شاهد بالفيديو: بعدما تزوج عليها والدهم.. أبناء يقيمون احتفالا كبيرا لوالدتهم .. و يقدمون لها هدايا ثمينة .. ويوجهون رسالة لأبيهم

232 المشاهدات15 فبراير 2017
إعلانات

شاهد بالفيديو: بعدما تزوج عليها والدهم.. أبناء يقيمون احتفالا كبيرا لوالدتهم .. و يقدمون لها هدايا ثمينة .. ويوجهون رسالة لأبيهم


 انتشر من خلال موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، مقطع فيديو أثار جدلا كبيرا .. ظهر في المقطع أبناء و هم يقيمون  أقاموا حفلا لوالدتهم بعدما تزوج عليها والدهم مرة أخرى مما تسبب في حزنها ..


وقد ظهر في المقطع أحد الأبناء وهو يشرح خطته ويتحدث عن قيامه بتجهيز الحفل هو وأخيه وهو واحد من ذوي الاحتياجات الخاصة لحفلة كبيرة من اجل  والدتهم و التي تعاني مؤخرا من الحزن و الاكتئاب بعد أن تزوج عليها والدهم ..

و لذلك فلقد قاموا بشراء المجوهرات من الذهب و الألماس و الفضة والهدايا الغالية الثمينة التي تقدر بآلاف الدولارات و اليورو و الريال ال  والدتهم ، وبعدها قام الأبناء بمناداة أمهم  من أجل التخفيف من حزنها الشديد وتكريمها لكل ما قدمته من أجلهم ، قائلين لها إن ما أهدوه لها قليل في حقها، ثم وجه الأبناء رسالة الى والدهم أنه مهما تزوج  على والدتهم فلن يجد مثل حنان و عطف والدتهم.

قد يعجبك ايضاً

زوجان يحتفلان بذكرى زواجها بتصوير لقطات لهما بشخصيات من فيلم الجميلة و الوحش .. شاهد أجمل الصور التي التقطوها معا عرض فيديو حصري لقاتل السفير الروسي بعد لحظات من اغتياله السفير في أنقرة و قبل ثواني من القضاء عليه بواسطة الشرطة التركية هل يوجد جزء خامس من مسلسل سلسال الدم كما انتشر في المواقع الاليكترونية ، اليكم الحقيقة : فرص عمل مميزة في فندق 5 نجوم برواتب مغرية .

تصفح المزيد!

اغلق
بالفيديو .. الإعلامية منى عراقي تمسح الأرض بكرامة لميس الحديدي بسبب موقفها من فضيحة شركة هاينز و الطماطم الفاسدة