الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

لهذا السبب غضب جمهور الفنانة الكبيرة شريهان بعد نشرها صورة جريئة لها مع السيناريست تامر حبيب

لهذا السبب غضب جمهور الفنانة الكبيرة شريهان بعد نشرها صورة جريئة لها مع السيناريست تامر حبيب

نتيجة بحث الصور عن شريهان

أثارت الفنانة الاستعراضية الكبيرة شريهان حالة من الغضب بين جمهورها و متابعيها بعد نشرها صورة جريئة تجمعها مع السيناريست و المؤلف الشهير تامر حبيب

صورة ذات صلة

حيث كانت شريهان قد أقامت حفلا لبعض أصدقاءها تحتفل فيه بناسبة قيامها بتقيع عقد عل استعراضي ضخم في 15 لقة من انتاج شركة العدل جروب .

صورة ذات صلة

و قد نشرت النجمة الاستعراضية الكبيرة صورة لها و هي تحتضن تامر حبيب و تقبله بصورة لم تعجب جمهورها 
و طالبوها بأن تحذفها حيث وصفوها بأنها وحشة و غير لائقة.
شاهد الصورة التي استفزت جمهور شريهان

قد يعجبك ايضاً

تعرف على السر في أرقام لوحة موتوسيكل النجم أحمد السقا فى بوستر فيلمه "هروب اضطرارى" و هل هي رد قاسي منه على تصريحات محمد رمضان ؟ لماذا اعتزلت الراحلة خيرية احمد الفن ؟ و من هي شقيقتها الفنانة الشهيرة ؟ و هل كان لها دخل في عودتها للفن ؟ الحاجه عليه شبانه شقيقة عبدالحليم حافظ الكبرى ترد على شائعة زواج العندليب من سعاد حسنى .. و تؤكد أن العلاقة بينهما كانت ... الفنانة جيهان نصر تعود من جديد الى الأضواء و عالم الفن ..وتعرف علي زوجها الملياردير...وكيف أصبح شكلها الان العلاقات السرية و الخاصة بين كلا من الفنانات والملوك و الحكام والرؤساء ...احداهن هددها نجله بقتلها والاخري انفجرت طائرتها بسبب علاقتها به لن تتخيل أن هناك صلة قرابة بين بوسى و عبد الحليم حافظ....اضافة الى فنانين آخرين ستتفاجئ جدا انهم أقارب عاجل : شيرين عبدالوهاب تنشر بصوتها اعتذارا رسميا للهضبة عمرو دياب بعد تطاولها عليه قائلة : وحياة بناتي كنت بهزر في حفلة خاصة بالفيديو .. شيرين تثير أزمة كبيرة بسبب رقصها بفستان عاري الصدر في فرح الفنانة الإماراتية بلقيس .. و مظهر جرئ للمطربة شيرين عبدالوهاب يصدم جمهورها لن تصدق ماهى المهنة الأصلية للفنان حسين ابو حجاج و التى أعلن عنها بكل فخر و لم يتخلى عنها حتى الان !!