فيديوهات فنية
09 يوليو 2019 ( 357 المشاهدات )
إعلانات

بعد انتهاء أزمة طلاقه من سمية الخشاب .. أحمد سعد يقضي أجازة الصيف مع أولاده بباريس ويظهر بلوك جديد.. صور

سافر الفنان المصري أحمد سعد إلى العاصمة الفرنسية باريس من أجل قضاء أجازة الصيف.

أحمد سعد شارك جمهوره في صور له مع أولاده، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع «أنستجرام»، وكتب معلقا: «الحمد لله انا وأولادي الأحباب بنقضي أجازة الصيف في باريس».

الفنان المصري ظهر من خلال الصور بلوك جديد، حيث فقد الكثير من وزنه الذي اكتسبه خلال الشهور الماضية، وكان موضع سخرية من قبل الجمهور بسبب وزنه الزائد.

أحمد سعد انفصل مؤخرا عن زوجته الفنانة سمية الخشاب، وأعلن الفنان خبر انفصالهما بنشر صور له مع أولاده، وأكد أنه سيوجه اهتمامه لأولاده في الفترة القادمة.

سمية دخلت في حرب التصريحات مع سعد بعد طلاقها منه، فقالت إنه يغار من نجاحها، بينما قال سعد خلال برنامج «شيخ الحارة» أن سمية نصبت عليه وأخذت منه شقته.

سمية الخشاب لم تسكت على هذا الكلام، وخرجت ومن خلال نفس البرنامج، وكشفت انها كادت تفقد حياتها بسبب أحمد سعد الذي فقدت الطحال بسبب ضربه لها، وهددت أنها ستعرضه للمحاكمة إن لم يكف عن الحديث عنها.

Loading...

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

بعد سرقتها ثاني أيام العيد.. حريق يلتهم شقة ريم أحمد "ابنة ونيس الصغرى" و زوجها الفنان يكشف تفاصيل مثيرة صور صادمة لشقيق المطربة الاماراتية أحلام تضع الفنانة في موقف محرج من حقيقة وضع أخيها الشاذ .. كندة علوش تشارك جمهورها صورة رومانسية تجمعها مع زوجها النجم عمرو يوسف.. شاهد بعد صدمة إلغاء الزفاف .. نشر صورة مي حلمي منهارة في المستشفى .. و صديقتها تطلب لها الدعاء