الاكثر شعبية الجديد

بالفيديو: رئيسة وزراء بريطانيا تهين نتنياهو.. عندما لم يجد أحدا في استقباله بـ لندن.. و تركته أمام الباب بمفرده وحيدا ..

09 فبراير 2017 384 المشاهدات
إعلانات
بالفيديو: رئيسة وزراء بريطانيا تهين نتنياهو.. عندما لم يجد أحدا في 
استقباله بـ لندن.. و تركته أمام الباب بمفرده وحيدا ..


تعرض رئيس الوزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو، إلى موقف محرج أمام مقر رئاسة الوزراء البريطانية في العاصمة لندن.
إذ انتظر نتنياهو لفترة من الوقت لدى وصوله أمام بوابة مقر رئاسة الوزراء حيث لم يجد أحدا في استقباله.
ولجأ نتنياهو إلى الوقوف أمام الأبواب وتوزيع ابتسامات مصطنعة للصحافيين من دون أن يخفي امتعاضه من الموقف.
ولاحقا قرر نتنياهو الدخول إلى المقر بشكل يخالف البروتوكولات البريطانية لتخرج بعدها رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي لتصافحه أمام الصحافة قبل بدء اللقاء بينهما.
إعلانات
إعلانات

قد يعجبك ايضاً

جلسة عرفية تحكم على 3 شباب بان تضربهم فتاة ب “الشبشب” بكفر الشيخ ... شاهد السبب .. و ماذا حدث ...؟... شاهد أخطر إمرأة سعودية تعمل في أخطر مهنة لا يمكن أن تعمل بها سيدة .. حيث تربى الثعابين وتبيعها من أجل كسب المال و لقمة العيش !! اليوم في أنقرة استيقظ الأتراك على صوت الرئيس التركي اردوغان وهو يؤذن بصوت عذب جداً منادياً لصلاة الفجر بنات جريئة جدا .. شاهد فتاة جريئة جدا تقدم فديو مسخرة جامعة الزقازيق ترد فيه على محمد الغيطى فى صح النومltc أنت مغمور وزيفت الفيديو اعتذار رسمي من الداخلية المصرية لهذه الفتاة الشابة بعد نشر قصها في مواقع التواصل الاجتماعي و السبب هو ... تداول فيديو أثار رعب المصريين و ظهور سمكة قرش تقترب من الشاطئ بشكل مرعب تداول فيديو أثار رعب المصريين و ظهور سمكة قرش تقترب من الشاطئ بشكل مرعب سورة الذاريات تخبرنا عن امر عظيم و الذي سيصيب الأرض في سنة 2018م الموافق ل 1439 هـ .. كارثة حقيقية تحذير هام جدا .. هاتف آيفون 7 يصدر أصواتا غريبة و مريبة iPhone 7 Plus Noise Under Load