الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

شاهد بالصور .. الممرض الوسيم الذي أبهر مواقع التواصل بوسامته الشديدة .. و ما طبيعة عمله الاضافي مع مهنة التمريض ؟ و من هم مرضاه الذي يعشقهم ؟

شاهد بالصور .. الممرض الوسيم الذي أبهر مواقع التواصل بوسامته الشديدة .. و ما طبيعة عمله الاضافي مع مهنة التمريض ؟ و من هم مرضاه الذي يعشقهم ؟




على الرغم من تميز هذا الوسيم  في عمله كممرض ناجح جدا ، ولكن مع هذا لم تكن مهنة التمريض هي مصدر شهرة هذا الوسيم .. بل كان السبب الحقيقي  وسامته التي جذب بها الملايين بعد أن ملأت صوره صفحات مواقع  التواصل الاجتماعي .



هو "فران سواريز" أسباني الجنسية و يعمل ممرض ، و لكنه ليس عمله الأساسي بل انه يعمل ايضا بدوام جزئي كموديل وعارض أزياء ، اضافة الى انه راقص ،ودائما ينشر  العديد من صوره الخاصة على صفحته الشخصية على إنستجرام، والتي أصبح يتابعها حتى الآن 50 ألف شخص.


ويستعرض " فران سواريز " صوره الخاصة أثناء تواجده في الجيم وخلال جلوسه و نزهاته مع أصدقائه، وحتى في  أثناء عمله في المستشفى و هو مرتدي السماعة الطبية حول رقبته أو مع مرضاه من الأطفال الذي يعشقهم و دائما يأتون اليه من أجل العلاج.





قد يعجبك ايضاً

شاهد بالصور أمير الكويت يغرق في نوم عميق في الجلسة الإفتتاحية أثناء القمة العربية عااجل ... شاهد بالفيديو: هل أصاب الشلل يد الرئيس السوري بشار الأسد اليسرى ؟ ... بالفيديو .. شاهد ماذا كتبت الشيخة موزة في سجل زيارات أهرامات الخرطوم عندما زارت السودان.. و أثارت به جدلا كبيرا الإعلامية المصرية لبنى عسل تتعرض لموقف محرج على الهواء مباشرة اثناء اتصالها بمسئول سعودي يتسبب في سخرية المشاهدين شاهد الغرفة التي تمت فيها محاولة اغتيال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان و كيف اشتبك الحرس الخاص به مع الإنقلابيين عاجل .. شاهد أول صورة لشنطة التموين التي سيتم تويعها بدءا من أول شهر أبريل على المواطنين .. و اختفاء سلعة أساسية هامة ؟ أول رد فعل من الرئيس الأسبق حسني مبارك بعد قيام رئيس الوزراء بحذف اسمه من معهد الأورام في الزقازيق كيف دافع الفنان الذي صمم تمثال أم البطل عن نفسه بعد الهجوم الشديد على شكل و فكرة التمثال و اتهامه بأن أهان مصر و شوه سمعتها بالفيديو.. تعليق السادات ومبارك علي “خطاب الفكة” الذي اطلقه السيسي ويشعل مواقع التواصل الإجتماعي