الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

عمرو دياب يحتفل بيوم شم النسيم بنشر صورة قديمة له وسط الزهور تنال اعجاب متابعيه

عمرو دياب يحتفل بيوم شم النسيم بنشر صورة قديمة له وسط الزهور تنال اعجاب متابعيه

كعادته ظهر الهضبة مختلفا عن باقي النجوم حيث احتفل الجميع بصور لهم  اثناء تناول الفسيخ و الرنجة و بصحبة عائلاتهم ، بينما نشر عمرو دياب صورة قديمة له و هو يجلس وسط الزهور نالت اعجاب متابعيه بشدة .

و قد حصدت صورة الهضبة الملايين من الاعجابات  في اللحظة التي نشرها الهضبة على صفحته اضافة الى تعليقات متابعيه و جمهوره التي أشادت بالصورة و بحسن اختيار الهضبة و ذكاءه فيما ينشر لجمهوره .

unnamed

قد يعجبك ايضاً

الفنان الهارب الى تركيا محمد شومان يكشف عن فضيحه جنسيه للممثل مصطفى شعبان و كيف انه خدعه وورطه معه فنانين تمتعوا بالشهرة و حب الجماهير و لكن تم إغتيالهم بطريقه قاسية ولم يتم التوصل للفاعل حتي الان حسن الرداد ينفعل على عمرو الليثي بسبب الفنانة ايمي سمير غانم و يحذره قائلا : المره الجايه حبقي قليل الذوق بجد ناهد السباعي تعتذر عن فستانها الفاضح و تكشف عن حقيقة و سبب ظهورها بهذا الشكل الفنان #خالد_الصاوي ينعي الفنان #جميل_راتب بالخطأ وصدمة لعائلته بعد سماعهم الخبر..ووكيل أعمال الفنان جميل راتب يوضح حقيقة وفاة الفنان بالفيديو الموت يفجع الفنان محمد صبحي في زوجته بعد صراعها الكبير مع مرض السرطان و انهيار الفنان في أثناء تشييع الجنازة عاجل :سقوط الفنان سامح حسين أثناء التصويرتتسبب في اصابته بنزيف و اغماءة طويلة ونقله للعلاج في احدى مستشفيات الهرم..اليكم التفاصيل وأخيرا .. تخرج النجمة شريهان عن صمتها و تكشف عن الشخص الحقيقي المسئول عن منع زواجها من جمال مبارك .و تؤكد سوزان مبارك لا دخل لها بمنع زواجي و لم تدبر لقتلي .. اليكم التفاصيل المثيرة .. لماذا اعتزلت الراحلة خيرية احمد الفن ؟ و من هي شقيقتها الفنانة الشهيرة ؟ و هل كان لها دخل في عودتها للفن ؟