فيديوهات فنية
١٨ أبريل ٢٠١٩ ( 22 المشاهدات )
إعلانات

كاريكا يكذب مطربة جزائرية اتهمته بالتحرررش: لماذا لم تتحدث طيلة 6أشهر

قالت المطربة الجزائرية ياسمين نيار إنها ستتقدم ببلاغ لنقابة المهن الموسيقية تتهم فيه "كاريكا" بالتحرش بها.

وفي تصريح خاص لمجلة " كلمة حب" ، اتهم الفنان عصام كاريكا ياسمين نيار بالـ"نصب"، وقال: ما حدث إنها اتفقت معه على أغنية، وبعدما انتهى منها قالت إنها لا تملك باقي المبلغ المتفق عليه.

وتابع: "قالتلي خلي معاك التنازلات، ولما أرجع بلدي هبعت الـ5 آلاف دولار باقي المبلغ، وقُلت خلاص هي في غربة، ووافقت إنها تكمل الفلوس لما ترجع".

واستكمل: "بعد رجوعها لبلدها، طالبتها على مدار 6 أشهر بدفع باقي المبلغ، وفي كل مرة تتحجج بظروف مختلفة، ومنذ شهر فوجئت بها تقول إنها دفعت 3 آلاف دولار، ولن تدفع الـ5000 باقي المبلغ".

وأضاف: "قُلتلها مينفعش، والناس خدت فلوسها وأنا دفعت أصلا من جيبي، قالتلي لا هو كده، وخلت محاميها اللبناني يكلمني، قولتله هي أصلا خدت الموسيقى".

وعن اتهامها له بالتحرش، قال: "اتهمتني في البداية بأنني أريد أخذ ضعف المبلغ، وحينما كذبت الأمر بالمستندات، فكرت مع محاميها باتهامي بالتحرش، وقالت إنني تحرشت بها في السيارة".

وتابع: لو كان الأمر صحيحًا، فكيف اتهمتني في البداية بمضاعفة المبلغ، وحينما لم تفلح اتهمتني بالتحرش، ولماذا لم تتحدث على مدار 6 أشهر.

واختتم حديثه قائلًا: "أنا رافع قضية، وباقي لي 5 آلاف دولار، وهي خدت المزيكا، لكن التنازلات معايا متقدرش تعمل حاجة".

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

ريم البارودي توبخ أحد متابعيها بعد تعليقه المستفز عن أحمد سعد صور حديثة نشرها ابنه صدمت جمهوره.. كيف غير المرض ملامح "صلاح السعدني"؟ محمود العسيلي ينشر صورًا جديدا تثير أزمة مع جمهوره: " كان معاهم وسايط" عاجل :سقوط الفنان سامح حسين أثناء التصويرتتسبب في اصابته بنزيف و اغماءة طويلة ونقله للعلاج في احدى مستشفيات الهرم..اليكم التفاصيل