فيديوهات غرائب و عجائب
06 فبراير 2018 ( 57 المشاهدات )
إعلانات

أصغر أم في اسبانيا تضع طفلا .. عمرها 11 سنة وصلت المستشفى لعلاج ألم في البطن وكانت الصدمة أنها على وشك الولادة ..

أصغر أم في اسبانيا تضع طفلا .. عمرها 11 سنة  وصلت المستشفى لعلاج ألم في البطن وكانت الصدمة أنها على وشك الولادة ..

طفلة عمرها 11 سنة تضع مولودًا في إسبانيا


صدمة جديدة في اسبانيا بعد أن وصلت طفلة 11 عام إلى المستشفى كي تضع طفلا ، بعدما دخلت أحد المستشفيات بمدينة مرسية والتي تقع في جنوب شرقي البلاد، وهي تعاني من آلامً حادة في المعدة، ولم تكن الطفلة تدرك أنها حامل، وذكر الأطباء أنهم أجروا كافة الاختبارات على الطفلة فور وصولهاالي المستشفى ، واكتشفوا أن آلامها تلك ليست في الحقيقة سوى آلام المخاض


وكان والدي الطفلة، وهما من ولاية بوليفيا، قد أحضراها سريعا إلى المستشفى فور علمهما بوجعها ولم يكن لديهما أي علم بأنها حامل أو تنتظر طفلًا.

جدير بالذكر أن هذا الوضع نادر جدا في إسبانيا، وذلك لأن حمل المراهقات شئ غير شائع، ونادر جدًا كما أن متوسط عمر الأم التي تلد هناك للمرة الأولى حوالي 33 عامًا، وليس 11 عام وبذلك تعتبر هذه الطفلة أصغر أم سجلت في اسبانيا..

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

شاهد بالفيديو: مواطن سعودي يوثق محاولات يائسة من ثعبان يحاول إقتحام منزله هرباً من حرارة الشمس تخلت عنه امه بسبب شكله المخيف و الغريب ..؟ شاهدوا كيف أصبح الآن .. بل انه ادهش الجميع..!! رجل يشتري سياره مستعمله من أحد المزادات لكنه يجد فيها شئ أغرب من الخيال ولايصدقه عقل أبدا .. تعرف على أهم هذه المقتنيات التي يسمح بـ سرقتها أثناء إقامتك في الفندق!.. أغربها رقم 5 ..!..