شاهد بالفيديو .. مواطن سعودي أراد تحية العريس فتسبب في كارثة بقاعة الزفاف .. كادت أن تتسبب في موت جميع المعازيم

472 المشاهدات 25 فبراير 2017
إعلانات
شاهد بالفيديو .. مواطن سعودي  أراد تحية العريس فتسبب في كارثة بقاعة الزفاف .. كادت أن تتسبب في موت جميع المعازيم

تشهد حفلات الزفاف في بعض الأحيان مواقف طريفة وغريبة بعضها قد ينتهي بكارثة، آخرها  ما حدث في احدىحفلات الزفاف في المملكة العربية السعودية ، و الذي كاد فيه أحد المدعوين في التسبب بكارثة مميتة.

و قد تداول رواد و مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لمواطن سعودي تسبب في كارثة كبيرة في أثناء محاولته تحية العريس على طريقته الخاصة.

وقد دخل الرجل السعودي في وصلة رقص فولكلورية مع بعض أصدقائه على خشبة المسرح أمام العروسين ، ويبدو أنه ظن نفسه يرقص في الخلاء، و لا يوجد أحد من حوله  فأطلق النيران من سلاحه ليصيب سقف المكان ويتسبب في انهيار أجزاء منه و الذي سقط فوق المعازيم و كاد أن يتسبب في كارثة .

قد يعجبك ايضاً

كارثة جديده يفعلها أبو سن مع الفتاه الأمريكية كريستينا. أراد أن يعلمها رقص المهرجانات وهو يرتدي الجلباب الصعيدي ،لن تصدق كيف رقصت الأمريكية الجميلة مع السعودي من هي العروسة التى ابكت الملايين يوم فرحها..؟.. و لماذا فعلت ذلك ..؟.. شاهد ما حدث . .. حب يعمل فيها مقلب ويخبرها انو حبيبته السابقه حامل منه ... شوفوا حبيبته عملت فيه ايه ...؟ !! يستااهل هههههههه صعيدي يروي تفاصيل خيانه زوجتة له بعد أن غسلت وجهها ليله الزفاف، ياريت كلنا نخلي بالنا من الموضوع ده كويس لان حصل حالات طلاق كتير بسبب الموضوع ده ..

تصفح المزيد!

اغلق
و ده حال العروسة لما تتجوز واحد أهطل و هو فاكر نفسه روش ... العروسة حتتبهدل يا جدعان ..
http://cdn00.vidyomani.com/c/2/3/4/mf3bjsizbugx/index.html#fb