فيديوهات فنية
05 أغسطس 2018 ( 176 المشاهدات )
إعلانات

محمد رمضان يستفز جمهوره بـ"أنا الملك".. والإبراشي: "هيدعي النبوة المرة الجاية"

محمد رمضان يستفز جمهوره بـ"أنا الملك".. والإبراشي: "هيدعي النبوة المرة الجاية"


محمد رمضان يستفز جمهوره بـ"أنا الملك".. والإبراشي: "هيدعي النبوة المرة الجاية"

واصل الفنان المصري محمد رمضان، استفزاز جمهوره ومتابعيه على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، وسط حالة من الغضب تجاهه عقب نشره الفيديو كليب الجديد الخاص به، الذي حمل اسم "أنا الملك".

وتأتي حالة الغضب بعد الأداء الذي ظهر به رمضان الملقب بـ"الأسطورة" خلال الكليب، كذلك الكلمات التي يرددها، ومحاولته إظهار الثراء الذي يعيش فيه، والكلمات التي اعتبرها بمثابة رد على بعض منتقديه، أو الغيورين منه، من وجهة نظره.

وتضمن الكليب ظهور الكثير من الفتيات بجوار رمضان، وظهوره بشكل غير مناسب، مكتفيًا بارتداء الشورت فقط في غالبية المشاهد، كذلك ظهوره أثناء الاستحمام في حمام السباحة، مستعرضًا الأجهزة الطبية والحيوانات الأليفة.


وحملت كلمات الأغنية في جزء منها"مهما تجري صعب إنك تعديني.. لامبورجيني وإنت يابني مكنة صيني…رايحين لفين ده أنا الملك..نادي الملوك مين فيكم مشترك".

وهاجم النشطاء رمضان على الكليب، بمجرد نشره على صفحته الشخصية بموقعي"إنستغرام" و"فيس بوك"، وهو نفس الهجوم الذي لاحقه أثناء إعلان الفيديو كليب الماضي، الذي يحمل عنوان "نمبر وان"، الذي سعى فيه رمضان إلى توصيل نفس المضمون، ليتهمه النشطاء بإصابته بجنون العظمة.

وكان الإعلامي وائل الإبراشي أبرز من هاجم رمضان، حيث الأغنية نوعًا من أنواع الغرور.


ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

قصة احمد عدوية بالكامل مع الأمير السعودي وكيف كانت نهايتها مؤلمة ... اليكم التفاصيل.. "لابسة من غير هدوم" و"مش داعية" و"قلعت بقت تريند".. تعليقات المشاهير على إطلالة رانيا يوسف عمرو يوسف ينشر أول صورة له مع طفلته من زوجته النجمة كندة علوش فور ولادتها .. اليكم التفاصيل .. 10 فنانات تخطين الحدود وقدمن مشاهد جريئة أثارت انتقادات واسعة من الجمهور و النقاد أيضا