شاهد بالفيديو: بعدما تزوج عليها والدهم.. أبناء يقيمون احتفالا كبيرا لوالدتهم .. و يقدمون لها هدايا ثمينة .. ويوجهون رسالة لأبيهم

255 المشاهدات15 فبراير 2017
إعلانات

شاهد بالفيديو: بعدما تزوج عليها والدهم.. أبناء يقيمون احتفالا كبيرا لوالدتهم .. و يقدمون لها هدايا ثمينة .. ويوجهون رسالة لأبيهم


 انتشر من خلال موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، مقطع فيديو أثار جدلا كبيرا .. ظهر في المقطع أبناء و هم يقيمون  أقاموا حفلا لوالدتهم بعدما تزوج عليها والدهم مرة أخرى مما تسبب في حزنها ..


وقد ظهر في المقطع أحد الأبناء وهو يشرح خطته ويتحدث عن قيامه بتجهيز الحفل هو وأخيه وهو واحد من ذوي الاحتياجات الخاصة لحفلة كبيرة من اجل  والدتهم و التي تعاني مؤخرا من الحزن و الاكتئاب بعد أن تزوج عليها والدهم ..

و لذلك فلقد قاموا بشراء المجوهرات من الذهب و الألماس و الفضة والهدايا الغالية الثمينة التي تقدر بآلاف الدولارات و اليورو و الريال ال  والدتهم ، وبعدها قام الأبناء بمناداة أمهم  من أجل التخفيف من حزنها الشديد وتكريمها لكل ما قدمته من أجلهم ، قائلين لها إن ما أهدوه لها قليل في حقها، ثم وجه الأبناء رسالة الى والدهم أنه مهما تزوج  على والدتهم فلن يجد مثل حنان و عطف والدتهم.

قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. تعليق السادات ومبارك علي “خطاب الفكة” الذي اطلقه السيسي ويشعل مواقع التواصل الإجتماعي بكاء والدة ضحية لعبة الحوت الأزرق : مش مصدقة اللي حصل وهذا هو سر لعب ابني لهذه اللعبة القاتلة ..!.. معجزة طبية و اكتشاف مذهل تهز امريكا بنتائجها المبهرة و التي سبق و اخبرنا عنها رسول الله منذ 1400 عام شاهد كيف تم التحرش بفتاة مسلمة وأخرى غير مسلمة أمام الناس في دولة روسيا ...و ما هو الفرق في رد فعل الناس في كلا الحالتين ..؟.

تصفح المزيد!

اغلق
جلسة عرفية تحكم على 3 شباب بان تضربهم فتاة ب “الشبشب” بكفر الشيخ ... شاهد السبب .. و ماذا حدث ...؟...