الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

عمرو دياب يحتفل بيوم شم النسيم بنشر صورة قديمة له وسط الزهور تنال اعجاب متابعيه

عمرو دياب يحتفل بيوم شم النسيم بنشر صورة قديمة له وسط الزهور تنال اعجاب متابعيه

كعادته ظهر الهضبة مختلفا عن باقي النجوم حيث احتفل الجميع بصور لهم  اثناء تناول الفسيخ و الرنجة و بصحبة عائلاتهم ، بينما نشر عمرو دياب صورة قديمة له و هو يجلس وسط الزهور نالت اعجاب متابعيه بشدة .

و قد حصدت صورة الهضبة الملايين من الاعجابات  في اللحظة التي نشرها الهضبة على صفحته اضافة الى تعليقات متابعيه و جمهوره التي أشادت بالصورة و بحسن اختيار الهضبة و ذكاءه فيما ينشر لجمهوره .

unnamed

قد يعجبك ايضاً

شاهد بالفيديو شبيهة حلا الترك الأجنبية و التي انتشرت على حلا الترك الإشاعات و الفضائح بسببها الفنان محمد رمضان "الأسطورة" يشارك في فرح مساعده محمد سعيد ..لكن المعازيم اهتموا بالفنان و راحت عالعروسة الراقصة دينا تخرج عن صمتها و تكشف عن الرئيس العربي الوحيد الذي لم ترقص أمامه .. مفاجأة كبرى .. تعرف على التفاصيل .. هل مات الفنان حمدي أحمد منتحرا ..؟. شاهد آخر صورة له على سرير المرض قبل وفاته بلحظات لقطات حصرية من حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش بفندق فيرمونت وسر إمتناع عمرو يوسف عن الزواج بعد إنفصاله عن مى نور الشريف لن تصدق من هي ابنة الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي و التي أخفتها عن الجميع ..؟ بسبب شكلها و الذي يجعلك تندهش من أنها ابنه رجاء الجداوي شاهدوا جمال زوجة محمد رمضان الثانية في حفل سحور مسرحيته أهلا رمضان ..وتصرفها الغريب مع شقيقة محمد رمضان 3 نجمات شهيرة في عالم الفن تزوجوا من وزير الداخلية السابق حبيب العدلى سرا خوفا من الحبس تسريب فيديو حضور و غناء الهضبة عمرو دياب في حفل زفاف رمضان صبحي و حبيبة اكرامي