الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

شاهد بالصور .. الممرض الوسيم الذي أبهر مواقع التواصل بوسامته الشديدة .. و ما طبيعة عمله الاضافي مع مهنة التمريض ؟ و من هم مرضاه الذي يعشقهم ؟

شاهد بالصور .. الممرض الوسيم الذي أبهر مواقع التواصل بوسامته الشديدة .. و ما طبيعة عمله الاضافي مع مهنة التمريض ؟ و من هم مرضاه الذي يعشقهم ؟




على الرغم من تميز هذا الوسيم  في عمله كممرض ناجح جدا ، ولكن مع هذا لم تكن مهنة التمريض هي مصدر شهرة هذا الوسيم .. بل كان السبب الحقيقي  وسامته التي جذب بها الملايين بعد أن ملأت صوره صفحات مواقع  التواصل الاجتماعي .



هو "فران سواريز" أسباني الجنسية و يعمل ممرض ، و لكنه ليس عمله الأساسي بل انه يعمل ايضا بدوام جزئي كموديل وعارض أزياء ، اضافة الى انه راقص ،ودائما ينشر  العديد من صوره الخاصة على صفحته الشخصية على إنستجرام، والتي أصبح يتابعها حتى الآن 50 ألف شخص.


ويستعرض " فران سواريز " صوره الخاصة أثناء تواجده في الجيم وخلال جلوسه و نزهاته مع أصدقائه، وحتى في  أثناء عمله في المستشفى و هو مرتدي السماعة الطبية حول رقبته أو مع مرضاه من الأطفال الذي يعشقهم و دائما يأتون اليه من أجل العلاج.





قد يعجبك ايضاً

عاجل: المستشفى الهندي يطلب الشرطة ضد شقيقة ايمان بعد أن كادت تقتلها بسبب ..؟ و الشرطة تقوم بتعيين حراسة خاصة لحمايتها حتى يتم نقلها الى الإمارات سيدة سعودية تشعل تويتر بسبب الشروط القاسية التي حددتها شرطا للمعازيم لحضور حفل زفاف أبناءها القاء القبض على رجل و شقيقتيه قتلوارقيب شرطة بعد ابتزازه لاحدى الأختين بصورلها في أوضاع مخلة وطلبه ممارسة الرذيلة مع الأختين معا ضحكت على الصائغ وخلته يلبسها الحلق ... شوفوا عملت ايه بعد كده ..... ان كيدهن عظيم وزيرة الثقافة الإسرائيلية تستفز العرب في كان .. و ترتدي فستان عليه مدينة القدس الشرقية مؤكدة بأن القدس عاصمة اسرائيل الى الأبد . ملك المغرب يلتقي مصادفة مع الرئيس هولاند في مطعم باريسي .. شاهد رد فعل زبائن المطعم عندما شاهدوا اللقاء فجأة عاجل: تسمم مئات الأطفال في المملكة العربية السعودية نتيجة صنع لعبة السلايم في داخل المنزل بشكل غير آمن أول تعليق من فتاة التاج ردا على سخرية مدحت شلبي من ارتداءها التاج أثناء مشاهدة مباراة السوبر بالفيديو..تامر أمين وتعليق ناري على واقعة بيع الفئران على أنها أرانب فرنساوي..ويطالب بعقوبة نادرة على البائع لكي يكون عبرة