الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

عاجل : وفاة الفنان الكبير مظهر أبو النجا بعد صراع مع هذا المرض ..؟ و اليكم موعد الجنازة و العزاء

عاجل : وفاة الفنان الكبير مظهر أبو النجا بعد صراع مع هذا المرض ..؟ و اليكم موعد الجنازة و العزاء


وفاة الفنان الكبير مظهر أبو النجا.. والعزاء في الحامدية الشاذلية


توفي صباح اليوم الاثنين الفنان الكبير مظهر أبو النجا في واحدة من المستشفيات الخاصة ، و ذلك بعد صراع مع الفشل الكلوي و الذي أودى بحياته عن عمر يناهز 76 عاما ..

و قد صرح الفنان أشرف زكي نقيب الممثليين بأن الجنازة سوف تخرج من احد مساجد المنصورة بمحافظة الدقهلية حيث مدفن رأس الفنان الكبير ليتم دفنه في مقابر العائلة هناك .

كما أعلن الفنان أشرف زكي بأن العزاء سيكون في مسجد الحامدية الشاذلية يوم الخميس مساء .

قد يعجبك ايضاً

نجوم ومشاهير وأشخاص تحدوا الله...شاهد ماذا كانت النتيجة...وكيف كانت نهايتهم عبرة لمن لا يعتبر ..استغفر الله العظيم هويدا بنت النجمة الراحلة صباح باحدث صور...سوف تدهشكم وشاهدوا ابن صباح وأزواجها التسعة ورحلة حياتها وصور نادرة لها شاهد كيف داعب حاكم دبي الفنانة غادة عبد الرازق أثناء تواجدها في حفلة بدولة الإمارات ونقلته جميع وسائل الإعلام و أثار ضجة في مواقع التواصل كارثة . زنا المحارم و عشق انجلينا لشقيقها هو السبب الحقيقي وراء طلاق آنجلينا جولي و براد بيت! وكيف عانى براد بيت من هذه العلاقة؟ ومن هي النجمة التي ارتبطت انجلينا معها بعلاقة مثلية شاذة ..! بالصور .. الكاتب يوسف القعيد و الفنان بيومي فؤاد بين حضور مسرحية أهلا رمضان .. و الفنان محمد رمضان يوجه لهما رسالة في صفحته بالفيس بوك هل تذكرون الطفل رأفت ماهر” أشهر طفل في السينما و صاحب الدور البرئ في فيلم كراكون في الشارع .. شاهد كيف أصبح شكله ومهنته الآن..و من هو والده الفنان الشهير؟. شيماء سيف تجيب على شيرين : مش حتجوز علشان مفيش حد زي حماقي و توجه رسالة لـ محمد حماقي : ليه يا حماقي رجعت لمراتك ' عااجل : شاهد ماذا حدث للاعلامية ماجدة عاصم بعد تلقيها خبر وفاة ابنها الفنان الشاب عمرو سمير فجأة خلال تواجده في اسبانيا شاهد بالفيديو .. لحظة وصول جثمان الفنان والمذيع الشاب عمرو سمير الى مطار القاهرة قادما من مدريد بصحبة والده وفريق من الأطباء .. لا حول و لا قوة الا بالله