أخبار العالم
٠٥ أكتوبر ٢٠١٧ ( 262 المشاهدات )
إعلانات

شاهد بالصور الشيخ محمد بن راشد آل نهيان ينقذ 3 سيدات من كارثة مرعبة في صحراء دبي .. اليكم التفاصيل

شاهد بالصور الشيخ محمد بن راشد آل نهيان ينقذ 3 سيدات من كارثة مرعبة في صحراء دبي .. اليكم التفاصيل


كانت هذه الصورة هي النهاية السعيدة لتجربة مرعبة مرت بها هذه السيدات في صحراء دبي و لهذا سارعن الى التقاط الصور التذكارية مع نائب حاكم دولة الامارات و حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل نهيان والذي كان سببا في نجاتهن من نهاية مروعة في الصحراء المظلمة .


و كانت الواقعة قد بدأت عندما استأجرت السيدات درجات من أجل التنزه في صحراء دبي لمسافة 50  كم ، و لكن بعد مسافة تقدر بحوالي 10 كم كانت الصدمة عندما تعطلت الدرجات ، و ما زاد الأمر سوءا كان تعطل الهاتف الخليوي الخاص بهن مما جعل الحياة تنقطع بهن في داخل الصحراء المظلمة في رعب شديد .


و فجأة تنشق الأرض عن الشيخ محمد راشد آل نهيان حاكم دبي و معه مجموعة لمساعدة السيدات و نجدتهن و كانت فرحتهن كبيرة مع رؤية الشيخ محمد و سارعوا بعدها لالتقاط الصور التذكارية 

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

"أحضروا لي رأس الكلب".. رويترز تكشف كيف صدر الأمر عبر سكايب في عملية قتل خاشقجي عاجل : #بالفيديو: خبيرة أبراج تحذر الدولة من حدوث أمر كارثي أول يومين في عام 2017.. وتوقعات خطيرة لما يحدث خلال العام في مصر والعالم مذيعة شهيرة تكشف عن خطة سرية لتهريب الرئيس المعزول محمد مرسي خلال شهر يناير عن طريق ..؟.. بعد غلق المحل بسبب لحوم الحمير..صاحب كبابجي حسني في حدائق الأهرام يحرج الإبراشي على الهواء قائلا " انت ومدحت شلبي اكلتوا عندي و الابراشي يرد ..؟