شاهد بالفيديو .. مواطن سعودي أراد تحية العريس فتسبب في كارثة بقاعة الزفاف .. كادت أن تتسبب في موت جميع المعازيم

487 المشاهدات25 فبراير 2017
إعلانات
شاهد بالفيديو .. مواطن سعودي  أراد تحية العريس فتسبب في كارثة بقاعة الزفاف .. كادت أن تتسبب في موت جميع المعازيم

تشهد حفلات الزفاف في بعض الأحيان مواقف طريفة وغريبة بعضها قد ينتهي بكارثة، آخرها  ما حدث في احدىحفلات الزفاف في المملكة العربية السعودية ، و الذي كاد فيه أحد المدعوين في التسبب بكارثة مميتة.

و قد تداول رواد و مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لمواطن سعودي تسبب في كارثة كبيرة في أثناء محاولته تحية العريس على طريقته الخاصة.

وقد دخل الرجل السعودي في وصلة رقص فولكلورية مع بعض أصدقائه على خشبة المسرح أمام العروسين ، ويبدو أنه ظن نفسه يرقص في الخلاء، و لا يوجد أحد من حوله  فأطلق النيران من سلاحه ليصيب سقف المكان ويتسبب في انهيار أجزاء منه و الذي سقط فوق المعازيم و كاد أن يتسبب في كارثة .

قد يعجبك ايضاً

شاهد الاعلامية لميس الحديدي في وصلة رقص بلدي مع زوجها عمرو أديب .. وعقد الألماس و التورتة الفخمة بصورتها و مظاهر البذخ الكثيرة في عيد ميلادها من أجمل المواقف ... أخ يفاجي أخته في فرحها بجد روعه لا يفوتك مشاهدته أبو سن السعودى يتسبب فى صدمة قوية لكريستينا صديقته الأمريكية ويحطم قلبها !! و يقرر الإبتعاد عنها وهى تترجاه ألا يفعل !! لن تصدق ما هو السبب الذى جعل أبو سن يقرر الإبتعاد عن كريستينا ؟؟ شاهد بالفيديو الكارثة التي صدمت مشاعر الملايين .. أسود تلتهم مدرب أثناء عرض السيرك أمام الجماهير

تصفح المزيد!

اغلق
صعيدي يروي تفاصيل خيانه زوجتة له بعد أن غسلت وجهها ليله الزفاف، ياريت كلنا نخلي بالنا من الموضوع ده كويس لان حصل حالات طلاق كتير بسبب الموضوع ده ..