فيديوهات فنية
٠٥ نوفمبر ٢٠١٩ ( 347 المشاهدات )
الإعلانات

خالد أبو النجا يسب الشعراوي .. معلومات وأسرار عنه بعد هروبه من مصر

تغريدة مسيئة وضعت الفنان خالد أبو النجا على قائمة الأكثر تداولًا على موقع التدوينات المصغرة «تويتر»، حيث هاجم من خلالها خالد أبو النجا، الشيخ الشعراوي، متهمًا إياه بالجهل.

 

 

وعلى غرار الإعلامية اسما شريف منير، نشر خالد أبو النجا تغريدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» قال فيها: «الشعراوي مثال صارخ للجهل بالعلم بل تباهى بعدم قراءته لغير القرآن… الوهابية في أبشع تجلياتها»

خالد أبو النجا

 

بدأت الأزمة عندما وصفت أسما نجلة الفنان شريف منير، الشيخ الراحل محمد متولي الشعراوي بـ «المتطرف»، أثار ذلك التصريح الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وقامت بالاعتذار إلا أن الجمهور لم يتقبل ذلك الاعتذار.

 

 

تصريح خالد أبو النجا ليس الأول من نوعه، فمنذ هروبه من مصر بدأ في الخروج بعدد من التصريحات التي رآها البعض استفزازية، حيث علق على قرار الفنانة المعتزلة حلا شيحة بالعودة إلى الفن، وخلع الحجاب، قال خالد فى تغريدات له على «تويتر»: «الحجاب ليس له أي علاقة بالتقوى أو التقرب إلى الله، هو تسييس لجسد المرأة للتميز الشكلي بالشارع العربي».

 

 

وفي العام 2015 أعلن خالد ابو النجا تأييد قانون يسمح بزواج المثليين في أمريكا، وفى عام 2018 اثار جدلا واسعا، بعد نشره صور مع الفنان تامر هجرس وهما في سرير واحد.

سلمى حايك تفاجئ جمهورها بإطلالة جريئة (صورة)

 

وكتل خالد أبو النجا عبر حسابه على «تويتر»: «الحقيقة هي أن للحب أطيافًا كالنور، والخوف من تلك الطبيعة جهل عظيم، المثلية طبيعة إنسانية وليست اختيارًا ولا مرضًا ولا انحرافًا ولا حرامًا، الحب هو الحب، كفاية عك».

 

 

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

شقيقة سعاد حسني تعرض حصريا وثيقة زواج السندريلا من عبدالحليم حافظ و التي أخفتها لمدة 15 عاما .. و تكشف عن سبب ترك العندليب لها بعد كشفه تورط زوجته السندريلا في فضائح الفنانات مع جهاز المخابرات الفنان أحمد سعد يثير غضب جمهوره بتصوير نفسه في أثناء الصلاة في المسجد ..لا حول و لا قوة الا بالله بعد سنوات من الاختفاء.. لن تصدق كيف أصبح شكل شيرين (فيديو) محمد وزيري يواجه هيفاء وهبي بمحامي عمرو دياب ويهددها: خسرتني للأبد ولعبت مع الأسد