الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

عمرو دياب يحتفل بيوم شم النسيم بنشر صورة قديمة له وسط الزهور تنال اعجاب متابعيه

عمرو دياب يحتفل بيوم شم النسيم بنشر صورة قديمة له وسط الزهور تنال اعجاب متابعيه

كعادته ظهر الهضبة مختلفا عن باقي النجوم حيث احتفل الجميع بصور لهم  اثناء تناول الفسيخ و الرنجة و بصحبة عائلاتهم ، بينما نشر عمرو دياب صورة قديمة له و هو يجلس وسط الزهور نالت اعجاب متابعيه بشدة .

و قد حصدت صورة الهضبة الملايين من الاعجابات  في اللحظة التي نشرها الهضبة على صفحته اضافة الى تعليقات متابعيه و جمهوره التي أشادت بالصورة و بحسن اختيار الهضبة و ذكاءه فيما ينشر لجمهوره .

unnamed

قد يعجبك ايضاً

شاهد لحظة القاء القبض علي المنتج عادل المسلم زوج المهره البحرينية في مكتبه بتهمة ترويج المخدرات سمير صبري يكشف عن الفنانة حب عمره ولماذا لم يتزوج منها ..؟..و من هي الفنانة التي استمتع بتقبيلها في الافلام ..؟ بالفيديو الطفل كريم بطل فيلم الغواص يظهر لأول مرة بعد ان إختفى عن الأضواء وأصبح شابا وسيما تعرف على المشاهير من النجوم و الفنانين و الذي تسبب لهم أقاربهم في مواقف محرجة جدا أمام الإعلام و الجماهير.. شاهد الآن لن تصدق كيف أصبح شكل وجه الفنان أحمد عز بعد عمليات التجميل التي شوهت وجهه .. شاهد الصور التي نشرها بنفسه على حسابه الرسمي هل تذكرون نجمة التسعينات الشهيرة نوال أبوالفتوح .. و التي انتهى بها الحال مريضة سرطان وحيدة .. و سبب رفضها أموال عادل امام لعلاجها .؟ الموت يفجع الفنان محمد صبحي في زوجته بعد صراعها الكبير مع مرض السرطان و انهيار الفنان في أثناء تشييع الجنازة شبل نجم مسلسل "يونس ولد فضة " الفنان عمرو امام يفاجئ جمهوره بصور صادمة لزوجته و ابنه سناء شافع يعترف بخيانته لزوجته السابقة الفنانة ناهد جبر ويكشف السبب