أخبار العالم
05 أكتوبر 2017 ( 235 المشاهدات )
إعلانات

شاهد بالصور الشيخ محمد بن راشد آل نهيان ينقذ 3 سيدات من كارثة مرعبة في صحراء دبي .. اليكم التفاصيل

شاهد بالصور الشيخ محمد بن راشد آل نهيان ينقذ 3 سيدات من كارثة مرعبة في صحراء دبي .. اليكم التفاصيل


كانت هذه الصورة هي النهاية السعيدة لتجربة مرعبة مرت بها هذه السيدات في صحراء دبي و لهذا سارعن الى التقاط الصور التذكارية مع نائب حاكم دولة الامارات و حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل نهيان والذي كان سببا في نجاتهن من نهاية مروعة في الصحراء المظلمة .


و كانت الواقعة قد بدأت عندما استأجرت السيدات درجات من أجل التنزه في صحراء دبي لمسافة 50  كم ، و لكن بعد مسافة تقدر بحوالي 10 كم كانت الصدمة عندما تعطلت الدرجات ، و ما زاد الأمر سوءا كان تعطل الهاتف الخليوي الخاص بهن مما جعل الحياة تنقطع بهن في داخل الصحراء المظلمة في رعب شديد .


و فجأة تنشق الأرض عن الشيخ محمد راشد آل نهيان حاكم دبي و معه مجموعة لمساعدة السيدات و نجدتهن و كانت فرحتهن كبيرة مع رؤية الشيخ محمد و سارعوا بعدها لالتقاط الصور التذكارية 

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

شاهد بالفيديو: مرتضى منصور يردعلى وليد الفراج بعد أن سخر منه الأخير بقيمة كهربا بعد هدفه في المغرب.. بـ 60 مليون يورو عاجل : شقيقة إيمان عبدالعاطي تصرخ من الهند .. الحقونااا .. تعرضنا لأكبر عملية نصب دولية ..و سيتم طردنا من الهند خلال أيام .. عاجل| رسميا ... إلغاء إجازة يوم السبت ومد ساعات العمل للعاملين بهذه الهيئة الحكومية.. اليكم التفاصيل عصام الحضري ينشر صورة له مع زوجته و ابنته من أمام الكعبة في الحرم المكي و يعلق عليها قائلا :..؟. .. شاهد الصور ..