أخبار العالم
٠٥ أكتوبر ٢٠١٧ ( 269 المشاهدات )
إعلانات

شاهد بالصور الشيخ محمد بن راشد آل نهيان ينقذ 3 سيدات من كارثة مرعبة في صحراء دبي .. اليكم التفاصيل

شاهد بالصور الشيخ محمد بن راشد آل نهيان ينقذ 3 سيدات من كارثة مرعبة في صحراء دبي .. اليكم التفاصيل


كانت هذه الصورة هي النهاية السعيدة لتجربة مرعبة مرت بها هذه السيدات في صحراء دبي و لهذا سارعن الى التقاط الصور التذكارية مع نائب حاكم دولة الامارات و حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل نهيان والذي كان سببا في نجاتهن من نهاية مروعة في الصحراء المظلمة .


و كانت الواقعة قد بدأت عندما استأجرت السيدات درجات من أجل التنزه في صحراء دبي لمسافة 50  كم ، و لكن بعد مسافة تقدر بحوالي 10 كم كانت الصدمة عندما تعطلت الدرجات ، و ما زاد الأمر سوءا كان تعطل الهاتف الخليوي الخاص بهن مما جعل الحياة تنقطع بهن في داخل الصحراء المظلمة في رعب شديد .


و فجأة تنشق الأرض عن الشيخ محمد راشد آل نهيان حاكم دبي و معه مجموعة لمساعدة السيدات و نجدتهن و كانت فرحتهن كبيرة مع رؤية الشيخ محمد و سارعوا بعدها لالتقاط الصور التذكارية 

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

عاجل.. مترو الأنفاق مهدد بالتوقف والمتحدث بإسم الهيئة لا بديل عن زيادة تذكرة المترو لـ 20 جنيه .. كارثة حقيقية .. الفرعون فى نجريج.. ننشر أول صور لمحمد صلاح فور وصوله لمنزله بالغربية ومن هو الشخص الذي حرص الفرعون على لقاءه فور وصوله الإفتاء تحذر من بيع جلد الأضحية لهذه الأسباب تسريب صورة حديثة لحسني مبارك تسبب في صدمة لرواد مواقع التواصل..ومن الفتاة التي ظهرت الى جواره؟