الاكثر شعبية الجديد

شاهد بالفيديو .. مواطن سعودي أراد تحية العريس فتسبب في كارثة بقاعة الزفاف .. كادت أن تتسبب في موت جميع المعازيم

25 فبراير 2017 432 المشاهدات
إعلانات
شاهد بالفيديو .. مواطن سعودي  أراد تحية العريس فتسبب في كارثة بقاعة الزفاف .. كادت أن تتسبب في موت جميع المعازيم

تشهد حفلات الزفاف في بعض الأحيان مواقف طريفة وغريبة بعضها قد ينتهي بكارثة، آخرها  ما حدث في احدىحفلات الزفاف في المملكة العربية السعودية ، و الذي كاد فيه أحد المدعوين في التسبب بكارثة مميتة.

و قد تداول رواد و مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لمواطن سعودي تسبب في كارثة كبيرة في أثناء محاولته تحية العريس على طريقته الخاصة.

وقد دخل الرجل السعودي في وصلة رقص فولكلورية مع بعض أصدقائه على خشبة المسرح أمام العروسين ، ويبدو أنه ظن نفسه يرقص في الخلاء، و لا يوجد أحد من حوله  فأطلق النيران من سلاحه ليصيب سقف المكان ويتسبب في انهيار أجزاء منه و الذي سقط فوق المعازيم و كاد أن يتسبب في كارثة .

إعلانات
إعلانات

قد يعجبك ايضاً

مقالب من اجمل المقالب في برنامج الكاميرا الخفية الأمريكية .. بجد حتطفس من الضحك كارثة جديده يفعلها أبو سن مع الفتاه الأمريكية كريستينا. أراد أن يعلمها رقص المهرجانات وهو يرتدي الجلباب الصعيدي ،لن تصدق كيف رقصت الأمريكية الجميلة مع السعودي بالفيديو.. الفتاة الأمريكية الحسناء كريستينا تشارك «أبو سن» الرقص على أنغام أغاني سعودية وتعترف له بإعجابها به الولد ‫ابو سن الخطير مع فتاة سعودية تخلع ملابسها أمامه من غرفة نومها ..شاهد رد فعله بجد منتهي الضحك Abu Sin‬‎ بالصور .. شاب يرتدي الحجاب ليقابل فتاة في الحديقة.. ولكن شاربه يفضحه في مواقع التواصل رجل دمه خفيف يقوم بعمل مقالب في زوجته بشكل مستمر و في أسخف الأوقات .. شاهد رد فعل الزوجة ..! شاهد بالفيديو ... بنت بترقص شعبى جامد فشخ بعد صلاه العيد بميدان مصطفى محمود ... وكيف كان رد فعل من كانوا حولها في الصلاة ..؟.. الفتاة الأمريكية كريستينا تتسبب في فزع الولد السعودي أبوسن عندما قامت بحركة غريبة جدا .. شاهد ما فعلت .. أسرة تثير ضجة كبيرة عبر "فيس بوك" بسبب تصرفاتهم الغريبة و شاهد رد فعل الأم غير متوقع على ما فعلته أسرتها