الاكثر شعبية الجديد

شاهد بالفيديو .. مواطن سعودي أراد تحية العريس فتسبب في كارثة بقاعة الزفاف .. كادت أن تتسبب في موت جميع المعازيم

25 فبراير 2017 453 المشاهدات
إعلانات
شاهد بالفيديو .. مواطن سعودي  أراد تحية العريس فتسبب في كارثة بقاعة الزفاف .. كادت أن تتسبب في موت جميع المعازيم

تشهد حفلات الزفاف في بعض الأحيان مواقف طريفة وغريبة بعضها قد ينتهي بكارثة، آخرها  ما حدث في احدىحفلات الزفاف في المملكة العربية السعودية ، و الذي كاد فيه أحد المدعوين في التسبب بكارثة مميتة.

و قد تداول رواد و مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لمواطن سعودي تسبب في كارثة كبيرة في أثناء محاولته تحية العريس على طريقته الخاصة.

وقد دخل الرجل السعودي في وصلة رقص فولكلورية مع بعض أصدقائه على خشبة المسرح أمام العروسين ، ويبدو أنه ظن نفسه يرقص في الخلاء، و لا يوجد أحد من حوله  فأطلق النيران من سلاحه ليصيب سقف المكان ويتسبب في انهيار أجزاء منه و الذي سقط فوق المعازيم و كاد أن يتسبب في كارثة .

إعلانات
إعلانات

قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. حفل زفاف يتحول لـ"خناقة" بعد توزيع شاب صور فاضحة له مع العروسة و التي كانت عشيقته فقرر الانتقام منها بالفيديو : الولد أبو سن السعودى يتعرض لموقف صعب وشتائم غير متوقعة وتهديد قوى جدا من فتاه سعودية والسبب .....؟؟ بالفيديو .. شاهد اللاعب الأسطورة كريستيانو رونالدو هو متنكر في ملابس رجل فقير ...ويطلب رقم هاتف فتاة في أحد شوارع مدريد ولكنها ترفض .. ثم يصطدم الجميع عندما يكشف عن نفسه الولد السعودي ابو سن يتغزل في صديقته الأمريكية الجميلة كريستينا و يريدها ان تصبح مسلمة من أجل أن يتزوجها خمسة لعب و تسالي ..هل تستطيع ايجاد السمكة في هذه الصورة في أقل من 10 ثواني ؟ اضغط على الصورة و شاهد المفآجأة الحقيقية صعيدي يروي تفاصيل خيانه زوجتة له بعد أن غسلت وجهها ليله الزفاف، ياريت كلنا نخلي بالنا من الموضوع ده كويس لان حصل حالات طلاق كتير بسبب الموضوع ده .. من أجمل المواقف ... أخ يفاجي أخته في فرحها بجد روعه لا يفوتك مشاهدته بالفيديو.. زوج أراد أن يخيف زوجته عن طريق اختبائه داخل دمية دب عملاق موجودة في غرفة المعيشة .. فكان رد فعلها عنيف جدا .. شاهد ما حدث .. الفتاة الأمريكية كريستينا تتسبب في فزع الولد السعودي أبوسن عندما قامت بحركة غريبة جدا .. شاهد ما فعلت ..