بسبب تصريحه عن #المحشى شاهد ماذا فعل !!...؟ عاجل : رئيس هيئة الارصاد يرد على ماينتشرعن تسونامى يضرب المعادى والمناطق المجاورة ويوضح ذلك ويرد أيضا عن وجود سيل جارف يضرب القاهرة