شاهد بالفيديو: بعدما تزوج عليها والدهم.. أبناء يقيمون احتفالا كبيرا لوالدتهم .. و يقدمون لها هدايا ثمينة .. ويوجهون رسالة لأبيهم

256 المشاهدات15 فبراير 2017
إعلانات

شاهد بالفيديو: بعدما تزوج عليها والدهم.. أبناء يقيمون احتفالا كبيرا لوالدتهم .. و يقدمون لها هدايا ثمينة .. ويوجهون رسالة لأبيهم


 انتشر من خلال موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، مقطع فيديو أثار جدلا كبيرا .. ظهر في المقطع أبناء و هم يقيمون  أقاموا حفلا لوالدتهم بعدما تزوج عليها والدهم مرة أخرى مما تسبب في حزنها ..


وقد ظهر في المقطع أحد الأبناء وهو يشرح خطته ويتحدث عن قيامه بتجهيز الحفل هو وأخيه وهو واحد من ذوي الاحتياجات الخاصة لحفلة كبيرة من اجل  والدتهم و التي تعاني مؤخرا من الحزن و الاكتئاب بعد أن تزوج عليها والدهم ..

و لذلك فلقد قاموا بشراء المجوهرات من الذهب و الألماس و الفضة والهدايا الغالية الثمينة التي تقدر بآلاف الدولارات و اليورو و الريال ال  والدتهم ، وبعدها قام الأبناء بمناداة أمهم  من أجل التخفيف من حزنها الشديد وتكريمها لكل ما قدمته من أجلهم ، قائلين لها إن ما أهدوه لها قليل في حقها، ثم وجه الأبناء رسالة الى والدهم أنه مهما تزوج  على والدتهم فلن يجد مثل حنان و عطف والدتهم.

قد يعجبك ايضاً

تعليق الشركة على فيديو انتحار سيدة أسفل عجلات المترو في محطة ماري جرجس أول تعليق من اتحاد الكرة المصري ردا على هجوم محمد صلاح ضده ورسائل محاميه المستفزة زيارة تاريخية للاعب العالمي ليونيل ميسي الى الأهرامات و ماذا فعل لحظة وصوله اليها و كيف قضى يومه الأول بين أحضان التاريخ؟ شاب يهاجم والدته واخته وابنة عمه بالعض في المنصورة.. وعندما توجهت الشرطة للقبض عليه وجدوه يفعل هذا الشئ.

تصفح المزيد!

اغلق
أول تعليق من بسملة بعد استقبال وكيل تعليم دمياط لها في مكتبه . وهكذا تم عقاب المدرس..!