الاكثر شعبية الجديد

بالفيديو: رئيسة وزراء بريطانيا تهين نتنياهو.. عندما لم يجد أحدا في استقباله بـ لندن.. و تركته أمام الباب بمفرده وحيدا ..

09 فبراير 2017 397 المشاهدات
إعلانات
بالفيديو: رئيسة وزراء بريطانيا تهين نتنياهو.. عندما لم يجد أحدا في 
استقباله بـ لندن.. و تركته أمام الباب بمفرده وحيدا ..


تعرض رئيس الوزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو، إلى موقف محرج أمام مقر رئاسة الوزراء البريطانية في العاصمة لندن.
إذ انتظر نتنياهو لفترة من الوقت لدى وصوله أمام بوابة مقر رئاسة الوزراء حيث لم يجد أحدا في استقباله.
ولجأ نتنياهو إلى الوقوف أمام الأبواب وتوزيع ابتسامات مصطنعة للصحافيين من دون أن يخفي امتعاضه من الموقف.
ولاحقا قرر نتنياهو الدخول إلى المقر بشكل يخالف البروتوكولات البريطانية لتخرج بعدها رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي لتصافحه أمام الصحافة قبل بدء اللقاء بينهما.
إعلانات
إعلانات

قد يعجبك ايضاً

عاجل .. عامل يتحرش بزميلته في داخل مول شهير..والضحية تصرخ : '' مش تحرش و انما حاول يغتصبني'' ساحر قبضت عليه هيئة الأمر بالمعروف في المملكة العربية السعودية ، شاهد أين وجدوا عمله ! و كيف أبطلوا سحره جزاهم الله خيرا أمر ملكي يحمل بشرى سارة للطلبة في مختلف المراحل الدراسية ضحكت على الصائغ وخلته يلبسها الحلق ... شوفوا عملت ايه بعد كده ..... ان كيدهن عظيم شاهد بالفيديو بطاقات الدعوة الى حفل الزفاف الأسطوري الذي أقيم في قطر للشيخة شعاع آل ثاني.. شاهد صور ديكورات قاعة الزفاف و فستان مريام فارس عاجل : الديوان الملكي السعودي يعلن وفاة أحد أفراد الأسرة الحاكمة .. انا لله و انا اليه راجعون فيديو صادم: شاهد ماذا فعلت هذه الخادمة أمام الكاميرا في غياب صاحبة المنزل .. و احذروا من أفعال الخادمات في المنزل ارتفاع تدريجي في سعر العملة الخضراء .. تعرف على سعر الدولار في البنوك يوم الثلاثاء الموافق 3 يناير 2017 شاهد أغرب تعليق لمحافظ البنك المركزي على قرارات اليوم “مراتي مبسوطة بتعويم الجنيه” .. و السبب هو ..؟..