الاكثر شعبية الجديد

شاهد بالفيديو .. مواطن سعودي أراد تحية العريس فتسبب في كارثة بقاعة الزفاف .. كادت أن تتسبب في موت جميع المعازيم

25 فبراير 2017 353 المشاهدات
إعلانات
شاهد بالفيديو .. مواطن سعودي  أراد تحية العريس فتسبب في كارثة بقاعة الزفاف .. كادت أن تتسبب في موت جميع المعازيم

تشهد حفلات الزفاف في بعض الأحيان مواقف طريفة وغريبة بعضها قد ينتهي بكارثة، آخرها  ما حدث في احدىحفلات الزفاف في المملكة العربية السعودية ، و الذي كاد فيه أحد المدعوين في التسبب بكارثة مميتة.

و قد تداول رواد و مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لمواطن سعودي تسبب في كارثة كبيرة في أثناء محاولته تحية العريس على طريقته الخاصة.

وقد دخل الرجل السعودي في وصلة رقص فولكلورية مع بعض أصدقائه على خشبة المسرح أمام العروسين ، ويبدو أنه ظن نفسه يرقص في الخلاء، و لا يوجد أحد من حوله  فأطلق النيران من سلاحه ليصيب سقف المكان ويتسبب في انهيار أجزاء منه و الذي سقط فوق المعازيم و كاد أن يتسبب في كارثة .

إعلانات
إعلانات

قد يعجبك ايضاً

فتاة فاتنة تنسى قطعة من ملابسها الداخلية في غرقة قياس الملابس خاصة بالرجال ..ثم تعود فجأة وتدخل على الرجال و ترتدي ملابسها أمامهم .. فكيف كان رد فعلهم ..؟ بالفيديو... شاهد الراقصة الشيشانية الجميلة التي اذهلت العالم بطريقتها في الرقص و يبحث عنها كل العرب!!! شاهد بالفيديو أجمل تقليد لأغنية الفنانة نانسي عجرم يقوم به رجل لطفلته الصغيرة السمراء و أغنية البنات أبو سن السعودى يتسبب فى صدمة قوية لكريستينا صديقته الأمريكية ويحطم قلبها !! و يقرر الإبتعاد عنها وهى تترجاه ألا يفعل !! لن تصدق ما هو السبب الذى جعل أبو سن يقرر الإبتعاد عن كريستينا ؟؟ اتنين من الشباب السعودي ينتقدون الخليل كوميدي .. اقسم بالله حتموت بالضحك بجد على الخليل أصل البيض في مصر شاهد بالفيديو الكارثة التي صدمت مشاعر الملايين .. أسود تلتهم مدرب أثناء عرض السيرك أمام الجماهير شاب مصرى يوجه سؤال محرج جدا للفتاة الأمريكية ” كريستينا ” حول علاقتها العاطفية مع الولد أبو سن السعودى أجمل عروسين يقومان بابتكار زفة جديدة أثارت اعجاب جميع الحضور في حفل الزفاف ... فعلا دمهم خفيف جدا و زي السكر و الله حب يعمل فيها مقلب ويخبرها انو حبيبته السابقه حامل منه ... شوفوا حبيبته عملت فيه ايه ...؟ !! يستااهل هههههههه