شاهد بالفيديو: بعدما تزوج عليها والدهم.. أبناء يقيمون احتفالا كبيرا لوالدتهم .. و يقدمون لها هدايا ثمينة .. ويوجهون رسالة لأبيهم

230 المشاهدات 15 فبراير 2017
إعلانات

شاهد بالفيديو: بعدما تزوج عليها والدهم.. أبناء يقيمون احتفالا كبيرا لوالدتهم .. و يقدمون لها هدايا ثمينة .. ويوجهون رسالة لأبيهم


 انتشر من خلال موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، مقطع فيديو أثار جدلا كبيرا .. ظهر في المقطع أبناء و هم يقيمون  أقاموا حفلا لوالدتهم بعدما تزوج عليها والدهم مرة أخرى مما تسبب في حزنها ..


وقد ظهر في المقطع أحد الأبناء وهو يشرح خطته ويتحدث عن قيامه بتجهيز الحفل هو وأخيه وهو واحد من ذوي الاحتياجات الخاصة لحفلة كبيرة من اجل  والدتهم و التي تعاني مؤخرا من الحزن و الاكتئاب بعد أن تزوج عليها والدهم ..

و لذلك فلقد قاموا بشراء المجوهرات من الذهب و الألماس و الفضة والهدايا الغالية الثمينة التي تقدر بآلاف الدولارات و اليورو و الريال ال  والدتهم ، وبعدها قام الأبناء بمناداة أمهم  من أجل التخفيف من حزنها الشديد وتكريمها لكل ما قدمته من أجلهم ، قائلين لها إن ما أهدوه لها قليل في حقها، ثم وجه الأبناء رسالة الى والدهم أنه مهما تزوج  على والدتهم فلن يجد مثل حنان و عطف والدتهم.

قد يعجبك ايضاً

تعرف على قصة الشاب الجزئري عبد القادر الذي وقع ضحية الخيانة من اكرام المرأة المثالية تلك الفتاة التي كان الجميع يتمناها لعفتها ولكن المظاهر خادعة و أصبحت قصتها عبرة شاهد ماذا حدث عندما ترك الرجل طفليه في الفندق و عند عودته وجدهم قد شربوا الخمور الموجودة بالثلاجة .. كارثة حقيقية .. بالفيديو .. عشماوي يخرج عن صمته و يحكي تفاصيل إعدام عزت حفني البطل الحقيقي لفيلم الجزيرة و الذي جسد دوره النجم أحمد السقا واخيرا .. تم تحديد مصير أسمن قرد في العالم والذي ذاعت شهرته في العالم بعد أن كثرت بلاغات الأهالي ضده..؟

تصفح المزيد!

اغلق
أهالي قرية يقومون باستخراج جثة من القبر بعد دفنها بـ 73 عاما و يزفونها الى منزلها السابق بالأناشيد و الطبل .. و السبب ..؟
http://cdn00.vidyomani.com/c/9/5/5/f4ou6jq4bfav/index.html#fb