الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

لهذا السبب غضب جمهور الفنانة الكبيرة شريهان بعد نشرها صورة جريئة لها مع السيناريست تامر حبيب

لهذا السبب غضب جمهور الفنانة الكبيرة شريهان بعد نشرها صورة جريئة لها مع السيناريست تامر حبيب

نتيجة بحث الصور عن شريهان

أثارت الفنانة الاستعراضية الكبيرة شريهان حالة من الغضب بين جمهورها و متابعيها بعد نشرها صورة جريئة تجمعها مع السيناريست و المؤلف الشهير تامر حبيب

صورة ذات صلة

حيث كانت شريهان قد أقامت حفلا لبعض أصدقاءها تحتفل فيه بناسبة قيامها بتقيع عقد عل استعراضي ضخم في 15 لقة من انتاج شركة العدل جروب .

صورة ذات صلة

و قد نشرت النجمة الاستعراضية الكبيرة صورة لها و هي تحتضن تامر حبيب و تقبله بصورة لم تعجب جمهورها 
و طالبوها بأن تحذفها حيث وصفوها بأنها وحشة و غير لائقة.
شاهد الصورة التي استفزت جمهور شريهان

قد يعجبك ايضاً

فنانين اعتنقوا الاسلام و حاولوا تغيير حياتهم ثم كانت لهم قصص مؤثرة بعد ذلك عندما تعرضوا للاضطهاد وحتى وفاتهم بطريقة درامية ..! الفنان #خالد_الصاوي ينعي الفنان #جميل_راتب بالخطأ وصدمة لعائلته بعد سماعهم الخبر..ووكيل أعمال الفنان جميل راتب يوضح حقيقة وفاة الفنان بالفيديو لماذا اعتزلت الراحلة خيرية احمد الفن ؟ و من هي شقيقتها الفنانة الشهيرة ؟ و هل كان لها دخل في عودتها للفن ؟ تعرف على أغرب المواقف التي شهدها عزاء الفنان الكبير أحمد راتب .. لا حول و لا قوة الا بالله شاهد بالفيديو .. احتفال النجم الفنان أشرف مصيلحي بخطوبة ابنته الجميلة حفيدة هذه النجمة الشهيرة جدا ... و بالفعل لن تصدقوا أن هذه الشابة الفاتنة شبيه جدتها هي ابنته بعد ان كان امس يطلب له الدعاء في صفحته .. الموت يفجع الفنان خالد سليم اليوم في انسان عزيز عليه ... شاهد الصور بجد محدش بياكلها بالساهل - الفنانة الراحلة ميرنا المهندس تروي موقف الرعب و الفزع الذي مرت به اثناء وجودها في المدافن بين الوتى ....ده فيلم رعب بجد شاهد فيديو نادر لعيد ميلاد الفنانة الراحلة ميرنا المهندس ... و الذي احتفلت به قبل وفاتها بأيام قليلة .. بالفيديو.. شاهد أول ظهور للفنان المغربي سعد لمجرد بعد اطلاق سراحه يتجول في شوارع باريس .. وماذا أرسل الى جماهيره ..؟