إعلانات

بالفيديو: رئيسة وزراء بريطانيا تهين نتنياهو.. عندما لم يجد أحدا في استقباله بـ لندن.. و تركته أمام الباب بمفرده وحيدا ..

09 فبراير 2017
إعلانات
إعلانات

بالفيديو: رئيسة وزراء بريطانيا تهين نتنياهو.. عندما لم يجد أحدا في استقباله بـ لندن.. و تركته أمام الباب بمفرده وحيدا ..

09 فبراير 2017
بالفيديو: رئيسة وزراء بريطانيا تهين نتنياهو.. عندما لم يجد أحدا في 
استقباله بـ لندن.. و تركته أمام الباب بمفرده وحيدا ..


تعرض رئيس الوزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو، إلى موقف محرج أمام مقر رئاسة الوزراء البريطانية في العاصمة لندن.
إذ انتظر نتنياهو لفترة من الوقت لدى وصوله أمام بوابة مقر رئاسة الوزراء حيث لم يجد أحدا في استقباله.
ولجأ نتنياهو إلى الوقوف أمام الأبواب وتوزيع ابتسامات مصطنعة للصحافيين من دون أن يخفي امتعاضه من الموقف.
ولاحقا قرر نتنياهو الدخول إلى المقر بشكل يخالف البروتوكولات البريطانية لتخرج بعدها رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي لتصافحه أمام الصحافة قبل بدء اللقاء بينهما.
http://kelmahob.com/1mhkv44cj1tm
بعد أن أنجبت منه ثلاثة أبناء اكتشفت الزوجة الهندية أنها رقم 31 في حياة زوجها السعودي ..فقررت الرحيل للهند لكنه انتقم منها في ابنتها الصغيرة ..!  كان هذا الرجل السعودي الثري هو حلم لتلك الفتاة الهندية
بعد أن أنجبت منه ثلاثة أبناء اكتشفت الزوجة الهندية أنها رقم 31 في حياة زوجها السعودي ..فقررت الرحيل للهند لكنه انتقم منها في ابنتها الصغيرة ..!  كان هذا الرجل السعودي الثري هو حلم لتلك الفتاة الهندية شابانا سلطانا ، لتتزوجه في عام 1996 و تسكن معه في حيدر أباد ، و حتى عندما يسافر الى بلده السعودية كان يتركها في الهند و يعود اليها مرة أخرى . حتى أنجبت منه ثلاثة أبناء ، بنتين وولد فطلب منها أن يصطحبهم معه الى السعودية في عام 2015 و بالفعل سافرت معه لتكتشف هناك صدمة عمرها حيث اكتشفت أن زوجها الرجل التسعيني قد تزوج قبلها 31 سيدة . و منذ سفرهم الى المملكة و قد ساءت صحتها نتيجة سوء المعاملة من زوجات زوجها السعودي ، حتى قررت الرحيل و بالفعل استطاعت العودة الى بلدها و لكن دون طفلتها " زهورة " التي حجزها والدها معه في المملكة . و رغم كل الجهود التي تقوم بها السفارة الهندية من أجل استخراجج جواز سفر للطفلة الهندية " زهورة " كي تستطيع أن تسافر الى والدتها في الهند لكن حتى الآن مازالت الطفلة تقيم مع والدها و الذي أكدت الأم بأنها تلقى معاملة سيئة جدا جدا من والدها .
اكمل القراءة
http://kelmahob.com/vax909phs4gk
إعلانات
وأخيرا .. القضاء الألماني يصدر حكمه في قضية ركل شاب لفتاة محجبة من أعلى درج المترو في مدينة برلين.. اليكم التفاصيل .. وقد حكمت المحكمة ببسجن المواطن البلغاري عامين و11 شهراً، بعد أن رأت المحكمة في حيث
وأخيرا .. القضاء الألماني يصدر حكمه في قضية ركل شاب لفتاة محجبة من أعلى درج المترو في مدينة برلين.. اليكم التفاصيل .. وقد حكمت المحكمة ببسجن المواطن البلغاري عامين و11 شهراً، بعد أن رأت المحكمة في حيثيات حكمها ثبوت ركل الرجل المرأة بوحشية في ظهرها على سلم محطة مترو “هيرمان شتراسه” بحي “نوي كولن” في أكتوبر عام 2016.
اكمل القراءة
http://kelmahob.com/m7q2t8qlnnd4
http://kelmahob.com/ptvy82373ved
إعلانات
مشاركة KAPAT
x
x

بحث