فيديوهات فنية
١٥ مارس ٢٠١٩ ( 135 المشاهدات )
إعلانات

"أكلة كوارع" تجمع شريف منير وصلاح عبدالله والسعدنى وفهمى ورزق

قرر الشيف علاء الشربينى أن يجمع الصحبة الجميلة من نجوم الفن فى عزومة على "أكلة كوارع" وكان من بين هؤلاء الحضور، الفنان شريف منير, الفنان صلاح عبدالله, الفنان أحمد السعدنى, الفنان أحمد رزق، الفنان أحمد فهمى، الفنان سليمان عيد، المخرج عمرو عرفة.


ونشر النجم شريف منير صورة تجمعهم خلال العزومة، وعلق على الصورة من خلال حسابها الشخصى بموقع "انستجرام" قائلا، الشيف علاء الشربينى قرر يعمل لمّة أحباب .. وكانت أكلة كوارع معتبرة .. تسلم إيدك يا علاء".

 

يذكر أن النجم شريف مينر يقدم برنامج "أنا وبنتى" مع ابنته أسما، ويعرض كل خميس من كل أسبوع الساعة 11 مساءً على فضائية ON E.


ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

هل تذكرون الفنانة الجميلة "ليلى طاهر"..؟..شاهد أحدث ظهور لها بعد ان بلغت 78 عاما أثناء حضورها مهرجان شرم الشيخ مع حفيدتها الجميلة وزوجة ابنها الفنانة المشهورة كيف يتحول مصطفى خاطر الى شخصية عم شكشك .؟ و ما هو السر الذي جعل خاطر يلمع و يتميز عن باقي زملاءه في مسرح مصر..؟ بعد الكشف عن مرضها الخطير ودخولها في الاكتئاب .. شريف مدكور ينشر فيديو جديد: "إرحموا ريهام سعيد" أحمد عبدالله محمود يتجاهل قرار المحكمة بحبسه في قضية زوجته "سارة نخلة" وأول تعليق من والدته...