الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

عمرو دياب يحتفل بيوم شم النسيم بنشر صورة قديمة له وسط الزهور تنال اعجاب متابعيه

عمرو دياب يحتفل بيوم شم النسيم بنشر صورة قديمة له وسط الزهور تنال اعجاب متابعيه

كعادته ظهر الهضبة مختلفا عن باقي النجوم حيث احتفل الجميع بصور لهم  اثناء تناول الفسيخ و الرنجة و بصحبة عائلاتهم ، بينما نشر عمرو دياب صورة قديمة له و هو يجلس وسط الزهور نالت اعجاب متابعيه بشدة .

و قد حصدت صورة الهضبة الملايين من الاعجابات  في اللحظة التي نشرها الهضبة على صفحته اضافة الى تعليقات متابعيه و جمهوره التي أشادت بالصورة و بحسن اختيار الهضبة و ذكاءه فيما ينشر لجمهوره .

unnamed

قد يعجبك ايضاً

حصريا شاهد الأسطورة محمد رمضان مع زوجتيه الأولى والثانية...و قارن بينهما واختار مين فيهم الأجمل شاهد ابن الفنان الراحل احمد رمزى والذى اخفاه عن الناس... و السبب خجله من الابن و مفاجأه لن تتوقعها الفنانة جيهان نصر تعود من جديد الى الأضواء و عالم الفن ..وتعرف علي زوجها الملياردير...وكيف أصبح شكلها الان حفل زفاف أوس أوس نجم مسرح مصر والذي ضم نجوم مصر و العالم العربي .. هل تتذكرون فنانة الزمن الجميل " زوزو ماضي " ..؟ لن تتخيل كيف كانت نهايتها مأسآوية وحزينة ..! وما هي الاسباب التي كانت وراء دخولها السجن ..؟ تعرف على شروط " شاروخان " نجم بوليود والأجر الخيالي الذي تقاضاه كي يقبل عرض حلقته في برنامج رامز تحت الأرض شاهد بالفيديو ... كيف تغيرت أشكال أبطال مسلسل " لن أعيش في جلباب أبي " بعد مرور 20 عاماً على عرضه...برأيكم من لم يتغير شكله بعد الافراج عنها ... "متصل" يهاجم الفنانة غادة إبراهيم على الهواء قائلا :"حدائق الأهرام ماخور للأستاذة وأمثالها" هل تذكرون ماريا نجمة كليب " العب العب " و التي أثارت به ضجة منذ 13 عام ..؟ شاهد اطلالتها الجريئة التي عادت بها الى الأضواء مرة أخرى