شاهد بالفيديو .. مواطن سعودي أراد تحية العريس فتسبب في كارثة بقاعة الزفاف .. كادت أن تتسبب في موت جميع المعازيم

481 المشاهدات25 فبراير 2017
إعلانات
شاهد بالفيديو .. مواطن سعودي  أراد تحية العريس فتسبب في كارثة بقاعة الزفاف .. كادت أن تتسبب في موت جميع المعازيم

تشهد حفلات الزفاف في بعض الأحيان مواقف طريفة وغريبة بعضها قد ينتهي بكارثة، آخرها  ما حدث في احدىحفلات الزفاف في المملكة العربية السعودية ، و الذي كاد فيه أحد المدعوين في التسبب بكارثة مميتة.

و قد تداول رواد و مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لمواطن سعودي تسبب في كارثة كبيرة في أثناء محاولته تحية العريس على طريقته الخاصة.

وقد دخل الرجل السعودي في وصلة رقص فولكلورية مع بعض أصدقائه على خشبة المسرح أمام العروسين ، ويبدو أنه ظن نفسه يرقص في الخلاء، و لا يوجد أحد من حوله  فأطلق النيران من سلاحه ليصيب سقف المكان ويتسبب في انهيار أجزاء منه و الذي سقط فوق المعازيم و كاد أن يتسبب في كارثة .

قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. زوج أراد أن يخيف زوجته عن طريق اختبائه داخل دمية دب عملاق موجودة في غرفة المعيشة .. فكان رد فعلها عنيف جدا .. شاهد ما حدث .. بالفيديو ... شاهد كيف تحرش القرد الغريب بهذه الفتاة الجميلة جدا جدا عندما وقفت جواره و حاولت التصوير معه طفل معجزة فعلا .. و مستقبله مبهر في عالم اللصوص اكيد .. لا يمكن تصدق ان طفل رضيع يعمل كده أبدا شاهد ما فعلته العروسة عندما ترك العريس يدها و هي فوق السور ... وكيف أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

تصفح المزيد!

اغلق
تعرف على الفرق بين هبل البنات وهبل الشباب .. فرق شاسع بين الإثنين ..