إعلانات

عريس يحلف بالطلاق على عروسه حتى لا تودع والدتها… ومشاجرة بين أهل العروسين .. ورد فعل صادم من العريس يقوم بتنفيذه ..!

عريس يحلف بالطلاق على عروسه حتى لا تودع والدتها… ومشاجرة بين أهل العروسين .. ورد فعل صادم من العريس يقوم بتنفيذه ..! 

“يا فرحة ما تمت”، كانت العنوان الأبرز لحفل زفاف في إحدى قرى مركز المنصورة بمحافظة الدقهلية، قبل لحظات من انطلاقهم إلى عش الزوجية، بعد ليلة من الفرح والزغاريد والرقص، وعلى أعتاب قاعة الحفل، رفض العريس أن تنزل زوجته من السيارة لوداع والدتها ومصافحتها، ونشبت مشاجرة بين أهليهما ما تسبب في إصابة 5 أشخاص بكدمات وجروح بسيطة.

بدأت الأحداث بعد انتهاء مراسم الحفل داخل قاعة أفراح على ضفاف نهر النيل، وتوجه العريس وعروسته إلى السيارة لمغادرة المكان والتوجه إلى عش الزوجية، إلا أن والدة العروسة أرادت وداع ابنتها ومصافحتها قبل انطلاق سيارة الزفاف، وكذلك والدها، إلا أن طلبهما قوبل بالرفض من زوج ابنتهما المستقبلي، بحجة أنهم معها طوال الفرح، وتدخل خال العروس ووقعت مشادة كلامية بينهم.

وقال أحد شهود العيان، إن العريس ترجل من السيارة وألقى “بدلة” زفافه على الأرض، وصاح: “يمين طلاق ما أنا راكب معاها وهاخد عربية تانية ومش داخل الشقة النهاردة”، تحول بعدها الفرح إلى مشاجرة بين أهل العروسين أمام قاعة الزفاف، بالأيدي والكراسي بين الطرفين، حتى تدخل العقلاء منهما لفض المشاجرة بعد وقوع 5 إصابات.

وأضاف الشهود، أن العروسة توجهت بعد انتهاء المشاجرة بسيارة الزفاف بمفردها إلى عش الزوجية، أما العريس فقد توجه بسيارة أخرى إلى بيت عائلته، ورفض الصعود إلى شقته بنفس المنزل، تاركا زوجته بمفردها معلنا نيته عن طلاقها.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

زوج يرفض اتهام زوجته بالزنا بعد ضبطها مع شاب في المقابر: "مراتي شريفة"..اليكم التفاصيل .. مشكلتي مش مع حماتي و بس لأنها اتحولت لمشكلة بيني وبين جوزي و ممكن تخرببيتي و أنا محتارة مش عارفه اعمل ايه، الحكاية بدأت لما أخو جوزي قال أنه حيخطب ومحتاج يقدم شبكة لعروسته حكاية بنت مع ورقة عرفي .. كانت أولها شوق و لهفة و أحلام لكنها في النهاية عرفت حقيقة الورقة ... حب 3 سنين وخطوبة شهرين صدمني فيه بجد بعد مابالصدفة شوفت شات بينه وبين صديق ليه إما كان حاطط الموبايل جمبي بيطلب منه**وأنا مش عارفة أعمل إيه