شاهد بالفيديو .. مواطن سعودي أراد تحية العريس فتسبب في كارثة بقاعة الزفاف .. كادت أن تتسبب في موت جميع المعازيم

481 المشاهدات25 فبراير 2017
إعلانات
شاهد بالفيديو .. مواطن سعودي  أراد تحية العريس فتسبب في كارثة بقاعة الزفاف .. كادت أن تتسبب في موت جميع المعازيم

تشهد حفلات الزفاف في بعض الأحيان مواقف طريفة وغريبة بعضها قد ينتهي بكارثة، آخرها  ما حدث في احدىحفلات الزفاف في المملكة العربية السعودية ، و الذي كاد فيه أحد المدعوين في التسبب بكارثة مميتة.

و قد تداول رواد و مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لمواطن سعودي تسبب في كارثة كبيرة في أثناء محاولته تحية العريس على طريقته الخاصة.

وقد دخل الرجل السعودي في وصلة رقص فولكلورية مع بعض أصدقائه على خشبة المسرح أمام العروسين ، ويبدو أنه ظن نفسه يرقص في الخلاء، و لا يوجد أحد من حوله  فأطلق النيران من سلاحه ليصيب سقف المكان ويتسبب في انهيار أجزاء منه و الذي سقط فوق المعازيم و كاد أن يتسبب في كارثة .

قد يعجبك ايضاً

بالصور .. شاب يرتدي الحجاب ليقابل فتاة في الحديقة.. ولكن شاربه يفضحه في مواقع التواصل بالفيديو.. حفل زفاف يتحول لـ"خناقة" بعد توزيع شاب صور فاضحة له مع العروسة و التي كانت عشيقته فقرر الانتقام منها فيديو الراجل الفرفوش الذي تسببب في اثارة الجدل في مواقع التواصل وبحثت عنه كل النساء والسبب ..؟.. بالفيديو.. زوج أراد أن يخيف زوجته عن طريق اختبائه داخل دمية دب عملاق موجودة في غرفة المعيشة .. فكان رد فعلها عنيف جدا .. شاهد ما حدث ..

تصفح المزيد!

اغلق
شئ أغرب من الخيال لكنه يحدث في الواقع .. رجل صيني يدخن السيجار مع حماره يوميا .. لن تمسك نفسك من الضحك من منظر الحمار و هو يدخن ..