أخبار العالم
05 أكتوبر 2017 ( 261 المشاهدات )
إعلانات

شاهد بالصور الشيخ محمد بن راشد آل نهيان ينقذ 3 سيدات من كارثة مرعبة في صحراء دبي .. اليكم التفاصيل

شاهد بالصور الشيخ محمد بن راشد آل نهيان ينقذ 3 سيدات من كارثة مرعبة في صحراء دبي .. اليكم التفاصيل


كانت هذه الصورة هي النهاية السعيدة لتجربة مرعبة مرت بها هذه السيدات في صحراء دبي و لهذا سارعن الى التقاط الصور التذكارية مع نائب حاكم دولة الامارات و حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل نهيان والذي كان سببا في نجاتهن من نهاية مروعة في الصحراء المظلمة .


و كانت الواقعة قد بدأت عندما استأجرت السيدات درجات من أجل التنزه في صحراء دبي لمسافة 50  كم ، و لكن بعد مسافة تقدر بحوالي 10 كم كانت الصدمة عندما تعطلت الدرجات ، و ما زاد الأمر سوءا كان تعطل الهاتف الخليوي الخاص بهن مما جعل الحياة تنقطع بهن في داخل الصحراء المظلمة في رعب شديد .


و فجأة تنشق الأرض عن الشيخ محمد راشد آل نهيان حاكم دبي و معه مجموعة لمساعدة السيدات و نجدتهن و كانت فرحتهن كبيرة مع رؤية الشيخ محمد و سارعوا بعدها لالتقاط الصور التذكارية 

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

درجات مريم ملاك هذا العام فى الثانوية العامة و التى أثبتت صدق قضيتها العام الماضى تضع وزارة التربية و التعليم في ورطة عاجل : خبير اقتصادي يوجه نصيحة هامة لمن يدخر أمواله بالجنيه المصري شاهد .. تسريب صور خطابات وكيل محمد صلاح والتي تسببت في اشتعال الأزمة بعد أن أنجبت منه ثلاثة أبناء اكتشفت الزوجة الهندية أنها رقم 31 في حياة زوجها السعودي ..فقررت الرحيل للهند لكنه انتقم منها في ابنتها الصغيرة ..!