الاكثر شعبية الجديد

شاهد بالفيديو .. مواطن سعودي أراد تحية العريس فتسبب في كارثة بقاعة الزفاف .. كادت أن تتسبب في موت جميع المعازيم

25 فبراير 2017 411 المشاهدات
إعلانات
شاهد بالفيديو .. مواطن سعودي  أراد تحية العريس فتسبب في كارثة بقاعة الزفاف .. كادت أن تتسبب في موت جميع المعازيم

تشهد حفلات الزفاف في بعض الأحيان مواقف طريفة وغريبة بعضها قد ينتهي بكارثة، آخرها  ما حدث في احدىحفلات الزفاف في المملكة العربية السعودية ، و الذي كاد فيه أحد المدعوين في التسبب بكارثة مميتة.

و قد تداول رواد و مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لمواطن سعودي تسبب في كارثة كبيرة في أثناء محاولته تحية العريس على طريقته الخاصة.

وقد دخل الرجل السعودي في وصلة رقص فولكلورية مع بعض أصدقائه على خشبة المسرح أمام العروسين ، ويبدو أنه ظن نفسه يرقص في الخلاء، و لا يوجد أحد من حوله  فأطلق النيران من سلاحه ليصيب سقف المكان ويتسبب في انهيار أجزاء منه و الذي سقط فوق المعازيم و كاد أن يتسبب في كارثة .

إعلانات
إعلانات

قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. ليلى اسكندر تثير ضجة كبيرة بحديثها عن العلاقة الزوجية على الهواء .. وهذا ردّ فعل زوجها بالفيديو : الولد أبو سن السعودى يتعرض لموقف صعب وشتائم غير متوقعة وتهديد قوى جدا من فتاه سعودية والسبب .....؟؟ بالفيديو: تعرف على قصة " ابو سن " السعودي و الأمريكية كريستينا التي اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي وكيف بدأت العلاقة بينهما الولد السعودي" ابو سن "جن جنونه بعد ما شاهد أقدام الامريكية كريستينا و قام يغني بطريقة جنونية ..هاهاها ..مصيبه شاب مصرى يوجه سؤال محرج جدا للفتاة الأمريكية ” كريستينا ” حول علاقتها العاطفية مع الولد أبو سن السعودى أجمل عروسين يقومان بابتكار زفة جديدة أثارت اعجاب جميع الحضور في حفل الزفاف ... فعلا دمهم خفيف جدا و زي السكر و الله بالفيديو .. تعرف علي فتاة الراب السعودية (ايمي روكو) التي إشتهرت بسرعة كبيرة في مواقع التواصل الاجتماعي وماذا قال عنها السعوديين شاهد الخدعة السحرية ..خدعة عصير البرتقال ..و التي أبهرت و أضحكت جميع زبائن المطعم .. روعة بجد بالفيديو... شاهد الراقصة الشيشانية الجميلة التي اذهلت العالم بطريقتها في الرقص و يبحث عنها كل العرب!!!