الاكثر شعبية الجديد

شاهد بالفيديو: بعدما تزوج عليها والدهم.. أبناء يقيمون احتفالا كبيرا لوالدتهم .. و يقدمون لها هدايا ثمينة .. ويوجهون رسالة لأبيهم

15 فبراير 2017 180 المشاهدات
إعلانات

شاهد بالفيديو: بعدما تزوج عليها والدهم.. أبناء يقيمون احتفالا كبيرا لوالدتهم .. و يقدمون لها هدايا ثمينة .. ويوجهون رسالة لأبيهم


 انتشر من خلال موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، مقطع فيديو أثار جدلا كبيرا .. ظهر في المقطع أبناء و هم يقيمون  أقاموا حفلا لوالدتهم بعدما تزوج عليها والدهم مرة أخرى مما تسبب في حزنها ..


وقد ظهر في المقطع أحد الأبناء وهو يشرح خطته ويتحدث عن قيامه بتجهيز الحفل هو وأخيه وهو واحد من ذوي الاحتياجات الخاصة لحفلة كبيرة من اجل  والدتهم و التي تعاني مؤخرا من الحزن و الاكتئاب بعد أن تزوج عليها والدهم ..

و لذلك فلقد قاموا بشراء المجوهرات من الذهب و الألماس و الفضة والهدايا الغالية الثمينة التي تقدر بآلاف الدولارات و اليورو و الريال ال  والدتهم ، وبعدها قام الأبناء بمناداة أمهم  من أجل التخفيف من حزنها الشديد وتكريمها لكل ما قدمته من أجلهم ، قائلين لها إن ما أهدوه لها قليل في حقها، ثم وجه الأبناء رسالة الى والدهم أنه مهما تزوج  على والدتهم فلن يجد مثل حنان و عطف والدتهم.
إعلانات
إعلانات

قد يعجبك ايضاً

الحكم بتأييد حبس بطلة كليب "أنا زهقانة" وطليقة رجل أعمال سنة في قضية"شبكة الدعارة" الشهيرة شاهد قبر الملك النجاشي "الملك الصالح" الموجود في الحبشة و الذي يشع نورا بعد أن كشف الله بصر رسول الله ليصلي عليه و هو في المدينة المنورة شاب انهى حياته بسبب مضايقات رفاقه له ... ولكن ما قالته والدته بعد ذلك ..كان مؤثر و"جبّار" موقف محرج للغاية يتعرض له الإعلامي وائل الإبراشي على الهواء .. و رد فعله الغاضب جدا ..شاهد التفاصيل بالفيديو عااجل: حالة من الذعر والحذر تسيطر علي شارع الأمير في حي شبرا الخيمة وبعض الأسر تمنع أطفالها من نزول الشارع بالفيديو .. .طبيب نساء وتوليد يكشف عن السر وراء ولادة توائم بكثرة في مدينة مصرية صغيرة و هي مدينة أبو عطوة في محافظة الإسماعيلية فيديو كنز الطاغية الجبار النمرود الكنعاني أفسد في الأرض 400 سنة وقتلته بعوضة !!! الكنز المهول الذي امتلكه النمرود وتم اكتشافه في مدينة الموصل في دولة العراق على يد بعثة أثرية شاهد.. مواطنة مصرية تبكي على الهواء أمام المشاهدين لأنها باعت كليتها لهذا السبب الأليم للمرة الأولى و في الذكرى السادسة لتنحيه عن السلطة يتحدث الرئيس حسني مبارك عن تيران و صنافير .. و يكشف عن المالك الحقيقي للجزيرتين ..؟.